رياضة

قال أنه لم يكن يعلم بحظر التدخين في ملاعب المونديال

مارادونا يعتذر عن "حادثة السيغار" في المدرجات

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

 اعتذر أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، عن تدخينه للسيغار في المدرجات، خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع نظيره الإيسلندي، أمس السبت، لحساب الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لنهائيات مونديال روسيا لكرة القدم 2018، والتي انتهت بنتيجة التعادل بهدف لمثله.

وكانت العديد من وسائل الإعلام ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولات، السبت، صورا ومقاطع فيديو لمارادونا في مدرجات الملعب المباراة وهو يقوم بتدخين السيغار الكوبي الشهير، رغم وجود لافتات داخل الملعب وخارجه تشير إلى حظر التدخين داخل ملاعب المونديال.   وقال مارادونا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "كان اليوم صعباً للأرجنتينيين، كان هناك الكثير من التوتر، في أول ظهور لنا في كأس العالم".   وتابع النجم السابق لمنتخب الأرجنتين: "كل شخص لديه طريقته في الشعور بالأشياء، بصراحة لم أكن أعلم أن التدخين ممنوع في الملاعب، أعتذر للجميع وللاتحاد، دعونا ندعم شبابنا أكثر من أي وقت مضى".   وكان  الإتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" قد أصدر، مؤخراً، قراراً بمنع التدخين في ملاعب نهائيات مونديال 2018.   شاهد منشور مارادونا    

Today was a difficult day for the Argentines, with a lot of tension in our debut in the World Cup. Everyone has their way of feeling things. I honestly did not know that no one can smoke in the stadiums. I apologize to everyone and the organization. Come on Argentina, let's support our guys, now more than ever! - - - - - - - - - Hoy fue un día complicado para los argentinos, con mucha tensión por el debut. Cada uno tiene su forma de ser y de sentir las cosas. Sinceramente no sabía que no se podía fumar en el estadio, pido disculpas a la gente y a la organización. Vamos Argentina, vamos nuestros muchachos, ahora más que nunca!!!

A post shared by Diego Maradona Oficial (@maradona) on Jun 16, 2018 at 12:05pm PDT

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف