رياضة

البرازيل هيمنت على القائمة بخمسة لاعبين

الكشف عن التشكيلة المثالية لـ"كوبا أميركا".. وميسي خارج القائمة

خلت التشكيلة المثالية لبطولة كوبا أميركا من اسم المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

خلت التشكيلة المثالية لبطولة كوبا أميركا من اسم المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي فتح النار على اتحاد أميركا الجنوبية متهماً إياه بالفساد ومساعدة البرازيل في إحراز اللقب القاري .

واختارت اللجنة الفنية في إتحاد اميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) تشكيلة مكونة من ستة منتخبات على رأسهم منتخب البرازيل (المتوج باللقب) بخمسة لاعبين في كافة الخطوط ، ومنتخب بيرو الوصيف بلاعبين اثنين ، ثم منتخبات الأرجنتين و الأوروغواي و كولومبيا و تشيلي بلاعب واحد.

ولم يكن غياب ميسي عن هذه التشكيلة مفاجئاً للمتابعين، بعدما قدم أداءً&متواضعاً خلال مباريات البطولة ، وعجز عن مساعدة الأرجنتين في تجنب الخسارة أمام البرازيل في الدور النصف النهائي ، ليفتح النار على الاتحاد القاري&ويتهمه بالفساد والعمل على مساعدة اصحاب الضيافة للفوز باللقب القاري ، ثم اختتم مشاركته في البطولة بحصوله على البطاقة الحمراء خلال مواجهة منتخب بلاده وتشيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

حراسة المرمى :&

اختير البرازيلي أليسون بيكر الذي نال جائزة "القفاز الذهبي" كأفضل حارس في البطولة ، بعدما تصدى للعديد من الكرات الخطيرة ، حيث لم يدخل مرماه سوى هدف وحيد فقط .

خط الدفاع :

تشكل من ثنائي برازيلي يضم ثياغو سيلفا وداني ألفيس (أفضل لاعب في البطولة)، ومعهما البيروفي ميغيل تراوكو ، والأوروغوياني خوسي ماريا خيمينيز .

خط الوسط :

ضم ثلاثة لاعبين هم البرازيلي آرثر ميلو ، والتشيلي ارتورو فيدال والأرجنتيني لياندرو باريديس

خط الهجوم :&

تشكل من هدافي البطولة، وهما البرازيلي إيفرتون و البيروفي باولو غيريرو واللذان سجل كل منهما&ثلاثة اهداف ، بالإضافة إلى الكولومبي خاميس رودريغيز .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف