فنون

محمد سلطان في باريس للعلاج

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يتوجَّه الموسيقار محمد سلطان إلى باريس للعلاج من آلام أصابته في الأطراف وصعَّبت الحركة عليه.

القاهرة: يسافر الموسيقار، محمد سلطان، إلى العاصمة الفرنسيَّة باريس في رحلة علاجيَّة بعد أنّْ أصيب بآلام في الأطراف تسبَّبت في صعوبة الحركة، وذلك نتيجة تناوله أدويةذات تأثيرٍ مضرٍ.

وقال سلطان لـ"إيلاف" إنَّه يشكو من آلام حادَّة بأنحاء جسده وخصوصًا الأطراف، مما جعله يتحرَّك بصعوبة، وغير قادر على ممارسة حياته اليوميَّة بشكل طبيعي، وأضاف أنَّ هذه الآلام بدأت تهاجمه بشكلٍ تدرجيٍّ منذ نحو الشهر بعد تناوله أدوية بطريقةٍ خاطئة لعلاج نزلة برد ألمَّت به.

وأشار إلى أنَّه سيتلقى العلاج لدى إبنيه طارق وعمرو، اللذين يعملان طبيبين متخصصين في أمراض المخ والأعصاب، وأنَّه سيتنهز الفرصة لقضاء نحو عشرين يومًا معهما في فرنسا.

يذكر أنَّ الموسيقار، محمد سلطان، من مواليد مدينة الإسكندرية، وحائز على إجازة في الحقوق في العام 1960، عمل في بداية حياته ممثلاً وقدَّم عدَّة أفلام ناحجة منها "الناصر صلاح الدين" من إخراج يوسف شاهين، "عائلة زيزي" للمخرج فطين عبد الوهاب، "الرجل الذي فقد ظله" للمخرج كمال الشيخ، "العتبة قزاز" للمخرج نيازي مصطفي، و"خمسة شارع الحبايب" للمخرج السيد بدير، ثم تحوَّل للتلحين وتزوَّج من الفنانة فايزة أحمد، وقدَّما معًا مجموعة من أروع الأغاني منها "غريب يا زمان"، "رسالة إلى إمرأة"، "قاعد معايا"، "أخد حبيبى". وكانت آخر أعمال سلطان تقديم ألحان شارات ثلاثة مسلسلات خلال شهر رمضان الماضي هي "الصيف الماضي"، "أيام الحب والجنون"، "قصص القرآن" والأخيران مسلسلان إذاعيان.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف