رياضة

الحارس الألماني تعرض لحملة من الانتقادات والسخرية

كاسياس ينشر أخطائه الفادحة دعمًا للحارس لوريس كاريوس

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 أطلق الدولي الإسباني السابق إيكر كاسياس، حارس مرمى نادي بورتو البرتغالي، الثلاثاء، وسمًا على موقع "تويتر" تحت اسم " أنا أيضًا أخفق"، وذلك لدعم الألماني لوريس كاريوس، حارس مرمى نادي ليفربول الإنكليزي، الذي يتعرض في الفترة الأخيرة لحملة شرسة من الانتقادات والسخرية من طرف عدد كبير من رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 ودافع كاسياس عن الحارس الألماني عبر مختلف حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، متسائلًا "ما إذا كان هذا الهجوم على لوريس كاريوس سينتهي يوما ما".   ونشر  الحارس السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، الثلاثاء، تغريدة جديدة قال فيها :" وراء كل منا، هناك شخص. فليرفع يده من لم يخطئ قط".   وأضاف كاسياس: "هذا الهجوم على كاريوس متى سيتوقف؟، أنا أتحدث عنه مثل العديد من حراس المرمى الآخرين، نتعرض لمشاكل خطيرة في هذا العالم، اللعنة!، اتركوه".   وأرفق الحارس الإسباني مع تغريدته مقطع مصور لعدد من الأخطاء التي ارتكبها هو ( أي كاسياس) معلقا عليها أيضا:"التعلم من أخطائنا يجعلنا أكثر قوة وتقبلها يجعلنا أكثر إنسانية. أنا أيضًا أخفق".   وكان كاريوس قد تلقى هدفين اثنين بعد خطأين فادحين في اللقاء النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي جرى يوم 26 مايو الماضي، مما تسبب في خسارة فريقه ليفربول الإنكليزي أمام ريال مدريد الإسباني (1-3) كما ارتكب عدة أخطاء بدائية في المباراة التي انهزم فيها "الريدز" أمام بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثية، الأحد الماضي، لحساب كأس الأبطال الدولية الودية.   شاهد الفيديو الذي نشره كاسياس :

Detrás de cada uno de nosotros, hay una persona. Que levante la mano quien no haya fallado alguna vez. Aprender de nuestros errores nos hará más fuertes y aceptarlos más humanos. #yotambienfallo pic.twitter.com/jwLOdicfTh

— Iker Casillas (@IkerCasillas) ٢٤ يوليو ٢٠١٨

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف