فنون

صفا تاج الدين تعرض أزياء محمود شركس

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة:شاركت الفنانة الشابة صفا تاج الدين في عرض الأزياء الذي قدمه المصمم محمود شركس ضمن عروض معرض الرشاقة والجمال والذي تختتم فعالياته اليوم الأحد في القاهرة.
وقدم شركس خلال العرض مجموعة من أعماله لخريف 2010 ،حيث عرض 7 تصاميم مختلفة لأول مرة، وقامت صفا تاج الدين بإرتداء أحدها.
وكرمت إدارة المعرض الشركات المشاركة فيه، كما تم تكرم مصفف الشعر سامح فريد والمصفف محمد بغدادي.
الجدير بالذكر أن معرض الرشاقة والجمال بدأ يوم الجمعة المصادف 15 أكتوبر، بتكريم عدد من الفنانين والإعلاميين، وإستمر على مدار 3 أيام بمشاركة عدد كبير من الشركات العاملة في مجال التجميل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ساكن
من سكان العالم -

تقول اليسا فى معرض الرشاقة والجمال الرجل مثل ارجل السيده و ان ظهرت فيه كثيرا هذا ليس جميل لكن ليس شرط هذا مهم لان الان الزميل فى العمل يسأل زميلته زوجك ليس من مستوانا المهنى و يتغاظ لها و هذا جريمه الاسره لها حرمتها اما الزميل يجب الزوج يسأل هذا ابن ناس فى حاله فى العمل و لا بيسألك من اخواتك و اسمائهم

Backwardness
Arab Librals -

عرب الليبراليين : مهما سميت نفسك :ليبرالي" فأنت متخلف. لقد قام إحدى فلاسفة الغرب بدراسة الشخصية العربية "دو البشرة بنيه"فاستنتج أن العرب هم أكثر أجناس معقدة تركيبة. في هده الايام ترى المرأة اللبنانية أكثر طهورا في ساحات العرب الليبراليين . فلمادا؟ هل هي أبدعت في تكنولوجيا ؟ صحيح أن الغرب اعطاء المرأة حقها الجنسي لكن في نفس الوقت اعطاها حقها "; body and soul ";. نحن في 2010 و عباقرة عرب الليبراليين إدا إجتمعوه لن يستطيعوا صناعة "cryogenic engine". فالعرب لم يرضعوا/يتربو من الليبراليةلغربيه و بل هم التبعية. فالمرأة الليبرالية العربية إما تكسب قوتها لاشباع الجمهور المتخلف"الليبرالي "أو تأليف كتاب/شعر عن الجنس .

عرض ازياء
hana -

عرض ازياء تمثيل تقديم غنا ورقص كله محصل بعضه