فيديو

طوني بارود: "صلاح الدين" اختارني وأنا بانتظاره!

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: تمحور حديث الساعة هذا الأسبوع حول الأعمال الدرامية والمسلسلات العربية المخصصة لشهر مضان المبارك وميزانياتها الضخمة، فيديو كليب "القلب الحنون" للفنان نقولا سعادة نخلة إستحق كلمة حق في "الحق يقال"، في حين نالت الشائعات التي تطال حادث وفاة رامي الشمالي والأغنيات التي تهدف إلى استغلال رحليه، نقدنا.

"آخر خبرية" عن التحضير لإعتصام فني وإعلامي في بيروت دعماً لصوت فيروز.

تحوّل الإعلامي طوني بارود مؤخراً إلى شبيه بإبن بطوطة نظراً لكثرة تنقّله بين بيروت وعمّان حيث تواجد هناك طوال فترة المونديال، وسيعود إلى الأردن لملاقاة الجمهور في نقل مباشر ويومي طيلة شهر رمضان المبارك. وأثناء تواجده القصير في لبنان، أجرينا إتصالاً به وأخبرنا عن توقّف برنامجه "The Price Is Right" في رمضان ومعاودة بث حلقاته بعد العيد مباشرة، تعرّضه للمحاربة وكيفية مواجهته لها، مشاركته في حملة الينبوع الإنسانية واستضافته في نشرة أخبار الـOtv... وذلك ضمن "سكوووب عالطاير".

وضمن إيلاف توب 10، إحتلت نانسي عجرم المرتبة الأولى وذلك من خلال أغنيتها "سلّمولي عليه".

للتواصل مع رانيا وإبداء الآراء والملاحظات، وترشيح الإغنيات التي تودون أن تدخل السباق للأسبوع المقبل، يرجى الكتابة على البريد الإلكتروني الخاص بالبرنامج: escoop@elaph.com ، كما يمكنكم التصويت لأغنيتكم المفضلة عبر الإستفتاء الموجود في قسم الموسيقى.

إستمع لحلقة هذا الأسبوع من برنامج إي سكووب:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كويس
عويدة -

كل شي ماشي

كويس
عويدة -

كل شي ماشي