استراحة الشباب

الهاتف المحمول أفضل لدى المرأة من حبيبها!

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أفاد استطلاع حديث أنَّ المرأة تهتم بهاتفها الخلوي أكثر من اهتمامها بالحبيب.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنَّ استطلاعًا للرأي شمل 4 آلاف امرأة أظهر أنَّ 4 من أصل 10 نساء يؤكدن انهن "محطمات كليًا" عند فقدان هاتفهن الخلوي، في حين ان ثلث النساء المستطلعات يؤكدن انهن قادرات على التكيف والعيش بسعادة من دون وجود رجل في حياتهن.

وتبين في الاستطلاع ان الأمهات يأتين في المركز الأول على لائحة أكثر ما تملكه هذه النساء أهمية، وتلتها الصور، ومن ثم الهاتف الخلوي وبعده أعز صديق أو صديقة.

وبين الاستطلاع، الذي أجراه موقع "بورو" البريطاني ان الحبيب حل في المركز الخامس، وتلاه الخاتم الماسي ، ثم الحيوان الأليف، ثم الكومبيوتر ومن ثم مصفف الشعر وبعده حقيبة اليد.

وأظهر الاستطلاع ان الممتلكات الأكثر أهمية ساعدت في رسم ابتسامة، ما لا يقل عن 5 مرات يوميًا، على وجوه ثلاثة أرباع المستطلعات.

كما اعترفت امرأة من أصل 5 انها مستعدة لاستبدال شيء قيم لديها من أجل الحصول على مال تحتاج إليه، والغالبية تقبل التخلي عن الحبيب أو الزوج مقابل 700 ألف جنيه استرليني "مليون و119 ألف دولار".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Nice to Dear
Munir -

I told you before

nero
nero -

إستطلاع: الهاتف المحمول أفضل لدى المرأة من حبيبها ان هذا معروف دائما الموظف فرحان بتحقيق امنياته حتى لو كذب مثل اعلان بخط كبير مثل هذا يعبر عن ما فى قلب الموظف ان الرئيس قال الدين بين المواطن و ربه يعنى اسلوب حياته هو حر فيه مستوى اجتماعى او حياه لها حدود قانويه هو يختارها مثل حياه لها قوانين غير واضحه للغير متخصص لكن للعامه فقط يقراء مجله هو و هى مثل من يأخذ شراب بطعم البرتقال ثلاث مرات فى اليوم يشفى بقوانين لا يراها

nero
nero -

مكرر

yes
Rita -

I give you my husband for 1 million only

and
rita -

and I don care about cell phone i never had one. nor I care I have my own favorite list My mother sisters and brother then friends. then a safe home