رياضة

كريستيانو رونالدو لا يزال يرغب في العودة إلى ريال مدريد

شاهد رونالدو مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف مصدر اعلامي مقرب من المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي جوفنتوس انه لا يزال يرغب في العودة مجددا الى اسبانيا والدفاع عن الوان ريال مدريد الذي غادره صيف العام 2018 بعد تسعة مواسم قضاها معه اصبح خلالها الهداف التاريخي للنادي ولم يستبعد ان يرتدي الدون مرة اخرى قميص الابيض الملكي.

وحسب ما كشفه الاعلامي ايدو اغيري صديق رونالدو في البرنامج الاذاعي الشهير شيرينغيتو فإن رونالدو لا تزال تتملكه رغبة في اللعب مجددا مع الميرنغي حيث قال ..اعرف بالتأكيد ان رونالدو لديه رغبة في العودة الى ريال مدريد لقد شهر بحنين مدريد عندما جاء الى السانتياغو بيرنابيو وكان متحمسا.

واضاف .. رونالدو الان يركز مع جوفنتوس لكن في عالم كرة القدم كل شيء ممكن و لا يوجد أي شيء مستحيل و لا احد يستطيع ان يعرف ماذا سيحدث في المستقبل.

وشاهد رونالدو مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة الاحد المنصرم في الدوري الاسباني من على المدرجات الخاصة بكبار الضيوف في السانتياغو بيرنابيو و حظي بتصفيقات حارة من قبل جماهير الريال بعدما استغل تأجيل مباراة فريقه جوفنتوس مع الانتير في الدوري الايطالي للتنقل الى اسبانيا لمتابعة الكلاسيكو الذي كان احد ابرز نجومه خلال الفترة بين 2009 و 2018 .

وبعد نحو عامين من رحيله عن النادي الملكي لا تزال الارقام و الانجازات التي حققها رونالدو شاهدة على بصماته في صناعة تاريخ كبير لريال مدريد خاصة بعدما سجل الفريق تراجعا لافتا بعد مغادرته وبالأخص في مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وغادر رونالدو اسوار السانتياغو بيرنابيو في اعقاب ثالث تتويج له على التوالي بلقب عصبة ابطال اوروبا صيف العام 2018 في صفقة بلغت قيمتها المالية اكثر من 100 مليون اورو بعدما شعر اللاعب بأنه لم يعد مرغوبا فيه من قبل الادارة و خاصة الرئيس فلورنتينو بيريز على حد تصريحات لرونالدو.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف