فيديو

زين العمر:ملتزمٌ بقضايا الإنسان لأنَّها "بتفرق على حرف"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: تمحور "حديث السَّاعة" هذا الأسبوع حول فضيحةٍ أخلاقيَّةٍ تعرَّضت لها الإعلاميَّة والفنانة اللبنانيَّة، رزان المغربي، إثر انتشار فيديو لهامليء بالإيحاءات الجنسيَّة على اليوتيوب.

الفنان الإماراتي، حسين الجسمي، إستحق كلمة حق في "الحق يقال" بعد تنصيبه "سفيرًا فوق العادة" من قبل منظمة "أمسام" التابعة للأمم المتَّحدة، في حين نالت الفنانة اللبنانيَّة،ليال عبّود، نقدنا ولكن، من دون زعل.

بُعيد إصداره أغنية "بتفرق على حرف" الوطنيَّة، وتصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج، كميل طانيوس، تحدَّثنا إلى الفنان اللبناني، زين العمر، عن كواليس العمل وأهدافه، وأخبرنا عن تحضيره لألبوم مليء بالحب من إنتاج شركة "روتانا"، وسيصدر خلال الفترة المقبلة، وغيرها من المواضيع وذلك ضمن فقرة "سكووووب عالطاير".

وضمن "إيلاف توب 10"، إحتل الفنان كاظم الساهر المرتبة الأولى للأسبوع الثاني على التَّوالي وذلك من خلال أغنيته "لا تزيديه لوعة".

للتواصل مع رانيا وإبداء الآراء والملاحظات، وترشيح الإغنيات الَّتي تودون أنّْ تدخل السباق للأسبوع المقبل، يرجى الكتابة على البريد الإلكتروني الخاص بالبرنامج: escoop@elaph.com ، كما يمكنكم التَّصويت لأغنيتكم المفضلة عبر الإستفتاء الموجود في قسم الموسيقى.

إستمع لحلقة هذا الأسبوع من برنامج إي سكووب:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
supporting Isreal
supporting Isreal -

زين العمر:ملتزمٌ بقضايا الإنسان لأنَّها;بتفرق على حرف; و الحرف يعنى كلمه او سطر او كتاب