رياضة

إيفرتون يؤكد الصفقة في بيان على تويتر

النجم الكولومبي خاميس رودريغيس يوقع مع الريان القطري

لاعب وسط ايفرتون الدولي الكولومبي خاميس رودريغيس يحتفل بتسجيله ثنائية في مرمى برايتون (4-2) في الدوري الانكليزي في الثالث من تشرين الاول/أكتوبر 2020.
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الدوحة : انتقل النجم الكولومبي خاميس رودريغيس من إيفرتون الإنكليزي الى الريان القطري، وذلك بحسب ما أعلن الناديان الأربعاء.

Done ✅
hecho ✅@jamesdrodriguez pic.twitter.com/uqV4hcW92R

— AlRayyanSC (@AlrayyanSC) September 22, 2021

وكتب الريان في صفحته على تويتر "حُسِمَت" باللغتين الإنكليزية والإسبانية، في إشارة الى صفقة التعاقد مع صانع الألعاب البالغ 30 عاماً، قبل أن يضيف في تغريدة ثانية "مرحباً" بالعربية والإسبانية والإنكليزية.

Bienvenido
Welcome
مرحبًا @jamesdrodriguez pic.twitter.com/Als0VqEqxD

— AlRayyanSC (@AlrayyanSC) September 22, 2021

وأكد إيفرتون الصفقة في بيان على موقعه قال فيه "ترك خاميس رودريغيس إيفرتون للتوقيع مع نادي الريان القطري مقابل بدل لن نُفصح عنه. انتقل الكولومبي الدولي البالغ 30 عاماً الى الشرق الأوسط بعدما أمضى 12 شهراً في غوديسون بارك".

🔵 | James Rodriguez has left Everton to sign for Qatari club Al Rayyan for an undisclosed fee.

— Everton (@Everton) September 22, 2021

وتابع "بعدما انضم الينا من ريال مدريد في أيلول/سبتمبر 2020، خاض خاميس 26 مباراة في جميع المسابقات مع إيفرتون الموسم الماضي، مسجلاً ستة أهداف".

ودافع رودريغيس عن ألوان مدريد اعتباراً من 2014 لكنه عجز عن فرص نفسه ما دفع النادي الإسباني الى إعارته لبايرن ميونيخ الألماني لموسمي 2017 2018 و2018 2019 قبل أن يرحل الى إيفرتون في أيلول/سبتمبر 2020 في صفقة انتقال حر وبعقد لعامين مع خيار التمديد لثالث، وذلك للعب تحت اشراف مدربه السابق في النادي الملكي الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلا أن الأخير عاد هذا الموسم الى "سانتياغو برنابيو" للاشراف مجدداً على ريال.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف