استراحة الشباب

سجن فتاة مصرية جمعت بين 7 أزواج في 45 يوماً

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة : تجري الشرطة المصرية تحريات للعثور على أب لجنين في بطنفتاةمصرية تزوجت من سبعة رجال خلال ستة اسابيع . وقال مسؤولون في الشرطة يوم أمسالاثنين ان شكوى من احد الاشخاص في مدينة الغردقة على البحر الاحمر، بأنه عثر بعد أيام قليلة من العرس على عقد زواج لزوجته مع شخص آخر، كشفت ان الزوجة سبق لها ان تزوجت من ستة اشخاص غيره خلال فترة 45 يوما.

وروى الزوجويدعى (رمضان.ك) أمام وكيل أول نيابة الغردقة، تفاصيل زواجه من الفتاة قائلاً "تعرفت إليها فى أحد المقاهي الكبرى بالغردقة حيث كانت تعمل، وعرضت عليها الارتباط فوافقت دون تردد وحررنا عقد زواج. وبعد أيام، عثرت بمحض الصدفة على عقد زواج عرفي بين زوجتي ورجل آخر في مدة تسبق زواجنا بأيام".

واعترفت الزوجة (سحر.ع) 24 عاماً بأنها متعددة الزيجات، وتبين من التحقيقات الأولية أنه سبق لها الزواج عرفياً ٦ مرات خلال شهر ونصف الشهر، وأنها تتزوج عرفياً من زبائن المقهى التي تعمل به كل ١٠ أيام، بالإضافة إلى أنها تزوجت في إحدى المرات بعد ١٠ ساعات من الانفصال، وأنها سبق لها الزواج العرفي أكثر من مرة، وأنها حصلت على الطلاق منهم جميعاً.

ووصف احد المسؤولين الفتاة بأنها مدمنة رجال ، وانهم يشكون بانها سبق لها الزواج من اخرين كثيرين.

واضاف مسؤول اخر بان المشكلة التي تواجه الشرطة الان هي تحديد هوية اب الجنين الذي تحملة خاصة وانهم لا يستطيعون العثور على الرجال الستة الاخرين لاتمام فحوصات الحامض النووي "دي أن أي" لتقرير من يكون اب الطفل القادم.

ووجهت النيابة للسيدة التي تعمل نادلة في أحد مقاهي المدينة تهم تتعلق بالتزوير والزنى والجمع بين عدد من الأزواج.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سوأل
خارق -

متى كان زواج العرفي حرام.انها سيدة تزوجت نعم اكثر من مرة ولكنها مطلقة اي يحق لهاالزواج ثم اين الزنى في هذا ماداما هناك عقد النكاح .الرجل الذي ادعى عليها والذي عقد عليها بعقد النكاح الم يفهم من سم العقد الهدف، صحيح غبي

ظلم
فتاة -

لو كانت رجل هل كان أحد انتبه الى الموضوع أو علّق عليه أم يحق للرجل في مجتمعنا الجاهل ما لا يحق للمرأة مع العلم أن تعدد الزوجات أو الأزواج أمر خاطئ و ينتهك حقوق الانسان............

تعدد الزوجات ليس خطأ
ابو زكريا الصويعي -

الى المشاركة رقم 2 اوافقك في الجزءالاول من التعليق والذي مفاده أنه لو قام رجل بهذا العمل لما لفت الانتباه ولكن لا أوافقك وبشدة على الجزء الثاني والذي تقولين فيه أن تعدد الزوجات أمر خاطئ -هذه يا بنيتي أوامر الله عز وجل على أن تطبق وفق شروط معينة واضحة وليس كما تعتقدين بتفكيرك السطحي

حسبي الله
حازم -

الاستاذ خارق بغض النظر عن الموضوع كله والذي لا اعرف مدى صحته اساسا.. الم تسمع بشئ اسمه شهور العده ؟؟؟

رد على الشيخات
جوهر -

يامامة يافتاة وياخارقة خليك فى الميكاب وتسريحة شعرك ومتتكليمش فى امور الدين ياحلوة وسيبى العيش لخبازينوا

لا لوم على الفتاة
El Asmar -

السلام على من اتبع الهدى!البغاء موجود في كل المجتمعات وله اسباب كثيرة. تاريخ البغاء في اوروبا بداء مع دخول الاتراك الى البلطيق وحتى النمسا وحدود المانيا وسويسرا. وتأتي السائحات الاوربيات الى مدن البحر الاحمر السياحية وعقولهن مليئة باحلام واوهام جنسية حملتها الى عقلهن الباطن روابات الف ليلة وليلة والكاما سوطرا ومغامرات السلطان وزواج المتعة عند العرب.واصبح كل مصري ومصرية من المقيمين في مدن البحر الاحمر السياحية يحلم بعقد نكاح يعطيه حق الإقامة والحياة الحرة الكريمة في دول اوروبا وتلتقي احلام الاوروبيين مع احلام المصريين على وسائد الفنادق الخمس واربع نجوم وتأتي ثمارها في بلاد المهجر بمذيد من المشاكل لاهل هذه البلاد. ولذلك لا لوم على فتاة شابة وجميلة تؤمن بالمساواة بين الرجل والمرأة اخذت حقها في تطبيق نكاح المتعة الشرعي من شبان الغردقة مثنى وثلاث وسداس. بالطبع كان يجب عليها الحصول على فتوة شرعية تبيح لها شخصيا نكاح المتعة ولكن فتوة كهذه مكلفة للغاية ولا يقدر على شرائها اليوم إلا الاثرياء من رجال ونساء المحروسة.

رد على الشيخات
جوهر -

يامامة يافتاة وياخارقة خليك فى الميكاب وتسريحة شعرك ومتتكليمش فى امور الدين ياحلوة وسيبى العيش لخبازينوا

الفتاة المسكينة
El Asmar -

اشكر إيلاف على نشر تعليقي السابق بدون حذف او تغير وفي وقت فعلا قصير.إيلاف اصبحت وبلا منازع ;صوت من لا صوت له;ولذلك يكون شيئ عظيم جداَ لو تابعت إيلاف مصير هذه الفتاة المسكينة, ويكون شيئ جميل فعلاَ من إيلاف لو قام احد مراسليها بلقاء البنت المسكينة وسماع رأيها بعد ان سمعنا رأي رجال الشرطة المصرين!!!قلبي معها فعلاً وهي في إحدى زنزانات السجون المصرية وجميعنا يعرف ماذا يحدث هناك من إبتذاذ وإهانة وايضا إغتصاب ليس للنساء فقط بل للرجال ايضاً.اكرر شكري لإيلاف!

اشكر إيلاف
El Asmar -

اشكر إيلاف على نشر تعليقي السابق بدون حذف او تغير وفي وقت فعلا قصير.إيلاف اصبحت وبلا منازع ;صوت من لا صوت لهولذلك يكون شيئ عظيم جداَ لو تابعت إيلاف مصير هذه الفتاة المسكينة, ويكون شيئ جميل فعلاَ من إيلاف لو قام احد مراسليها بلقاء البنت المسكينة وسماع رأيها بعد ان سمعنا رأي رجال الشرطة المصرين!!!قلبي معها فعلاً وهي في إحدى زنزانات السجون المصرية وجميعنا يعرف ماذا يحدث هناك من إبتذاذ وإهانة وايضا إغتصاب ليس للنساء فقط بل للرجال ايضاً.اكرر شكري لإيلاف!

طهروأنفسكم
أبوعبدالسلام -

ماهذاالكلام هراءفي ثم من قال بحل زواج المتعةغيرطائفةمن الرافضةومن شايعهميجب اقامة الحدعلى هذه ومثيلاتها لتطهير المجتمعات من الدنس ولأمراض

اخر الزمان
ابوزيزو -

هذه هى اخر الزمان لان الاخرة قد حان ولذلك كثرة الزنى والفواحش والامراض واسال الله بان يحسن خاتمتنا