فيديو

نيكول سابا تعود الى بيروت بسبب ثورة الغضب المصرية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

brightcove.createExperiences();

إيلاف: تمكّنت الفنانة اللبنانية نيكول سابا من العودة الى بيروت بعد ان عاشت أصعب يومين حين انطلقت ثورة الغضب في مصر، فتمّ اللقاء معها فور عودتها لتعبّر عن مدى حزنها وتأثرها لما يجري في مصر التي لا تستحقّ ان نخفت أضواءها وهي هوليوود الشرق. ووجهت نيكول في نهاية الحوار كلمة للرئيس مبارك متمنية ان تتحقق مطال الشباب ليعم ّ السلام والهدوء في الشارع المصري.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ممثلة بمواصفات !!
عراقي بكل فخر -

هذهالممثلة لاتمثل إلا الآدوار الرخيصة المليئة بالآباحة وقلة الآدب ونتذكر دورها في فيلم ( التجربة الدنماركية ) مع عادل إمام , حتى أحد الممثلين الشباب في ذلك الفيلم قد صرح إن الإستعانة بها قد تمت بعد تعذر الحصول على ممثلة مصرية بمواصفاتها القياسية !!رغم أن بعض الممثلات المصريات لايقصرن في أدوار الإغراء الفاضحة ولكن ( نيكول سابا) تجاوزت كل الحدود وأستحقت أن يسجل إسمها في موسوعة ( جينيس ) للإرقام القياسية .

supporting isreal
supporting isreal -

خارج الموضوع

supporting isreal
supporting isreal -

خارج الموضوع

عاشت مصر
ميرفت الحاج -

لولا التكنولوجيا العصر و الانترنيت لاستعملوا كل الاسلحة و كل ما لديهم من القوة ضد المتظاهرين و البسطاء من شعبنا كما فعل النظام البعثي الهارب ضد شعبه المسالم. هذه الانظمة اسود و نمور ضد شعوبهم و ارانب و نعامة مع ما يسمونهم العدو الامة العربية كما نراه جليأ في السورية و اليمن و الجزائر! تبا لهم و الى مزبلة التاريخ بإذنه تعالى!

رقم 1 يا
راني -

والله ما رخيص غيرك يا رقم 1 لأن من يكتب هكذا كتابة يعبر عن تربيته ولمن يا ما بتحب الاجواء الرخيصة على حد قولك لماذا تقرأها ؟! ونيكول اشرف منك ولكن ماذا يقول الانسان حول قلة الرجال