رياضة

المدرب الإسباني زار النادي الألماني قبل أشهر

غوارديولا مرشح للعودة الى بايرن ميونيخ بعد رفض عائلته الإقامة في مانشستر

غوارديولا قام بزيارة الى مركز تدريبات نادي بايرن ميونيخ قبل أشهر
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اكدت تقارير إعلامية بأن المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني بنادي مانشستر سيتي الإنكليزي يعتزم العودة مجدداً إلى نادي بايرن ميونخ الألماني مع مطلع الموسم المقبل .

وأوضحت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية بأن غوارديولا قام بزيارة الى مركز تدريبات نادي بايرن ميونيخ قبل أشهر ، كما ان شقته في ميونيخ لا تزال بإسمه، بالإضافة إلى رفض عائلته الإقامة بمدينة مانشستر الإنكليزية، حيث تشعر بالحنين لألمانيا ، كما أن الإدارة البافارية &تعلم جيداً بأن الفني الإسباني ليس سعيداً في إنكلترا بسبب الضغوط الإعلامية التي تمارس عليه منذ توليه تدريب مانشستر سيتي عام 2016 ، والمطالب المستمرة بتحقيقه المزيد من الألقاب والبطولات المحلية و القارية.

هذا و رشحت إدارة البايرن قائمة تضم ثلاثة اسماء لتدريب الفريق خلفا للكرواتي نيكو كوفاتش يأتي على رأسهم غوارديولا و بعده الألماني توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي و الهولندي ايريك تان هاغ مدرب نادي اياكس امستردام الهولندي.

وكان غوارديولا قد تولى تدريب بايرن ميونيخ في الفترة من عام 2013 وحتى عام 2016 ، ثم انتقل بعدها إلى إنكلترا لتدريب مانشستر سيتي ، حيث يرتبط بعقد مع النادي حتى شهر يونيو من عام 2021 .

وبحسب المصادر، فإن ما يعزز فرضية تفضيل إدارة بايرن ميونيخ لعودة غوارديولا ، هو تعاقدها بشكل موقت مع الألماني هانس ديتر فليك ليقود الجهاز الفني للفريق حتى نهاية الموسم الجاري .

يشار الى أن خسارة مانشستر سيتي أمام ليفربول قد قلصت من حظوظ الفريق في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنكليزي ، وهو مؤشر إضافي يقلل من إمكانية استمرار غوارديولا في قلعة "الاتحاد"، إلا في حال نجح في قيادة "السيتزن" للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف