رياضة

شعار الشركة سيظهر على صدر قمصان الفريق

الهلال يوقع عقد شراكة مع "إعمار" لمدة 5 أعوام

الهلال يوقع عقد شراكة مع "إعمار" لمدة 5 أعوام
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

في أولى مفاجآت الرئيس الجديد فهد بن نافل، أعلن نادي الهلال رسميًا أن شركة إعمار الإماراتية ستتولى رعاية الزعيم، لمدة 5 أعوام.

ونشر النادي الأزرق مقطع فيديو عبر حسابه في موقع "تويتر" وأرفقه بعنوان "إعمار شريك الهلال".

ووقع الاتفاقية رئيس النادي فهد بن نافل ورئيس مجلس إدارة شركة اعمار محمد العبّار، في قاعة كبار الشخصيات في ستاد "جامعة الملك سعود" بالعاصمة الرياض.

وستحصل "إعمار" بموجب الشراكة على العديد من الحقوق التجارية أبرزها ظهور شعار الشركة على صدر قمصان فرق كرة القدم بنادي الهلال بدءاً من الموسم المقبل 2019-2020.

ولم يكشف الهلال عن التفاصيل المالية لعقد الرعاية، لكن تقارير صحفية سعودية ذكرت أن قيمة العقد تبدأ من 57 مليون ريال في السنة الأولى، وترتفع سنويًا إلى أن تصل إلى 65 مليون ريال سنويًا.

وقال رئيس الهلال فهد بن نافل بعد توقيع العقد: "أبارك لجماهير الهلال توقيع الشراكة مع "إعمار" إحدى كبريات الشركات في الشرق الأوسط، وأود بهذه المناسبة أن أقدم لهم جزيل الشكر على احترافيتهم العالية، واختيارهم لنادي الهلال ليكون "الشريك الاستراتيجي" للشركة"، مثمّنًا الجهود التي بذلها عضو مجلس الإدارة الدكتور سلطان بن سعيد في سبيل إتمام هذه الشراكة، متمنيًا في ختام حديثه التوفيق للطرفين؛ لتحقيق الأهداف التي أبرمت من أجلها هذه الشراكة.

من جانبه، وصف سعادة الأستاذ "محمد العبار" توقيع الشراكة مع نادي الهلال بالخطوة المتميّزة لـ "إعمار" في إطار سعيها إلى التوسع في العديد من المجالات والأسواق، وأضاف: "جاءت شراكتنا مع نادي الهلال، أحد أكبر الأندية في القارة الآسيوية، امتدادًا لحرصنا الكبير على المضي قدمًا نحو آفاق استثمارية أوسع".

???? #اعمار_شريك_الهلال#الهلال ???? pic.twitter.com/Zhq26CKFBN

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) ٢٧ يونيو ٢٠١٩

???? ⁧#الهلال⁩ و ⁦@emaardubai⁩ شراكة العمالقة ????#فيديو_الهلال#اعمار_شريك_الهلال pic.twitter.com/FC9X2h7u5T

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) ٢٧ يونيو ٢٠١٩

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف