تكنولوجيا

حظر شاشات التلفزة المسرفة باستخدام الطاقة بكاليفورنيا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


ساكرامنتو:مرر المشرعون في كاليفورنيا الاربعاء إجراءات جديدة تحظر شاشات التليفزيون المسطحة التي تستخدم كمية كبيرة من الطاقة ورفعها من ارفف المحال.وتعد الاجراءات التي تبنتها لجنة الطاقة بكاليفورنيا هي ألاشد في الولايات المتحدة وتتطلب أن يقوم مصنعو الشاشات المسطحة (إل سي دي ) والبلازما الالتزام بصورة أكبر بتوجيهات صناعة الشاشات بداية من عام 2011.

وتعارض صناعة التليفزيونيات الاجراءات الجديدة والتي تدعمها الجماعات البيئية التي تشير تقديراتها إلى أن القواعد ستوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا.

19-11-2009
كاليفورنيا تحظر شاشات التليفزيون المسرفة في استخدام الطاقة

ساكرامنتو 19 تشرين ثان / نوفمبر(د ب أ)­ مرر المشرعون في كاليفورنياأمس الاربعاء إجراءات جديدة تحظر شاشات التليفزيون المسطحة التي تستخدمكمية كبيرة من الطاقة ورفعها من ارفف المحال.

وتعد الاجراءات التي تبنتها لجنة الطاقة بكاليفورنيا هي ألاشد فيالولايات المتحدة وتتطلب أن يقوم مصنعو الشاشات المسطحة (إل سي دي )والبلازما الالتزام بصورة أكبر بتوجيهات صناعة الشاشات بداية من عام2011.

وتعارض صناعة التليفزيونيات الاجراءات الجديدة والتي تدعمها الجماعاتالبيئية التي تشير تقديراتها إلى أن القواعد ستوفر للدولة نحو ملياردولار سنويا.

(د ب أ)ح.أ/حص 2009/11/19

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف