رياضة

كان قد وعد بأن يقص شعره في حال عدم التتويج باللقب

هل يفي هيغيتا بوعده بعد إقصاء كولومبيا من كوبا أميركا؟

هل يفي هيغيتا بوعده بعد إقصاء كولومبيا من كوبا أميركا
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تترقب جماهير كرة القدم في كولومبيا، موقف الأسطورة الكولومبية رينيه هيغيتا حارس المنتخب السابق، عقب خروج المنتخب الوطني من بطولة كوبا أميركا المقامة في البرازيل.

وودع المنتخب الكولومبي بطولة كوبا أميركا من الدور ربع النهائي، بعد خسارته أمام المنتخب التشيلي بركلات الترجيح 5-4 (بعد التعادل سلبا في الوقتين الأصلي والإضافي).

&الحارس الأسطوري للمنتخب الكولومبي رينيه هيغيتا، الذي اشتهر بشعره الطويل الذي ظل محافظًا عليه حتى بعد اعتزاله اللعب وانتقاله إلى عالم تدريب حراس المرمى، كان قد وعد بأن يقص شعره في حال عدم تتويج كولومبيا بلقب كوبا أميركا.

وصرح هيغيتا في ذلك الوقت لصحيفة "ماركا" الإسبانية، بأنه إذا لم يتوج المنتخب الكولومبي بالبطولة فسيقص شعره، كما أشاد بالبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الكولومبي؛ حيث قال: "هو يراهن مع كولومبيا على اللعب الجميل والاستحواذ.. يمنح ثقة كبيرة للكرة الكولومبية. يجب دعم شجاعة هذا المدرب.. آمل أن تأتي النتائج في صالحه، وأن نرى تحقق التغييرات".

وكان المنتخب الكولومبي قد حقق بداية مثالية في البطولة القارية، حيث حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات بفوزه على الأرجنتين والباراغواي وقطر، لكنه فشل في التفوق على تشيلي في الدور ربع النهائي.

جدير بالذكر أن هيغيتا الذي أشرف على تدريب حراس مرمى فريق النصر السعودي، يعتبر من أشهر حراس المرمى على مر التاريخ، ومعروف عنه بتصديه الشهير والمعروف باسم "صدة العقرب"، فضلا عن خروجه من مرماه دون داع.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف