فيديو

علا غانم مثلية في "بدون رقابة"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مصطفى قايد من القاهرة: لا يختلف إثنان حول أن النجمة الشابة علا غانم أصبحت مثيرة للجدل في كل عمل فني تقدمه، حيث تتباين حولها الآراء ما بين هجوم شديد، أو إعجاب بموهبة فنية تسعى للاختلاف وكسر قاعدة الادوار التقليدية والمتوقعة.
ولعل احدث أفلامها "بدون رقابة" المنتظر عرضه خلال أيام سوف يتسبب بعاصفة جديدة من الانتقادات و الجدل. كاميرا إيلاف التقت علا غانم التي بدت مرحة وهادئة و تحدثت عن الفيلم الذي واجه النقد والهجوم فى الصحافة والاعلام وقبل، وأثناء، وبعد تصويره.
حيث تقدم فيه شخصية شيرين المثلية في اطار كوميدى مع عدد من الفنانين الشباب، ووضحت أن الدور وغرابته، و ثراء الشخصية دراميا ، هو اكثر ما شجعها على قبوله، بالرغم من قلقها الشديد حول كيفية استقبال الجمهور لها في هذه الشخصية.
واعترفت ان الادوار الصادمة و غير المألوفة هي التي تستفزها فنيا اكثر من الادوار المسالمة, كما تحدثت عن النجاح الذي حققه مسلسل "ظل المحارب" في رمضان الماضي , و ايضا مشاركتها في فيلم "ليلة البيبى دول" بدور شرفي اشاد به النقاد والجمهور لأدائها رمز العراق في الفيلم, وغيرها من التفاصيل في هذا الحوار المصور.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ليه عوجة اللسان -
محلاوى -

انتى بتمثلى فى كلامك وواضح انك بتمثلى خالص ليه عوجة لسانك فى الكلام و تنطقى بعض كلمات بالانجليزى - يعنى العربى كلابى يعنى معروف اللى بيدخل بعض المصطلحات بالانحجليزى اللى شغال فى شىء تكنيكل - واضح ان الانجليزى بتاعك زى بتاع الفلاحين على العموم انتى وشك مكشوف جدا

والله عندك حق
وفاء -

هي الدنيا كده الناس مش عايزة تقبل نفسها زي ما هي الست علا بتعوج لسانها عشان الشهرة لزوم الشيء اما عن دورها في الفيلم فبقول لا حول ولا قوة الا بالله اصبح المنكر فضيلة تتباهی بيها كيف يعني مثلية وبتقول انها فرحانة بالدور يا اخت ......

منك لله
jacca -

حسبى الله ونعم الكيلروحى منك لله

علا غانم
أم بسنت -

اللى بيمثلوا الأدوار دى هم أصلا ليسوا طبيعيين

نظرة مادية
ام عبدالله -

بعض الممثلين و الممثلات يقوم باختيار الادوار و تمثيلها لاسباب فنية بحتة او مادية ، دون النظر الى آثار هذا الدور على المجتمع و هل هو حلال ام حلال

لماذا؟؟؟
ظل الياسمين -

انا لحظت انكم لا تنشرواتعليقاتي و هذه ليست اول مرة و قد انذرتكم من قبل مع العلم ان هناك كثير من التعليقات خارجة عن الاداب العامة و فيها ذم لبعض الصحفين في جريدتكم و مع ذلك تنشر دون اختصارات هل هذه هي حرية الصحافة ؟؟و هكذا تتقبلون الاراء مهما كان اختلافها انا اساسا صحفية و اعلم ماذااكتب تماما اين هي مواثيق الصحافة و الصدق قبل كل شيء؟؟؟!!!