تكنولوجيا

حقيبة مدرسية رقمية من أنتل

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أمال الهلالي من تونس: طرحت انتل "محفظة مدرسية رقمية" موجهة لأطفال المدارس في القرى والأرياف ومجهزة بأحدث البرامج التعليمية ما من شأنه أن يقدم حلولا ناجعة للتدريس عن بعد للتلميذ والمعلم على حد السواء. الحقيبة تعمل بنظام تشغيل ويندوز إكس بي ومجهزة بشاشة عرض مقاس 9 بوصات ، ومعالج انتل أتوم وبذاكرة1 جيغابايت وقرص صلب 16 جيغابايت وخاصية الواي فاي.

وهي مجهزة بنظام اختراق يسمح للمدرسين بمراقبة الفروض المدرسية للتلاميذ ومساعدتهم على حلها فضلا عن نظام حماية يساعد على التحكم في المواقع الممنوعة التي يمكن للأطفال الدخول لها كما تتيح للأولياء معرفة عدد الساعات التي يقضيها أطفالهم أمام شاشة الحاسوب.

وبالتوازي أعلنت شركة Archosأنها ستبدأ حملتها في توزيع هذه الحقائب المدرسية الرقمية في المدارس والمجتمعات المحلية في إطار البرنامج الذي أطلقته لتوفير التعليم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 سنوات و 12 سنة في المجتمعات الريفية.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بارك الله فيكم
القس باسيلي سمير -

بارك الله فيكم يارجال العلمبارك الله فيكم يا من تقدمون هذه الخدمات لاجيال المستقبلوكما قال الحكيملا تمنع الخير عن اهله ان كان في مقدور يدك ان تفعلهف الله اعطى هؤلاء علما وحكمه وهم لم يمنعوها عن البشرحقا ان كان احدكم تعوزه حكمه فليطلب من الله الذي يعطي الجميع بسخاء ولا يعير

هنيئا لكم يا تونس
مازن من فلسطين -

انه لشيء يدعو للفخر. لقد بهرت عندما وجدت اغلب المدارس بالقرى و الارياف بتونس الشقيقة مجهزة بالانترنات دات السعة العالية.و هدا ليس بغريب على تونس التي التعليم بها مجاني حتى بالجامعةحيث ادرس الطب و تونس تنفق المليارات على التعليم ويعاقب بالسجن الولي الدي يمنع ابنائه خاصة البنات من التعليم.هنيئا لكم يا ابناء تونس الخضراء.

هنيئا لكم يا تونس
مازن من فلسطين -

الرد مكرر تم نشر السابق

شيئ رائع
لانا شطناوي -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اتمنى يوزعوها عندنا في الاردن السلام عليكم

هنيئا لكم يااهل تونس
lana -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى لو يوزعون منها في الاردن وايضا اقول ل اهل تونس: هنيئا لكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته