رياضة

حسرة مغربية وخيبة أمل سعودية مصرية في صور

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

خيبة المنتخبات العربية آمال جماهيرها في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسا، حيث ودعت منتخبات المغرب ومصر والسعودية العرس العالمي من دوره الأول.

المنتخب المغربي كان أول مودعي النهائيات، بخسارته أمام جاره البرتغالي صفر-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

وحسم تفوق الأوروغواي على السعودية 1-صفر، بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى اذ سيرافق الفائز روسيا المضيفة للدور ثمن النهائي، على حساب السعودية ومصر.

ولم يتبقى من المنتخبات العربية في البطولة سوى المنتخب التونسي، الذي خسر لقائه الأول أيضا أمام المنتخب الإنكليزي بنتيجة 1-2، وتنتظره مباراة قوية أمام المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية في 23 من الشهر الجاري.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
دقت ساعة الحقيقه
كندي -

وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا ... بالغ الاعلام العربي كعادته في تضخيم امكانات وفرص المنتخبات العربيه المشاركه بالمونديال : الفراعنة .. الفرعون ومعجزاته ، اسود الاطلس ... نسور قرطاج ... الاخضر ... وحين دقت ساعة الحقيقه انكشف الواقع المؤلم ، هذا يذكرنا ب ( نكسه حزيران ) هزيمه ساحقه تحولت الى نكسه ، حرب 73 التي فقدت فيها سوريا من الاراضي ضعف ما فقدته في حرب 67 ووقعت مصر كامب ديفيد صارت حرب تحرير وانتصارات ، حرب لبنان التي انهزم فيها حزب الله هزيمه مدوية جعلت رئيسه حسن يتندم ويعتذر عن أسر الجنود الثلاثه ( لو كنا نعلم ان أسر ثلاث جنود سيؤدي الى هذه الحرب ما كنا قمنا به ) هكذا قال ، وتوسط لدى دول وحكام لأجل ايقاف اطلاق النار بشروط مذله ، كل ذلك تحول الى نصر الهي !! ، اليوم خساره المنتخب الفلاني هي خسارة مشرفه !! خساره مشرفه ؟ العرب يكذبون على انفسهم ، الفريق الخصم يكتفي بتسجيل هدف فوز واحد حتى يوفر جهود لاعبيه لمباريات قادمه وحتى لا يعرضهم لإصابات ، هل هذه هي الخساره المشرفه ؟ متى سيجرؤ العرب على مواجهة الحقيقة المؤلمه ؟ عندها فقط قد تبدأ الانتصارات ، هل هذا ممكن ؟ صعب جداً .