استراحة الشباب

دراسة: الرجال أكثر كذبًا من النساء

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

لندن: كشفت دراسة جديدة نشرت نتائجها صحيفة "ديلي إكسبريس" أن الرجال يكذبون وبمعدل مرتين أكثر من النساء على زملائهم ورؤسائهم في العمل وشريكات حياتهم. وقالت الدراسة إن الرجال يكذبون ست مرات في اليوم تقريبًا، أي ما يعادل 42 كذبة كل أسبوع، و2184 كذبة في العام، و126.6720 كذبة خلال حياتهم.

واضافت أن النساء يكذبن ثلاث مرات في اليوم تقريبًا، أي ما يعادل 21 كذبة في الأسبوع، و 1092 كذبة في العام، و 68.876 كذبة في حياتهن.

ووجدت الدراسة أن أربعة من بين كل خمسة أشخاص أكدوا أنهم قادرون بسهولة على معرفة ما إذا كان الطرف الآخر يكذب، في حين اعترف أكثر من نصف المشاركين من الرجال والنساء بأنهم ضُبطوا خلال محاولاتهم الكذب على شريكات حياتهم أو حياتهن.

واشارت إلى أن 25% من المتزوجين اعترفوا بأنهم تشاجروا بسبب الكذب، كما اعترف 7% منهم بأن الكذب قاد إلى الانفصال ثم الطلاق.

وقالت الدراسة إن الكذبات الأكثر انتشارًا بين الرجال هي استخدام عبارات "لا مشكلة أنا بخير"، و"مؤخرتك لا تبدو كبيرة في هذا الثوب"، و"تأخرت بسبب الإزدحام"، والكذبات الأكثر انتشارًا بين النساء هي استخدام عبارات "ليس الآن فأنا أعاني من صداع"، و"لم أتمكن من الرد لأن بطارية هاتفي فارغة"، و"أنا في الطريق الآن".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
...
Heval Sweden -

والله عيب على كل رجل يكذب على ألجنس ألناعم(ألمرأءة) ،مع الأسف لا تزال ألمرأءة في كل ألدول ألعربية تعيش حالت أضطهاد من قبل أخيها وأبيها وزوجها ألرجل ألمتخلف عقليا أسير ألعادات وألتقاليد ألقديمة عاشت المرأءةالتي هي ألنصف ألأهم في ألمجتمع ,عاشت ألمرأءة لأنها ألأم وألأخت وألزوجة وحبيبة القلب.

الرجل اكذب لأنه اخون
jon -

وما هو الجديد, معروف ان الرجال اكثر كذبا من النساء بس الفرق ان كذبهم مكشوف وابسط امراة تستطيع ان تكشف كذب الرجل ولو في كثير من الأحيان تطنش او تمثل الغباء لكي تستمر الحياة لأنها لا تريد ان تفقده لتستلمه امراة اخرى خصوصا اذا كانت في منتصف العمر وليس لها الوقت لتبدا من الصفر. المراة اشطر في اتقان الكذب على الرجل طبعا وليس على امراة مثلها

عمله نادره
النحل البري -

ههههه..الرجل يريد الاْخذ بثاْر ابيه ولكن هيهات تاْخر الوقت بعد ان وقعت الفاْس بالراْس ...وبعدين ما كله شغال على بعضه وين المشكله ؟؟؟...للاْسف الصدق اصبح عمله نادره

عالحالتين مش خالص
farah -

يعني اذا الرجل ما قال انو *** بتجنن أو *** لا تبدو كبيرة في هذا الثوب ما بخلص من لسان المرأة، و لازم كمان يقول انها مبينة اصغر 10 سنين.......و إلا ....

الرجل والمراه كذابان
الصريح -

الرجل يكذب عندما تضطره المرأه على ذلك او تفاديا لحدوث المشاكل لذلك هو اكثر كذبا من المرأه ولكن كذبه مقبول نوعا ما لكن المرأه في اكثر الاقات كذبها غير مقبول نهائيا