رياضة

على خلفية تردّي نتائج الفريق

ساو باولو يقيل مدرّبه الأرجنتيني كريسبو

كريسبو صنع اسمه في الدوري الإيطالي خصوصًا مع نادي إنتر.
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ساو باولو: أعلن نادي ساو باولو البرازيلي إقالة مدرّبه الأرجنتيني المهاجم الدولي السابق هرنان كريسبو على خلفية تردّي نتائج الفريق.

وكان كريسبو البالغ 46 عاماً، تسلّم المهمات الفنية للفريق في شباط/فبراير الماضي، وذلك بعد ثلاثة أسابيع من قيادته مواطنه المتواضع نادي ديفنسا إي جوستيسيا للفوز بلقب مسابقة "سوداميريكانا".

وأكّد ساو باولو في بيان أنّ الطرفين توصّلا إلى "اتفاق متبادل بعد مفاوضات بين المدرّب وأعضاء من نادي الـ"تريكولوري".

وبدأ كريسبو مهمّاته في بلاد السامبا على وقع قيادة ساو باولو للفوز بلقب الولاية في أيار/مايو الماضي، منهياً 9 أعوام من الصيام عن الألقاب للنادي.

غير أنّ الأمور أخذت منحىً مغايراً لمهاجم ميلان الإيطالي وتشلسي الإنكليزي السابق مع بداية الدوري البرازيلي هذا الموسم، حيث تزامن تراجع أداء ساو باولو مع خروجه من الدور ثمن النهائي لمسابقة كوبا ليبرتادوريس، الموازية لدوري أبطال أوروبا.

كما تعرّض ساو باولو لضربة موجعة عقب قرار مدافعه المخضرم داني ألفيش في أيلول/سبتمبر الماضي مغادرة النادي إثر خلاف على مبالغ مالية غير مدفوعة.

وسقط ساو باولو في فخّ التعادل في مبارياته الخمس الأخيرة، ليتراجع ترتيبه للمركز الـ13 في الدوري المحلّي، متقدّماً بفارق 3 نقاط فقط عن أوّل الهابطين إلى الدرجة الثانية قبل 14 جولة من النهاية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف