رياضة

رفعت رصيدها الى 9 نقاط في صدارة المجموعة

تصفيات مونديال 2022: نيجيريا تثأر من جمهورية إفريقيا الوسطى

المهاجم النيجيري كيليتشي إيهيناتشو يسقط أرضاً بعد تعرضه لخطأ، بينما يتجادل اللاعبون خلال مباراة المجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم الأفريقية 2022 بين نيجيريا وجمهورية إفريقيا الوسطى في ملعب Teslim Balogun، في Surulere في ولاية لاغوس. في 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2021
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بانغي: ثأرت نيجيريا لخسارتها المفاجئة قبل ثلاثة أيام أمام جمهورية إفريقيا الوسطى صفر-1 في عقر دارها، وردّت لها التحية عندما حلت ضيفة عليها في بانغي بفوزها 2-صفر الاحد في منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

وسجل مدافع رينجرز الاسكتلندي ليون بالوغون هدف الافتتاح قبل ان يضيف مهاجم نابولي الايطالي فيكتور أوسميهن الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الاول.

ورفعت نيجيريا رصيدها الى 9 نقاط في صدارة المجموعة قبل جولتين من نهاية التصفيات مقابل 4 لكل من الرأس الاخضر وجمهورية إفريقيا الوسطى و3 نقاط لليبيريا.

وتلتقي لاحقًا في هذه المجموعة الرأس مع ليبيريا.

وفي المجموعة الخامسة، عززت مالي صدارتها رافعة رصيدها الى 10 نقاط بفوزها بهدف دون رد على مضيفتها كينيا (نقطتان)، فيما تفوقت أوغاندا الثانية (8 نقاط) على رواندا المتذيلة (نقطة) بالنتيجة ذاتها.

وفي العاشرة، حسمت تانزانيا مواجهتها المهمة أمام مضيفتها بنين بفوزها عليها 1-صفر ليتساوى المنتخبان بسبع نقاط في الصدارة، أمام جمهورية كونغو الديمقراطية (خمس نقاط) ومدغشقر من دون رصيد اللتين تلتقيان لاحقًا.

وفي المجموعة الثانية، تلعب لاحقًا أيضًا تونس المتصدرة (9 نقاط) مع مضيفتها موريتانيا المتذيلة من دون رصيد وغينيا الإستوائية الثانية (6 نقاط) مع مضيفتها زامبيا الثالثة (ثلاث نقاط).

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف