فيديو

سمير غانم يعود بـ " ترا لم لم"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مصطفى قايد من القاهرة: "ترا لم لم" هو إسم العمل المسرحى الجديد الذي يعود به نجم الكوميديا الفنان الكبير سمير غانم ليبث الضحكات في قلوب الجماهير التي إعتادت حضور مسرحه.
كاميرا إيلاف زارت الفنان القدير في كواليس المسرح أثناء بروفات العرض الذى سيبدأ في 22 هذا الشهر و تحدثنا معه في حوار لم يخل من القفشات و الضحك الذي طالما إعتدناه من سمير غانم، حيث قال أن العمل الجديد يناقش كثرة إنتشار القنوات الفضائية الجديدة التي تفتتح يومياً على طريقة "قناة فضائية لكل مواطن" على حد تعبيره، كما اعطى رأيه فى كوميديانات الجيل الجديد، ووصفهم كلهم بالمجتهدين، و صرح عن عمل سوف يجمعه بالفنان الكبير عمر الشريف، و غيرها من التفاصيل فى هذا الحوار المصور.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
please publish
ahmad -

First ,Just wanted to tell him that he is soooo different from what I expected .In his old plays ONLY he was funny when he used not to depend on different looking people and make fun of them. He became so silly . He is answering in a very arogant way as if he is the only actor and the only comedian.Yes he used to be good but HEY NOT ANYMORE. I was shocked when he said kollohom talamzeti!!!!!!!!!! like hello! and i DONT watch cinema, this means that he is not educated because as an actor he should watch cinema :man there is yousef shaheen and tons of good egyptian movies around plus mohamad saad is the new comedian Legend

ناجح
جميل بدر الدين -

مبروك استاذ سمير غانم نحن نحبك اعمالك كلها ناجحة سنترقب بفارغ الصبر عملك انت والاستاذ عمر الشريف

بايخ
Wise -

شخص مغرور

ملك الكوميديا
عبدالله -

انا اعشق سمير غانم واحب جميع اعماله