رياضة

في الدوريات الأوروبية الكبرى

الجزائري إسلام سليماني ضمن اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف قارياً

الجزائري إسلام سليماني ضمن اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف قارياً
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تواجد الدولي الجزائري إسلام سليماني مهاجم نادي موناكو الفرنسي ضمن قائمة اللاعبين العشرة الأوائل الأكثر صناعة للأهداف في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى خلال مرحلة الذهاب من الموسم الرياضي الجاري .

ووفقا لتقرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن سليماني قدم لزملائه ثماني تمريرات حاسمة تمت ترجمتها الى اهداف بعدما خاض 13 مباراة مع موناكو في بطولة الدوري الفرنسي .

و احتل سليماني المركز الخامس في ترتيب افضل صانعي الأهداف في الدوريات الأوروبية الكبرى مناصفة مع الإنكليزي ترنت ألكساندر-أرنولد الظهير الأيمن بنادي ليفربول الانكليزي.

وبذلك يتصدر سليماني ترتيب صانعي الأهداف في الدوري الفرنسي متفوقاً على الأرجنتيني آنخيل دي ماريا جناح نادي باريس سان جيرمان الذي صنع 7 تمريرات حاسمة.

وكان سليماني الذي نجح في إحراز ستة اهداف لصالح موناكو ، قد استقطبته إدارة نادي الإمارة بنظام الإعارة في بداية الموسم قادماً إليه من نادي فنربخشة التركي .

يشار الى أن الإسباني لويس ألبيرتو لاعب خط وسط نادي لاتسيو يتصدر الترتيب القاري بصناعته 11 تمريرة في بطولة الدوري الايطالي ، مناصفة مع الدولي الألماني السابق توماس مولر مهاجم نادي بايرن ميونيخ في الدوري الألماني ، والبلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط نادي مانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي .
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف