فنون

مايلي سايروس تشجع معجبيها على مساندة العمل الإنساني

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: عادة تهتم نجمة "هانا مونتانا" السابقة بالأمور والقضايا التي تتناسب مع شخصيتها وعمرها. ونظرًا لحداثة سنها شجعت ما يلي سايروس ذات الـ17 عامًا معجبيها على التصويت لصالح مؤسسة " To Write Love On Her Arms" المعنية بمشاكل الشباب في مسابقة "Chase Community Giving"لتربح تلك المؤسسة مبلغ مليون دولار، لكي تواصل وتعزز عملها في مجال خدمة الشباب .
فأطلقت ما يلي عبر مدونتها وموقع يوتيوب شريط مصور تدعومن خلاله معجبيها للتصويت من اجل تلك المؤسسة التى تهتم بالشباب وتدعمهم وتستمع إلى مشكلاتهم.
و تتعتبر مسابقة " Chase Community Giving" إحدى الوسائل التى تقدمها الولايات المتحدة لمساعدة المؤسسات الإنسانية. وتقوم المسابقة على تصويت الجمهور الذي يختار الأفضل من قائمة تضم100 مؤسسة إنسانية، يحصل من يتصدرها على مبلغ مليون دولار يعاونه على تعزيز خدماته ونشاطاته الخيرية المتنوعة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

خارج عن الموضوع

خطأ
layla -

ليست نجمة هانا مونتانا ;السابقة ، إنها نجمة هانا مونتانا ;الحالية لأن البرنامج لم بتوقف بعد ولم يقم أحد بأداء الدور سواها. يتوقع القارئ (على الأقل) الصحة و المصداقية في مجرد التعريف بالشخص الذي يتعلق به الخبر.

الجمال نعمة
ايمان الوكيل -

يابختك كم انت جملية يا مايلي سايروس لو كنت بجمالك لأصبحت مليونيرة الى حد ما والحمد للله لكن الجمال نعمة وأحد طرق الثراء لو وظفت بشكل صحيح.

رجاءبدون حذف ياايلاف
ايمان الوكيل -

مخالف لشروط النشر

ksa
mustafa -

اموت في الحلوين امثالك

الفيوم بمصر
رينادا -

هاناة مونتانا نحن جميعا نحبها لانها جميلة ولذيذة وصاحبة قلب طيب لانها تساهم فى المشروعات الانسانية