رياضة

جلس عابساً في دكة الاحتياط ثم تبادل بعض الكلمات مع المدرب

رونالدو يبدي إنزعاجه من ساري بعد استبداله في مباراة توتنهام الودية

لحظة خروج رونالدو من الملعب و علامات الغضب ظاهرة على محياه
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنزعاجه الشديد من قرار مدربه ماوريسيو ساري استبداله في المباراة التي جمعت يوفنتوس الإيطالي بنظيره توتتهام هوتسبير الإنكليزي في بطولة كأس الأبطال الدولية .

وكان توتنهام قد نجح في إلحاق&الخسارة بيوفنتوس بثلاثة اهداف لهدفين ضمن المعسكر الإعدادي للفريقين لخوض غمار منافسات الموسم الرياضي الجديد (2019-2020).

ورصدت إذاعة "از ديبورتيفا" عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" لحظة خروج رونالدو من الملعب و علامات الغضب ظاهرة على محياه، بعدما قرر ساري استبداله قبل نصف ساعة عن نهاية المباراة، حيث اكتفى بمصافحة احد اعضاء الجهاز الفني و الجلوس عابساً في دكة الاحتياط &ثم تبادل بعض الكلمات مع المدرب كشف&خلالها عن إنزعاجه من قرار تغييره.

ورغم ان المباراة كانت ودية ، وشهدت منح أكبر عدد ممكن من عناصر الفريق للمشاركة في اللقاء بهدف إعطائهم&الفرصة ، إلا ان رونالدو ابدى انزعاجه من قرار استبداله ، في إشارة الى أنه لا يرغب في الخروج من المباريات طالما انه لا يشعر بالإعياء أو الإصابة.

يشار الى أن رونالدو استعاد ابتسامته بعد دقائق ، وظهر يمازح احد الأطفال ، حيث لبى رغبته في الجلوس إلى جانبه في دكة الاحتياط .

شاهد الفيديو

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف