رياضة

الروماني ريجيكامب مدربا للوصل حتى نهاية الموسم

الروماني ريجيكامب مدربا للوصل حتى نهاية الموسم
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أعلن نادي الوصل الإماراتي لكرة القدم الأحد تعاقده مع الروماني لورينت ريجيكامب ليتولى تدريبه لمدة ستة أشهر بديلا للوطني حسن العبدولي.

وسيعود ريجيكامب الى الدوري الإماراتي بعدما كان قد أقيل في أواخر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي من تدريب الوحدة.

ويحتل الوصل المركز الحادي عشر في الدوري، ولم يتمكن العبدولي الذي تسلم مهامه في تشرين الأول/أكتوبر الماضي خلفا للأرجنتيني غوستافو كونتيروس من تحسين نتائجه، ليصبح النادي العريق مهددا بالهبوط الى الدرجة الثانية، حيث لا يفصله عن صاحب المركز الثالث عشر (أول مركزي الهبوط) سوى نقطتين فقط.

وقال ريجيكامب في مؤتمر صحافي اليوم "الوصل يعد من الأندية الكبيرة في المنطقة، نظرا لما يمتلكه النادي من تاريخ حافل بالبطولات وقاعدة جماهيرية عريضة إضافة إلى مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات والمهارات، الأمر الذي جعلني أوافق على تولي قيادة الفريق".

وأبدى المدرب البالغ 43 عاما، رغبته "في العمل مع اللاعبين في أسرع وقت ممكن وذلك لانتشال الفريق من أزمته في بطولة الدوري"، معتبرا أن "وضع الوصل الحالي مجرد مرحلة عابرة سيتخطاها في الفترة المقبلة وسيعود إلى المكانة التي تناسبه كونه أحد أكبر الأندية في الإمارات".

من جهته، أشار عضو إدارة الوصل حميد يوسف الى أن اختيار المدرب الروماني "جاء انطلاقا من السيرة الذاتية القوية التي يمتلكها والنتائج المميزة التي حققها في الكرة الإماراتية".

أضاف "مفاوضات النادي مع المدرب ريجيكامب سارت بصورة سلسة، حيث تعاقد النادي مع المدرب الروماني ريجيكامب ومساعده اضافة إلى المترجم بعقد لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد".

وتولى ريجيكامب تدريب الوحدة في حزيران/يونيو 2017 وقاده للفوز بكأس الرابطة لموسم 2017-2018، والكأس السوبر مرتين آخرهما مطلع الموسم الحالي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف