راديو وتلفزيون

هبة نور والحفاظ على البيئة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: بعد اختفائها لفترة عن الإعلام ، تطل الفنانة السورية هبة نور على المشاهدين لتشرح عن استراتيجاتها التي تنتجها لكي تحافظ على البيئة. وذلك في إطلالتها الإعلاميةبعد أن استضافتها زميلتها الممثلة البحرينية زهرة عرفات في برنامجها الإسبوعي الجديد "زهرة الخليج".التي ناقشتها أيضًا محور التفكير الإيجابي وأثره على الفرد.

يذكر أن الفنانة هبة نور في الدراما السورية من خلال مسلسل "قلعة المحروس" ثم أختيرت تللمشاركة في فيلم "عندليب الدقي" في مصر مع محمدهيندى. حيث وصفت هذه الطلة بـ"الرائعة"، وأوضحت أن هذا العمل إضافة إلى رصيدها الفني الذي لا يتجاوز 3 أعوام. بحكم أنه كان مع أحد عمالقة الفن المصري الكوميدي محمد هنيدي. وأشارت إلى أنه تسبب هذا الفيلم في زيادة شهرتها وكذلك في موهبتها الفنية.
وكانت شاركت في مسلسل "العيلة عيلتنا". وفي مسلسل "يوم ممطر آخر" للمخرجة رشا شربتجي لعبتدور رنا التي تستغل جمالها في العمل بمجال الأزياء والموضة، وجسدت شخصية شروق فيمسلسل "شركاء يتقاسمون الخراب" للمخرج محمد رجب.وتطمح هبة نور بأن تترك بصمةً خاصة بها في مسيرة الدراما السورية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

هذا هو شغل بيئه للعامه بعيد عن الاسره التى بمزاج الاب و الام تدار ليس مهم 15 دليلاً تسوقها السلطات ضد المتهمين بأحداث نجع حمادي المهم دروسا منهج يدرس فى المدرسه لحياه اجتماعيه عامه و ليس يخص البيت و الاسره فقط حياه اجتماعيه عامه و فى هذا يجب فرض قوانين الولايات الامركيه المتحده و فتح حدود العالم و كل انسان بماله يتحرك و لن تكون مشكله اما من يجلس ليس معه مال يأخذ لمعسكرات عمل هى موجوجه فى المدن الحره التى عليها حراسه حتى لا يأخذ احد بضائع منها لداخل البلاد و يعملوا حتى يخرج من معها مال يكفى يتحرك و زياده و ليس هذا سجن لكن حمايه له و يجب يكون معها معاهد تدريب اذ الموظف ماسك فى المتقدم و يتخانق معه رافض فتح الحدود لانه يريد يعمل مثله و يتزوج منهم يعتقد هكذا ترقى الموظف بأخذ افضل ناس اجتماعيا و هو المتخلف اجتماعيا لا يصلح يناسب و مثبت بمغازله سيدات البلاد فى مصر و طلبه كل اربعه يتزوجوا واحد يمارس الجنس معهم و يربى الابن الذكر يعنى قله ادب و ايضا طبعا يكون موظف حكومه نصابين يجب فتح الحدود و الذى يجلس فى الشارع يأخذ لشغل و ليس من يذهب لمتحف حدث معى وانا فى المتحف بملابس مستورده عالميه من اكثر من بلد من اختى قال الشرطى واحد لا يعمل يدخل متحف هذا الشرطى منهم يمثل على العالم و العالم لا يفهم نحن محترمين بفتح الحدود يتعرى الارهابى الجار