فنون

ريما فقيه تزور دارًا للأيتام في مصر

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

قامت ملكة جمال الولايات المتَّحدة الأميركيَّة، ريما فقيه، بزيارةٍ قصيرةٍ إلى مصر ضمن جولتها الشرق الأوسطيَّة.

القاهرة: في زيارتها القصيرة إلى مصر قامت ملكة جمال الولايات المتَّحدة الأميركيَّة، ريما فقيه، بزيارة إلى دار الأورمان لرعاية الأطفال الأيتام في منطقة المهندسين في وسط القاهرة، حيث حرصت على مداعبة الأطفال وتوزيع الهدايا عليهم، وذلك في إطار الزيارة الَّتي نظَّمتها الغرفة التِّجاريَّة الأميركيَّة.

وأعربت ريما في المؤتمر الصحافي المقتضب الذي عقدته بعد الزيارة عن سعادتها إزاء بدء جولتها للأعمال الخيريَّة من مصر، لأنَّها أم الدنيا، مشيرةً غلى إعتزازها وفخرها بأصولها العربيَّة حيث تحدَّثت خلال اللقاء باللغة العربيَّة بطلاقة.

وأكَّدت أنَّ الإسلام دين سلام يحترم الأفراد وهو ما يدفع إلى ضرورة أنّْ يقوم المسلمون بنشر صورتهم الصحيحة في الغرب لأنَّ ما يحدث في أفغانستان لا علاقة له بالإسلام.

ولفتت إلى أنَّ ما يقوم به البعض من إنكار للهوية العربيَّة في أميركا وأوروبا منذ هجمات 11 سبتمبر أمر غير صحيح على الإطلاق، لأنَّ العرب يجب أنّْ يفختروا بعروبتهم وعليهم أنّْ يسعوا إلى تحسين الصورة السيئة عند الغرب.

وأوضحت ريما فقيه أنَّها تعتقد أنَّ السلام سيتحقق في منطقة الشرق الأوسطن مشيرةً إلى أنَّ من يراه بعيدًا ليس على صواب لأنَّ الولايات المتحدة مثال على لتحقيق السلام، لأنَّه بها العديد من الأطياف وفي نفس الوقت يعيشون في سلام.

وأبدت سعادتها بمستوى دار رعاية الأطفال مشيرةً إلى أنَّه على الرغم من معرفتها السابقة بأنَّ الاهتمام بالأيتام في مصر ليس كالولايات المتَّحدة إلاَّ أنَّ ما وجدته في الدار غيَّر وجهة نظرها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هذه ملكة جمال؟
أبو الليف -

ياجماعة كيف هذه ملكة جمال أمريكا؟ دي امريكا ياصدام تكون ملكة جمالها كدة؟

؟؟؟؟؟
ايلاف -

انا لا اعلم اي جمال لم ارى فيها اي نوع من الجمال على الاطلاق بل على العكس ازا كان هزا هو الجمال العربي في نظر الغرب فهده مصيبة لا شكل و لا مضمون هده هي سياسة امريكا للضحك على العالم فبعد ان اختاروااوباما رئيس يحاولون بشتى الطرق ان يظهروا للعالم انهم متسامحين و بلد ديمقراطي لا يفرق بين اي جنس اودين او بلد هده هي كل القصة و العرب اصابهم شعور بالعظمة على هدا الفعل العظيم المهول من وجهة نظرهم؟؟؟؟؟؟لا حول اللة يا رب ملكة جمال امريكا بالبشاعةممكن بتزبط

قال ملكة جمال
amania -

عن جد بشعة كتير بتقرف سمرة كتيرما بعرف كتير اللجنة اختاروا و لا في حدا بصدق انوا هي ملكة جماال امريكا!!!

عن جد بتحكي
جواهر -

المضحك ان العرب مايعترفوا انها هي مايمكن ان يسمي الشكل المتعارف به للجمال العربي لا يكون نانسي عجرم هي الجمال العربي اعتقد العقد والحسد ايضا طبع عربي للاسف انا شخصيا لا اؤيدها لاني شايفة انها تنازلت علشان اللقب بس مسألة انها سمرة فتقريبا كل العرب سمر لا يكون كريمات التبيض اثرت علي المخ والاعصاب هدا لون العرب مايسمي بالبشرة البنية علي فكرة بعدها اللون الاسود علي طول.

amania
كريستينا -

عنجد إنتي عنصرية يا amania ، وماله السمار يختي؟ ومالهم السمر؟ لاتكوني فاكرة حالك من السويد وحتى إذا كنت من السويد وشقراء يعني خلاص صرت حلوة؟ عنجد معقدة نفسياً وغيوره ، على فكرة يابطه الجمال موجود في كل الأجناس والأعراق والألوان مو بس بلبنان لكن يشهدالله لبنان فيه أحلى بنات وممكن إنتي كمان تكوني حلوة وعسولة بس لسانك زفر ياخسارة.