رياضة

مونتشي: انتقال صلاح إلى ليفربول لقاء مبلغ قليل جاء قبل "ظاهرة نيمار"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتبر المدير الرياضي لنادي روما الايطالي في كرة القدم، الاسباني مونتشي الاربعاء ان انتقال المهاجم المصري محمد صلاح من نادي العاصمة الايطالية الى ليفربول الانكليزي مقابل 40 مليون يورو فقط جاء قبل "اثر ظاهرة نيمار".

وقال مونتشي في لقاء مع الصحافة الاجنبية في روما "لفهم عملية البيع هذه، يجب فهم امرين. اولا، انها تمت قبل وقع انتقال نيمار الذي احدث ثورة في الانتقالات الصيفية".

وكان نيمار انتقل من برشلونة الاسباني الى باريس سان جرمان الفرنسي مقابل مبلغ قياسي وصل الى 222 مليون يورو.

واوضح مونتشي "في المقام الثاني، كان علينا ان نبيعه (صلاح) قبل 30 حزيران/يوينو خشية من شروط اللعب المالي النظيف. اولئك الذين يعرفون قليلا هذه القضايا، يعرفون ايضا ان هذا الموضوع كان مثل سيف داموكليس فوق رؤوسنا".

واضاف المدير الرياضي السابق لنادي اشبيلية الاسباني "وعليه، اذا اخذنا هذين العنصرين بالاعتبار، اعتقد بأننا قمنا بعملية بيع صحيحة. اليوم يقدم (صلاح) موسما رائعا، ومع +اثر ظاهرة نيمار و(البرازيلي فيليبي كوتينيو و(الفرنسي عثمان) ديمبيلي+، بكل تأكيد، ارتفع سعره كثيرا".

ويتصدر صلاح حاليا قائمة هدافي الدوري الانكليزي برصيد 28 هدفا (في 30 مباراة)، وسجل ما مجموعه 36 هدفا في جميع المسابقات في موسمه الاول مع ليفربول.

واعتبر مونتشي "انه قوي جدا. لكن المدهش انه عاد بهذه القوة الى  بطولة لم يقدم فيها شيئا عندما لعب في صفوف تشلسي. لقد وجد مدربا وزملاء يثقون به، وجد فريقا يناسبه تماما ويلائم اسلوب لعبه".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف