رياضة

اعتبر العمل تحت إشرافه فرصة مثالية لكل لاعب

رونالدو مشيداً بزيدان: "لقد جعلني أشعر بأنني لاعب استثنائي" 

رونالدو يشيد بزيدان
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أشاد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي بقدرات الفرنسي زين الدين زيدان الذي اشرف على تدريبه في نادي ريال مدريد الإسباني واصفاً إياه بالمدرب الكبير والمتميز .

وتحدث رونالدو في تصريحات لشبكة "دازن" الألمانية قائلاً : "لقد ساعدني كثيراً في ريال مدريد، فقد كان العمل معه فرصة مثالية لأي لاعب، فطريقة تعامله مع اللاعبين وقدرته على تسيير المجموعة جعلتاه مدرباً متميزاً بكل المقاييس".

واضاف "الدون" قائلاً : &" كان يقول لي كريس لديك ثقتي لأنك اللاعب الذي يمكنه تحقيق الفارق امام أي منافس، هذه الكلمات جعلتني اشعر دوماً أنني لاعب استثنائي مما زاد من تقديري وحبي له" .

هذا واشرف زيدان على تدريب رونالدو في ريال مدريد على فترتين ، حيث كانت الأولى في موسم (2013-2014) عندما كان زيدان مساعداً اولاً للمدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي ، بينما كانت الفترة الثانية من عام 2016 و حتى عام 2018 عندما حقق خلالها إنجازات كبيرة خاصة بقيادته الفريق المدريدي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية.

يشار الى أن زيدان و رونالدو غادرا&العاصمة مدريد في نفس الوقت تقريباً ، حيث انتقل المهاجم البرتغالي إلى نادي يوفنتوس، بينما عاد الفني الفرنسي لتولي الجهاز الفني للفريق في شهر ابريل الماضي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف