رياضة

أقصوا إسبانيا بركلات الترجيح

احتفالات الروس بالتأهل إلى ربع النهائي تصل الفضاء

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وصلت الاحتفالات الروسية بتأهل منتخب بلادهم إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم 2018، بعد الفوز على إسبانيا بركلات الترجيح، وصلت إلى الفضاء.

جهاد عمر_إيلاف: وكان هناك احتفال فريد من نوعه، لاثنين من رواد الفضاء الروس، عبروا عن فرحتهم في المحطة الفضائية الدولية عقب التأهل التاريخي على حساب الماتدور الإسباني. 

وقالت رائدة الفضاء الروسية، أوليجا أرتيميف من داخل محطة الفضاء الدولية، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “هذا انتصار تاريخي”. 

وكشف مقطع فيديو متداول، الرائدين أوليجا أرتيميف وسيرجي بروكوبيف، وهما معلقان في الهواء، ويشاهدان المباراة عبر شاشة حاسب آلي. 

وكان المنتخب الروسي قد كرس عقدة البلد المضيف لدى نظيره الاسباني عندما تغلب عليه 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي لمباراتهما في الدور ثمن النهائي لمونديال 2018 بالتعادل 1-1، وحقق بالتالي انجازا تاريخيا ببلوغه الدور ربع النهائي للمرة الاولى في تاريخه بعد انهيار الاتحاد السوفياتي.

 

???? Uluslararası Uzay İstasyonu’nda (ISS) görevli Rus kozmonot Oleg #Artemyev ve Sergei #Prokopiev, Dünya Kupası son 16 turunda #Rusya’nın #İspanya’yı penaltı atışları sonucu 4-3 yenerek çeyrek finale çıkmasını kutladı. #WorldCup2018 pic.twitter.com/72BUr8ZNsE

— ÇapaMag Gündem (@CapaMagGundem) ٢ يوليو ٢٠١٨

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف