رياضة

فوز ودي لقطر على الأردن تحضيرا لكأس آسيا 2018

فوز ودي لقطر على الأردن تحضيرا لكأس آسيا 2018
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حقق المنتخب القطري لكرة القدم فوزا بهدفين نظيفين على ضيفه الأردني في المباراة الودية التي أقيمت بينهما الأحد في الدوحة ضمن استعداداتهما للمشاركة في كأس آسيا 2019 في الإمارات بدءا من الشهر المقبل.

وسجل هدفي المنتخب القطري المعز علي (30) وأحمد علاء (90)، علما أن المباراة أقيمت خلف أبواب موصدة بطلب من الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري.

ويخوض العنابي ثلاث مباريات إضافية ضمن تحضيراته للبطولة القارية التي تقام بين الخامس من كانون الثاني/يناير والأول من شباط/فبرارير، اذ يلتقي منتخب قيرغيزستان الثلاثاء، والمنتخب الجزائري الخميس، على أن يختتم تحضيرات بلقاء نظيره الإيراني في 31 كانون الأول/ديسمبر.

ومن المتوقع أن يكشف سانشيز القائمة النهائية للاعبيه الـ23 للمشاركة في كأس آسيا، في الرابع من كانون الثاني/يناير المقبل.

في المقابل، كانت مباراة الأحد الثانية للمنتخب الأردني على هامش معسكره في الدوحة، وسبقتها خسارة أمام قيرغيزستان بهدف دون رد الخميس، على أن يخوض "النشامى" مباراة ضد الصين في 28 الحالي.

ويخوض المنتخب القطري منافسات كأس آسيا في المجموعة الخامسة مع السعودية ولبنان وكوريا الشمالية، بينما ينافس المنتخب الأردني في الثانية مع أستراليا حاملة اللقب وسوريا وفلسطين.

كما تشهد الدوحة الإثنين مباراتين وديتين بين العراق والصين، وإيران وفلسطين، ضمن تحضيرات المنتخبات الأربعة للمشاركة في كأس آسيا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف