فيديو

فيفيان أنطونيوس: إنسحاب النجوم بعد استلام جوائزهم معيب... وتلك الممثلات غير جريئات

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تمحور حديث الساعة هذا الأسبوع حول حفل الموريكس دور والجوائز التي تعددت الآراء حول مصداقيتها وعدمها. أغنية "ملكة على الأرض"، أي تيتر مسلسل "الشحرورة" للفنانة كارول سماحة، إستحقت كلمة حق في "الحق يقال"، في حين نالت الإعلامية أميرة الفضل نقدنا ولكن، من دون زعل.

بعد حصولها على جائزة "الموريكس دور" كأفضل ممثلة عن دورها الإنساني في مسلسل "إلى يارا" تحدثنا إلى الممثلة اللبنانية فيفيان أنطونيوس التي أخبرتنا عن محاولة منع حصولها على الجائزة، وسبب تأخير موعد استلامها إلى ما بعد الواحدة والنصف فجراً ووصول معظم النجوم متأخرين وانسحابهم سريعاً من الصالة، جرأتها في الظهور صلعاء في المسلسل، وغيرها من المواضيع وذلك ضمن فقرة "سكووووب عالطاير".

وضمن إيلاف توب 10، إحتلت الفنانة أماني السويسي المرتبة الأولى للمرة الثالثة على التوالي وذلك من خلال أغنيتها "إرجعلهم".

للتواصل مع رانيا وإبداء الآراء والملاحظات، وترشيح الإغنيات التي تودون أن تدخل السباق للأسبوع المقبل، يرجى الكتابة على البريد الإلكتروني الخاص بالبرنامج: escoop@elaph.com ، كما يمكنكم التصويت لأغنيتكم المفضلة عبر الإستفتاء الموجود في قسم الموسيقى.

إستمع لحلقة هذا الأسبوع من برنامج إي سكووب:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
mabroukkkkkk
samah -

congratulations la ahla mouzi3a rania mabroukkkkkkkkk inshalla tethanne

Mabrook Ameni
Renate -

ألف ألف مبروك لأحلى صوت وأحلى فنانة أماني السويسي لاحتلالها المرتبة الأولى للمرة الثالثة على التوالي وانشالله من نجاح إلى أخر.

شاعلها
ضياء -

شكرا للمتالقة رانيا شهاب على تلبيتها طلبنا ودخول اغنية شاعلهالل نجمة شذى حسون في سباق التوب 10 بس ملاحضة لحد الان التصويت ممفتوح ياريت تتاكدون منة على شان نصوت لشذاوويوشكرا مرة ثانيا

mabrouk amouna
samoura -

ان شاء الله دايما محتلة المراتب الاولى