فنون

تشييع جثمان غانم الصالح والستار يُسدل على "مسرح حياته"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

آخر تحديث: الخميس21 أكتوبر 2010 - الساعة22:00 غرينتش

شُيع في الكويت الخميس جثمان الفنان غانم الصالح، واتسمت مراسم الدفن بمشاعر الحزن والاسى التي سيطرت على التمثيل الرسمي والشعبي

عامر الحنتولي، وكالات:شيع جمع غفير الخميس جثمان الفنان الكويتي الراحل غانم الصالح إلى مثواه الأخير في مقبرة الصليبيخات، بحضور عدد من الشيوخ وكبار مسؤولي قطاع الإذاعة والتلفزيون وبعض وكلاء التلفزيون السابقين، إضافة إلى مجموعة كبيرة من فناني الكويت والخليج ومحبي الصالح.

وحرص على الحضور مدير تلفزيون الوطن أحمد الدوغجي، والفنان خالد العبيد، وأحمد السلمان، وحسين المفيدي، وأحمد إيراج، وداود حسين، وعلي البريكي، وخالد أمين، وخالد الملا، والفنان القطري صلاح الملا، وصالح الحريبي، وعبدالعزيز المسلم، وأبراهيم الحربي، وخالد البريكي، وأحمد العدساني، والدكتور نبيل الفيلكاوي، وباسم عبدالأمير وآخرون

واتسمت مراسم الدفن بمشاعر الحزن والاسى التي سيطرت على التمثيل الرسمي والشعبي، أما العاملون في الوسط الفني اجتمعوا لأداء واجب العزاء وإلقاء النظرة الأخيرة على زميلهم الذي اعتاد الوقوف أمام الكاميرات وعلى خشبة المسرح جنبا الى جنب معهم وعبر سنوات طويلة

وقال الوكيل الأسبق لتلفزيون الكويت سعدون الجاسم قال في كلمة مقتضبة في رحيل الصالح: 'رحل رمز من رموز الفن، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته'.

أما الوكيل السابق لتلفزيون الكويت والإعلامي رضا الفيلي فقد عدد مناقب الراحل قائلاً: 'حينما تستعيد خصاله وأخلاقه وسيرته وتعامله مع زملائه الفنانين والإعلاميين، تجده رجلاً يجسد الصدق والسماحة والمحبة والتفاؤل، ووجهاً ظل دائماً مشرقاً ومبتسماً في كل الأيام، وفي الجانب الإبداعي أفخر بأنني عشت معه في تلفزيون الكويت سنين عديدة، لقد كان من الرواد الكبار في الدراما الكويتية'.

وأنهى الفيلي حديثه قائلاً: 'هذا الرجل ترك إرثاً عظيماً نعتز به في دولة الكويت، وبصمته ستظل منيرة للزملاء والشباب ليقتفوا أثره في الخلق والإبداع وبالإيمان... العزاء لأسرته وكل الأسرة الفنية في الكويت، وسيبقى غانم بيننا بعطاءاته، فهو لم يغب ولن يغيب'.

وقال الإعلامي ماجد الشطي: 'الكويت فقدت علماً من أعلام الحركة الفنية الكويتية، ولا نقول إلا تغمده الله برحمته وأدخله فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان'.

وقال الفنان خالد العبيد: 'غفر الله سبحانه وتعالي له جميع ذنوبه وسيئاته، وتوفاه مع الأبرار، وإن شاء الله نلتقيه في جنة النعيم'.

أما الشيخ دعيج الخليفة الصباح فقال: 'فقدنا رمزاً من رموز حركتنا الفنية، وهو من جيل الريادة الذي تعلمنا منه حب التضحية من أجل الفن'.

وقد وصل جثمان الفنان الكويتي غانم الصالح الى بلاده على متن رحلة للخطوط الجوية الكويتية قادمة من العاصمة البريطانية، التي توفي في أحد مشافيهايوم الثلاثاءبصورة مفاجئة، بعد أقل منأسبوع على مغادرته الكويت في رحلة علاج، بعد أن أظهر الكشف الطبي عليه في المشافي الكويتية أنه يعاني من تفش متقدم لمرض السرطان في رئتيه، الأمر الذي أستدعى نقله للعلاج في الخارج على نفقة الحكومة الكويتية، إذ باشر العلاج فورا في مستشفى متخصص بالأورام في العاصمة البريطانية، وكان يستجيب للعلاج، ويتجاوب مع الجرعات الكيميائية التي صرفت له.

وقبل ساعات من رحيله بعيد إنتصاف ليل العاصمة البريطانية فقد زاره الشيخ جابر المبارك الصباح النائب الأول لرئيس الحكومة الكويتية- وزير الدفاع الذي يقوم بزيارة عمل الى العاصمة البريطانية، إذ رافقه السفير الكويتي في بريطانيا خالد الدويسان، إذ كان الغانم بصحة جيدة، حال إنهائه لجلسة علاج كيميائي، إلا أنه بعد مغادرة الشيخ المبارك لغرفته، وطلبه من أفراد أسرته أن يذهبوا للراحة لحاجته الى الراحة هو الآخر بعد يوم مرهق طبيا، قد شعر بإعياء مفاجئ، وضيق تنفس شديد، نحما عن إصابته بتجلط مفاجئ في الرئتين، حيث فارق الحياة فورا، وتم إبلاغ المكتب الصحي الكويتي في لندن على الفور.

ووفقا لأفراد من أسرته كانوا معه قبل وقت قصير من وفاته أن الفنان الصالح أبلغ من قبل الأطباء بأن العلاج مثمر جدا حتى الآن، وأنه جسده يستجيب للعلاج بشكل مثالي، وأن نسبة الشفاء التام من المرض في تزايد، وأن برنامجه العلاج لن يطول لأكثر من أسبوعين، وسيسمح له بعدها بمغادرة المستشفى، والعودة الى الكويت، إلا أن وفاته كانت أسرع من البرنامج العلاجي، وأن الوفاة نجمت عن قصور حاد في عمل الرئتين المصابتين بعد الجلطة المفاجئة.

وخلافا لفنانين كويتيين تقدموا في العمر، وأصيبوا بأمراض، غابوا خلالها عن الأنظار، وتوقفت أعمالهم الفنية، قبل إعلان وفاتهم خلال السنوات المضاية، فإن الفنان الصالح ظل محافظا على حضوره الفني القوي، والكثيف، حتى قبل نحو شهرين، حين صور آخر أعماله الرمضانية، إذ رغم إشارات المرض، إلا أن الفنان الصالح قد ظهر في أكثر من عمل في الموسم الرمضاني الأخير، إذ تطلب دوره في مسلسل (ليلة عيد) قدرات فنية خاصة، وإجهاد من النوع الكبير، بسبب إستمرار التصوير في العمل حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان، ولاقت أدواره الأخيرة، إستحسان جمهور الشاشة الخليجية الذي فجع برحيله المفاجئ أمس، فيما يتحضر الآلاف من عشاق فنه، للتوجه الى مقبرة الصليبخات شرق العاصمة الكويتية لتشييع جثمان الفنان الفقيد، عائدا من لندن، الذي أدى إفتراضيا منها مسرحيا دوره المهم في مسرحية (باي باي لندن) وهي المسرحية التي لا تزال محفورة في ذاكرة المشاهدين الخليجيين بصورة خاصة، والعرب عموما.

وفي ساعات مساءالثلاثاء لوحظ بأن العديد من أهل الفن في الكويت قد ألغوا إرتباطاتهم الفنية، وعلقت عروض المسارح الكويتية، فيما توجهت أعداد كبيرة من الفنانين الى منزل الفنان الصالح في العاصمة الكويتية لمواساة عائلته التي بقي بعض أفرادها في العاصمة الكويتية، فيما الجزء الآخر كان بمعية الفنان الصالح، كما أن عشرات الفنانين الخليجيين سيصلون الى الكويت اليوم بالتزامن مع صول جثمان الصالح الى مطار الكويت الدولي، للمشاركة في تشييع جنازته، علما بأن أكثر من فنان كويتي قد قطعوا زيارتهم الخارجية، وقرروا العودة الى الكويت.

وقال احمد العبدالله في كلمة تأبين بحق الفنان غانم الصالح الذي وافته المنية فجر الثلاثاء عن عمر يناهز ال68 عاما في لندن حيث كان يتلقى العلاج من مرض سرطان الرئة ان المرحوم "يعد احد رواد الحركة الفنية الكويتية وهو ايضا من اعمدة الفن الاصيل على المستوى الخليجي والعربي".

واضاف العبدالله ان لغانم الصالح "اسهامات فنية كبيرة حيث ساهم بتأسيس فرقة المسرح العربي عام 1961 ثم انتقل في عام 1964 الى تلفزيون الكويت وشغل وظيفة مساعد لرئيس قسم التمثيليات ثم رقي الى منصب رئيس لقسم التمثيليات حتى تقاعد عام 1983".

وذكر ان الراحل الصالح حاز على العديد من الجوائز والتكريمات منها درع من المسرح العربي عام 1980 وشهادة تقدير من مهرجان القاهرة للاذاعة والتلفزيون عام 2000 ودرع المبدعين عام 2003 واخيرا شهادة تقدير من قناة (سما دبي) وتلفزيون دبي عام 2008.

حياته وأعماله

وولد الصالح في العام 1942 في منطقة صيهد العوازم قرب قصر السيف، وكان والده يمتلك بقالة لبيع التمور والمواد التموينيَّة، تزوَّج في العام 1960 وله خمسة أولاد.
ساهم بتأسيس فرقة المسرح العربي عام 1961، وعمل في العام 1959 في وزارة العدل بمحكمة الإستئناف العليا كسكرتير جلسة في الأحوال الشَّخصيَّة والجنايات وذلك حتَّى عام 1964، انتقل بعدها إلى تلفزيون الكويت وعُيِّن مساعدًا لرئيس قسم التمثيليَّات ثم رئيسًا للقسم حتَّى تقاعد عام 1983.

حصل على الكثير من الجوائز وشهادات تقدير من جهات رسميَّة وشخصيَّة وصحافيَّة منها شهادة إعلام من محطة BBC لندن في العام 1969، درع من المسرح العربي عام 1980، ودرع المبدعين عام 2003، شهادة تقدير من مهرجان القاهرة السادس، شهادة تقدير من مهرجان الخليج التاسع للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، شهادة تقدير من قناة سما دبي وتلفزيون دبي عام 2008. ومن أبرز أعماله الفنيَّة "الحظ والملايين"، "خرج ولم يعد"، "عاد ولكن"، "إزعاج"، "مرآة الزمان"، "العقاب"، "زمان الاسكافي"، "حبابه"، "الغرباء"، "بوالفلوس"، "يوميات متقاعد"، "الناس أجناس"، "رقيه وسبيكه"، "خالتي قماشة"، "الصحيح مايطيح"، "قاصد خير".
ومن أبرز مسرحياته "على جناح التبريزي وتابعه قفه" (إخراج الراحل صقر الرشود)، "باي باي لندن"، "فرسان المناخ"، "محكمة الفريج"، "فرحة أمة"، "البيت المسكون" (الجزء 1-2).
وشارك الصالح خلال رمضان الماضي بثلاثة أعمال، أوَّلها مع الفنانة حياة الفهد في مسلسل "ليلة عيد"، ومع الفنانين جاسم النبهان ومحمد المنصور في "إخوان مريم"، ومع أحمد جوهر في "المنقسي".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الله يرحمه
صنعاء -

البقاء لله والله يرحمه

الله يرحمه
صنعاء -

البقاء لله والله يرحمه

الله يرحمة
؟؟؟ -

الله يرحمة ويغمد روحه الجنه اميين ياااارب

الله يرحمة
؟؟؟ -

الله يرحمة ويغمد روحه الجنه اميين ياااارب

الله يرحمه
احمد -

الله يرحمه ,, افضل ماقدمه برأيي ( خالتي قماشه ) ومسرحيه ( باي باي لندن )الله يرحمه ويطول بعمر بوعدنان , وياناس شوفو نتايج التدخين ( سرطان رئه )

الله يرحمه
احمد -

الله يرحمه ,, افضل ماقدمه برأيي ( خالتي قماشه ) ومسرحيه ( باي باي لندن )الله يرحمه ويطول بعمر بوعدنان , وياناس شوفو نتايج التدخين ( سرطان رئه )

أبوظبي
jodyabot@hotmail.com -

آللّہ يرحمه ويغمد روحه الجنة

أبوظبي
jodyabot@hotmail.com -

آللّہ يرحمه ويغمد روحه الجنة

الله يرحموووو
شوق -

انا لله وانا اليه راجعون الله يررحمو ويجعل مثواه الجنة يارب

الله يرحموووو
شوق -

انا لله وانا اليه راجعون الله يررحمو ويجعل مثواه الجنة يارب

:(
فاطمه -

الله يرحمه يااااارب والله فقدنا اقوى ممثل في الكويت ,, الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

:(
فاطمه -

الله يرحمه يااااارب والله فقدنا اقوى ممثل في الكويت ,, الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

رحمة الله عليك
بوفهد -

رحمه الله ومثواه الجنه وغفرالله ذنبه امين

عزاء للفنان القدير غ
المشتاقه لك -

انا لله وانا اليه راجعون اتقدم باحر التعازي لدولة الكويت في فقيدها الغالي غانم الصالح الله يرحمه ويتغمده بواسع رحمته ويثبت اهله بالصبر والسلوان

عزاء للفنان القدير غ
المشتاقه لك -

انا لله وانا اليه راجعون اتقدم باحر التعازي لدولة الكويت في فقيدها الغالي غانم الصالح الله يرحمه ويتغمده بواسع رحمته ويثبت اهله بالصبر والسلوان

الله يرحمه
بوغانم -

فنان كبير ومحترم، الله يرحمه ويغفر له، حتى في طرحه كان راقي وذوق.

الله يرحمه يارب
عبدالرحمن -

يارب اسكنه فسيح جنآتك واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الاسود من الدنسالله يرحمه ويغفر له ويعفو عن خطاياه عبدالرحمن من السعوديه - الدمام

الله يرحمه يارب
عبدالرحمن -

يارب اسكنه فسيح جنآتك واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الاسود من الدنسالله يرحمه ويغفر له ويعفو عن خطاياه عبدالرحمن من السعوديه - الدمام

ال
اسامة زيد -

الله يرحمك يا الحوطي!

الله يرحمه
محمد -

الله يرحمه برحمته ويجعل مثواه الجنة

الله يرحمه
محمد -

الله يرحمه برحمته ويجعل مثواه الجنة

سكان
من سكان العالم -

يجب فتح الحدود و هيئات تشغل النقابات المهنيه التى يمسكها الموظف الشعبى الذى منع الجامعه على الكثير و يسأل و ليس من حقه من يريد يتقدم لـ معهد فنون مسرحيه و يردد انا اب او ام ان كان سيده شعبيه الحاقد على اولاد الناس و الهيئات معروف لها مناهج عالميه و تدرس بالانجليزيه و ترجمه لمن يريد يفهم و هذا سوف يساعد الكثير فى انشاء محطات و مواقع و تمثيل فى كل مكان مثل محافظه او مدينه و يشتهر و لا يخشى الشعبى ابو عقل صغير على نفسه و يرفض الزحمه و يريد هو فقط و يعلق صورته مع الجمهور

الله يرحمه
نوره -

الله يرحمه أن شاء الله ويغفرله ويوووووسع عليه في قبره

كل نفس ذآئقة المــوت
فهد الجهـــــني -

اللـــه يرحمك يآغآنم الصالح فنان كبير ولك تآريخك العريق والكل يشهد لك ..بصراحــه آنصدمنآ فيك ..!!الله يرحمك ويووسع مدخالك وينور قبرك ...وتعآزينآ للآسرة الفنان الكبير غانم الصالح ..

فقدناك
الفارس -

الله يرحمه و يخمد روحه الجنه ان شاء الله

كل نفس ذآئقة المــوت
فهد الجهـــــني -

الله يرحمك ويووسع قبرك ,,,آنصدمنآ فيك ,,

كل نفس ذآئقة المــوت
فهد الجهـــــني -

الله يرحمك ويووسع قبرك ,,,آنصدمنآ فيك ,,

عظم الله أجركم
يوسف القرينيس -

لاحول ولا قوة الا بالله .. عظم الله أجركم , وآحسن الله عزاكم .. الله يرحمه ويسكنه الجنه .. المرحوم راية بيضاء مشرفة للفن الكويتي الأصيل والقديم.

الله يرحمه
deer-kuwait -

الله يرحمه ويغفر له ويصبر اهلة وذوية,, فنان قدير وسيبقى في ذاكرتنا

الله يرحمه
بنت الامارات -

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان

الله يرحمه
deer-kuwait -

الله يرحمه ويغفر له ويصبر اهلة وذوية,, فنان قدير وسيبقى في ذاكرتنا

الله يرحمه
الفاصل -

الله يرحمه و يدخله فسيح جناته

نعي
سها نجم -

الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته لقد كان انسان طيب القلب ربنا معاه وانا لله وانا اليه راجعون عظمالله اجراهله وغفر له ولهم والحمدالله رب العالمين

تعزية
مفخرة الأرض -

الله يرحمه

الله يرحمه
ابوهيثم -

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويتغمد روحه الجنه .ماله منا الا الدعاء بالرحمة والمغفرة

الله يرحمه
لمار -

الله يرحمك ويسكن روحك الجنه ويلهم اهلك الصبر والسلوان----والله فقدناك خساره للساحه الخليجيه انت نجم ورمز من رموز الفن الخليجي--الله يغفر لك ويسامحك

تعزية
الحر -

نتقدم باحر التعازى الى اسرة الفقيد والشعب الكويتى فى وفاة المغفور له انالله وانا اليه راجعون

...
حس حس -

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ^_^

الله يرحمة ويغفر له
ملاك2000 -

رحمة الله عليه اللهم تجاوز عن ذنوبه واغفرله واسكنه جناتك ياغفور ياودود

شكراعلى ما قدمته لنا
mariam hussain -

ببالغ الاسى نقدم احر التعازي الى جميع افراد اسرة الممثل القدير غانم الصالح. ونسأل الله ان يتغمد روحه بالرحمة والمغفرة. حقا لقد فقدت الساحة الفنيةوالجمهور العربي نجما لامعا في سمائها لكن بريق اعمال سيضل يشع عبر الشاشات ليدخل منازلنا وقلوبنا الى الابد.

الله يرحمه
عبدالعزيز العنزي -

الله يرحمه ويغفر له

رحمه الله
عبدالله -

رحم الله الفنان القدير غانم الصالح وعفا عنه

خسارة
بنت الرافدين -

انا لله وانا اليه راجعون .. الله يرحمه ويغمد روحه الجنة ويصبر اهله وشعبه في كل الوطن العربي .. سيترك مكانا كبيرا في الساحة الفنية ولا احد سيملي مكانك ايها الفنان العظيم.

الله يرحمه انشالله
bassam -

الى جنات الخلد يا الاصيل

ربي ارحمه وتجاوز عنه
بنت السعوديه -

الله يرحممك ويغفر لك , واللهم ثبتك عند السؤال =(((احر التعازي لـأهله ولكل من فقده

رحمـــــ هـ اللـََـه
just me -

الله يرحم الفنان الكبير غانم الصالح رحمه واسعه وان يغسله في الماء والبرررد والثلــج يارب ويصبببر اولآدهـ وااهلـــه ياااارب ...!عنجد تفجـــأة كثييير

رحمة الله عليه
من ليبيا -

رحمه الله , لقد كان مثالا للفن الهادف والملتزم , ياريت كل فنانين العرب بمستواه الاخلاقي و التربويرحمه الله رحمة واسعة وألهم اهله وذويه الصبر والسلوان .

الله يرحمه ويغفرله
بنت ابوها يرحمه الله -

انا لله وانا اليه لراجعون رحمة الله عليك ويجعل تعبك ومرضك تخفيف ذنوب يارب ويدخللك فسيح جناته اللهم اغسله بالماء والثلج والبردونقه من الذنوب والخطايا كما ينقا الثوب الابيض من الدنس الله يجبر قلوب اهله ومحبيه ويرحم جميع موتي المسلمين قادر كريم نانا من جده المملكه العربيه السعوديه

تغمده الله برحمته
اسعد الامارة -

كان بحق فنانا افنى حياته لفنه وابدع خلال سني حياته في عمله .. رحم الله الفنان غانم الصالح واسكنه فسيح جناته لانه صدق بعمله.

الله يرحمه
رغد -

الله يرحمه و يثبته عند السؤال كنت احب مسلسلاته

نوف العتيبي
نوف العتيبي -

الله يرحمه ويغفر له ذنوووووبه كلنا لها الله يرحمنا برحمته

الله يرحمه
أم علياء من السعوديه -

أقدم تعزي الي أسرت الفنان غانم الصالح الله يغفرله ويصبر أهله وأولاده الله يرحمه...

الله يرحمه
fssss -

انتهى أولاد خالتي قماشة يارب ارحمه وافسح له في فبره فكم والله أسعدني وخفف عني

الله يرحمه
احمد -

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

الله يرحمو
Mona -

الله يرحمو... لطالما إستمعت بالمسلسلات الكويتية والمسرحيات... سقاالله على الكويت تاعت زمان!!

الله يرحمه
أم علياء من السعوديه -

أقدم تعزي الي أسرت الفنان غانم الصالح الله يغفرله ويصبر أهله وأولاده الله يرحمه...

رحمك الله يا نهاش
خليجي أصلي -

رحمة الله عليك أيها الأخ العزيز و عساك في جنات الخلد و نحن واثقون كل الثقة بأنكم أدخلتم البهجة و السرور الى قلوب الملايين من محبيك بأدوارك التي لا تنسى. وداعا أيها الشامخ.و نتقدم بخالص العزاء و المواساة الى عائلتك الكريمة و الى شعب الكويت و الخليج.انا لله و انا اليه راجعون

الله يرحمه
خساره فنيه كبيره -

الخبر صدمني... موهبه لا تتكرر,, الله يرحمه ويغفرله

الله يغفر له
معسوله السعوديه -

السلام عليكم... أقدم تعزي الي أسرت الفنان غانم الصالح الله يرحمه ويغفرله آآآآمين يارب ويصبر أهله ...

............
........... -

الله يرحمه ويغفر له ويثبته عند لسؤال وجميع أمواتنا وأموات المسلمين جميع

الله يرحمه ياررررررر
نور -

ياجماعة اعوا له ...اهل الفن الله يحسن لهم والله خايفة عليه وش يصير بقبره ؟!! الله يغفر له ياكريم الدنيا ماتسوى.. بس الحمد مثل مسلسلات فيها رسالة نبيلة اخلص التعازي لأسرة الصالح .

الله يرحمه
من الامارات -

انا لله وانا اليه لراجعون رحمة الله عليك ويجعل تعبك ومرضك تخفيف ذنوب يارب ويدخللك فسيح جناته اللهم اغسله بالماء والثلج والبردونقه من الذنوب والخطايا كما ينقا الثوب الابيض من الدنس الله يرحمه

الله يغفر له
Almzayyan -

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان

الله يغفر له
Almzayyan -

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان

الله يغفر له
Almzayyan -

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان

الله يرحمه
ام محمد -

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ويصبر اهله وزوجته ان شاء الله وعظم الله اجركم ياابناء غانم الصالح

الله يرحمه
ام محمد -

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ويصبر اهله وزوجته ان شاء الله وعظم الله اجركم ياابناء غانم الصالح

عزاؤنا لأهله وأبنائه
الراهي يوسف -

الله يرحمه ويغفر له محترما في عمل وفي تعاملهوالعزاء لعائلته ولأهله في الكويت ولأخوته الغوينم في المنطقه الشرقيه بالسعوديه

عزاؤنا لأهله وأبنائه
الراهي يوسف -

الله يرحمه ويغفر له محترما في عمل وفي تعاملهوالعزاء لعائلته ولأهله في الكويت ولأخوته الغوينم في المنطقه الشرقيه بالسعوديه

أصيل والله
عواشه -

الله يرحمك يا فنان .. والعظيم خبر محزن فعلا .. فنان أصيل ملتزم .. كنت أشوفه يطلع من المسجد بكل تواضع وحب مع الناس .. اسال الله أن يسكنك الجنة .. ويلهمنا الصبر والسلوان .. وانا لله وانا اليه راجعون .

أصيل والله
عواشه -

الله يرحمك يا فنان .. والعظيم خبر محزن فعلا .. فنان أصيل ملتزم .. كنت أشوفه يطلع من المسجد بكل تواضع وحب مع الناس .. اسال الله أن يسكنك الجنة .. ويلهمنا الصبر والسلوان .. وانا لله وانا اليه راجعون .

ربي يرحمه
سهى -

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه والمسلمين اجمعين يارب

ربي يرحمه
سهى -

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه والمسلمين اجمعين يارب

تعزيه
سهى -

الله يرحمه ويرحم جميع موتى المسلمين يارب

تعزيه
سهى -

الله يرحمه ويرحم جميع موتى المسلمين يارب

رحمه
عراقي عراقي -

اللهم ارحم (غانم الصالح) رحمه واسعه وتغمده برحمتك , اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليه , اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته , اللهم وأرحم غربته وشيبته , اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر له وارحمه , واعف عنه وأكرم نزله.

رحمه
عراقي عراقي -

اللهم ارحم (غانم الصالح) رحمه واسعه وتغمده برحمتك , اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليه , اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته , اللهم وأرحم غربته وشيبته , اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر له وارحمه , واعف عنه وأكرم نزله.

رحمة الله عليه
محمد سليمـان -

لا حول ولا قوة الا بالله اللهم ارحم الممثل الكويتي غانم الصالح الله اغفر اسرافه وتقصيره علـى نفسه ,, أعانه الله على ظلمـات القبر ووحشته :(

رحمة الله عليه
محمد سليمـان -

لا حول ولا قوة الا بالله اللهم ارحم الممثل الكويتي غانم الصالح الله اغفر اسرافه وتقصيره علـى نفسه ,, أعانه الله على ظلمـات القبر ووحشته :(

الله رحمه
سناء -

الله رحمه ويسكنه الجنه ويثبته عند السوال ويصبر اولاده

الله رحمه
سناء -

الله رحمه ويسكنه الجنه ويثبته عند السوال ويصبر اولاده

الرياض حزينه
فواز -

اسدد حيازيمك للموت، فإن الموت لاقيكا، ولاتفزع من الموت أذا حل بناديك، كما اضحكك الدهر، كذاك الذهر يبكيكا.. رحمة الله عليك ياابوصلاح وعلى اموات المسلمين اجمعين

الرياض حزينه
فواز -

اسدد حيازيمك للموت، فإن الموت لاقيكا، ولاتفزع من الموت أذا حل بناديك، كما اضحكك الدهر، كذاك الذهر يبكيكا.. رحمة الله عليك ياابوصلاح وعلى اموات المسلمين اجمعين

العزاء للجميع
يوسف الراهي -

الله يرحمه ويغفر له كان ملتزما في فنه ومحترما في أدائه والعزاء لأهله في الكويت ولعائلة الغوينم بالدمام والأحساء أخوته وأبنائهم.الكثير لا يعرف أن أصل من السعوديه وأن أخوته سعوديين

العزاء للجميع
يوسف الراهي -

الله يرحمه ويغفر له كان ملتزما في فنه ومحترما في أدائه والعزاء لأهله في الكويت ولعائلة الغوينم بالدمام والأحساء أخوته وأبنائهم.الكثير لا يعرف أن أصل من السعوديه وأن أخوته سعوديين

الله يرحمه ويغفر له
طـــامي -

اقدم تعزيتي الى أسره الفنان والى أهل الكويت .

الله يرحمه ويغفر له
طـــامي -

اقدم تعزيتي الى أسره الفنان والى أهل الكويت .

أنا لله وإنا اليه
علي -

الله يرحمك برحمته يارب فنان كبير وقدير خسارة لنا كجمهور خليجي علي / البحرين

أنا لله وإنا اليه
علي -

الله يرحمك برحمته يارب فنان كبير وقدير خسارة لنا كجمهور خليجي علي / البحرين

في ذمة الخلود
عدنان فارس -

رَحَمَكَ الله ايها الفنان الكويتي المبدع والمحبوب.. ولو يعني اعمالك الفنية الأخيرة شوية دون مستوى ( باي باي لندن).. أحر التعازي لعائلتكَ ولإصدقائكَ ولكل من صفّقَ لكَ ايها الغانم..

في ذمة الخلود
عدنان فارس -

رَحَمَكَ الله ايها الفنان الكويتي المبدع والمحبوب.. ولو يعني اعمالك الفنية الأخيرة شوية دون مستوى ( باي باي لندن).. أحر التعازي لعائلتكَ ولإصدقائكَ ولكل من صفّقَ لكَ ايها الغانم..

الله يرحمنا جميعا
صقر قريش -

اللهم ثبتة عند السؤال اللهم ارحمة وارحم ابائنا وامهاتنا وجميع موتى المسلمين يا خوان هذي هي الدنيا لن تدوم لاحد ولن يبقى الى وجهه الكريم سبحانة وتعالى

الله يرحمنا جميعا
صقر قريش -

اللهم ثبتة عند السؤال اللهم ارحمة وارحم ابائنا وامهاتنا وجميع موتى المسلمين يا خوان هذي هي الدنيا لن تدوم لاحد ولن يبقى الى وجهه الكريم سبحانة وتعالى

تعازينا
عبدالله -

الله حول والله قوة الابالله الله يرحمك ياغانم الصالح ممثل قدير وراقي اللهم اغفرله وارحمه وتجاوز عنه ووسع له في قبرة وجعله روضة من رياض الجنة ...وانا على فراقك يا غانم لمحزونون ..انا لله وانا الية راجعون

تعازينا
عبدالله -

الله حول والله قوة الابالله الله يرحمك ياغانم الصالح ممثل قدير وراقي اللهم اغفرله وارحمه وتجاوز عنه ووسع له في قبرة وجعله روضة من رياض الجنة ...وانا على فراقك يا غانم لمحزونون ..انا لله وانا الية راجعون

الله يرحمه
almaalak -

الله يرحمه يارب .. كاان فنان وممثل كبيير ماقصر وأدى عمله بكل جد وضمير ..سنفتقد فناان عظيم وكبير ياارب صبر أهله ووغسله بالماء والثلج والبرد وسكنه فسيح جناتك ...كان رمز من رموز الكوييت ... وداعا أبوي غانم الصالح ..:(

الله يرحمه
almaalak -

الله يرحمه يارب .. كاان فنان وممثل كبيير ماقصر وأدى عمله بكل جد وضمير ..سنفتقد فناان عظيم وكبير ياارب صبر أهله ووغسله بالماء والثلج والبرد وسكنه فسيح جناتك ...كان رمز من رموز الكوييت ... وداعا أبوي غانم الصالح ..:(

تعزية
صهيب -

........

تعزية
صهيب -

........

رحمة الله علية
من ليبيا -

رحم الله الفنان القدير

رحمة الله علية
من ليبيا -

رحم الله الفنان القدير

اللهم ارحمه واغفر له
شمس -

الله يرحمه ان لله وانا اليه راجعون هاذا هو حال الدنيا لا خير فيها احر التعازي لذويه

اللهم ارحمه واغفر له
شمس -

الله يرحمه ان لله وانا اليه راجعون هاذا هو حال الدنيا لا خير فيها احر التعازي لذويه

غانم الصالح
السعودية الاحساءريم -

الله يرحمة كان ممثيل كبير كان رمز الخليج العربي الله ياصبير قلب أهلة

غانم الصالح
السعودية الاحساءريم -

الله يرحمة كان ممثيل كبير كان رمز الخليج العربي الله ياصبير قلب أهلة

تعزيه
سمر -

اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة و غسله بالثلج و الماء والبرد- اللهم يمن كتابه و هون حسابه و لين ترابه و ثبت أقدامه و ألهمه حسن الجواب- اللهم طيب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه- اللهم نور مرقده و عطر مشهده و طيب مضجعه- اللهم آنس وحشته و ارحم غربته و قه عذاب القبر و عذاب النار- اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس- اللهم فسح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار- اللهم انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء- اللهم اجعل له من فوقه و من تحته و من أمامه و من خلفه و عن يمينه و عن يساره نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض- اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله و أزواجا خيرا من أزواجه واسكنه فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين- اللهم إن كان قد أحسن فزد في إحسانه و إن كان قد أساء فتجاوز عن إساءته- يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا … خفف أحماله و حط من أوزاره واجعله في مقام من قام لك بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار- اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا له سامعا و مجيبا و اجعل له من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا- اللهم من أحييته منا فأحييه على الإيمان و من توفيته منا فتوفه على الإسلام- اللهم إنا نسألك توبة قبل الموت و راحة عند الموت و مغفرة بعد الموت- اللهم اجعل لنا عملا يؤنسنا في قبرنا إذا أوحشنا المكان و لفظتنا الأوطان و فارقنا الأهل و الجيران- اللهم هب لنا نفوسا مطمئنة تؤمن بلقائك و ترضى بقضائك تقنع بعطائك- اللهم أغفر لحيينا و ميتنا و شاهدنا و غائبنا و صغيرينا و كبيرنا و جميع موتى المسلمين و المسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية و لنبيك بالرسالة و ماتوا على ذلك- اللهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها و اجعل خير أيامنا يوم لقائك- سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين- الفاتحة و صلي الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم ;

تعزيه
سمر -

اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة و غسله بالثلج و الماء والبرد- اللهم يمن كتابه و هون حسابه و لين ترابه و ثبت أقدامه و ألهمه حسن الجواب- اللهم طيب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه- اللهم نور مرقده و عطر مشهده و طيب مضجعه- اللهم آنس وحشته و ارحم غربته و قه عذاب القبر و عذاب النار- اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس- اللهم فسح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار- اللهم انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء- اللهم اجعل له من فوقه و من تحته و من أمامه و من خلفه و عن يمينه و عن يساره نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض- اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله و أزواجا خيرا من أزواجه واسكنه فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين- اللهم إن كان قد أحسن فزد في إحسانه و إن كان قد أساء فتجاوز عن إساءته- يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا … خفف أحماله و حط من أوزاره واجعله في مقام من قام لك بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار- اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا له سامعا و مجيبا و اجعل له من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا- اللهم من أحييته منا فأحييه على الإيمان و من توفيته منا فتوفه على الإسلام- اللهم إنا نسألك توبة قبل الموت و راحة عند الموت و مغفرة بعد الموت- اللهم اجعل لنا عملا يؤنسنا في قبرنا إذا أوحشنا المكان و لفظتنا الأوطان و فارقنا الأهل و الجيران- اللهم هب لنا نفوسا مطمئنة تؤمن بلقائك و ترضى بقضائك تقنع بعطائك- اللهم أغفر لحيينا و ميتنا و شاهدنا و غائبنا و صغيرينا و كبيرنا و جميع موتى المسلمين و المسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية و لنبيك بالرسالة و ماتوا على ذلك- اللهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها و اجعل خير أيامنا يوم لقائك- سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين- الفاتحة و صلي الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم ;

ياخساااااارة
سامر -

ياااااااااااااارب ترحمه وتسكنه الجنه....ياااااارب خفف عليه العذااااب ....كلنا على هذا الدرب سائروون....ان لله وان اليه راجعوون...سبحاان الله وبحمده ...استغفر الله..الله واكبر .

ياخساااااارة
سامر -

ياااااااااااااارب ترحمه وتسكنه الجنه....ياااااارب خفف عليه العذااااب ....كلنا على هذا الدرب سائروون....ان لله وان اليه راجعوون...سبحاان الله وبحمده ...استغفر الله..الله واكبر .

الله يرحمه
زينه -

الى جنات الخلد يامبدع الشاشه الخليجيه

الله يرحمه
زينه -

الى جنات الخلد يامبدع الشاشه الخليجيه

يبا لية رحت عني ؟
بنت غانم الصالح -

أبوي ظلم البيت ظلم وانا قلتلك يا بوي لا تروح الله يرحمك يا أبوي وأعيد وأقول يابوي أحبك معنك واعدني من أول ما أتخرج من سادس تلبسني تاج الورد بس ما صار ياليتك وصيت الدكتور أنة يجيبك لنا ياليت عشان أشوف وجهك المنور

يبا لية رحت عني ؟
بنت غانم الصالح -

أبوي ظلم البيت ظلم وانا قلتلك يا بوي لا تروح الله يرحمك يا أبوي وأعيد وأقول يابوي أحبك معنك واعدني من أول ما أتخرج من سادس تلبسني تاج الورد بس ما صار ياليتك وصيت الدكتور أنة يجيبك لنا ياليت عشان أشوف وجهك المنور

تعزيه
عبدالجليل البيات -

رحم الله الفقيدواسكنه الله واسع رحمته وألهم الله ّذويه الصبروالسلوان

تعزيه
عبدالجليل البيات -

رحم الله الفقيدواسكنه الله واسع رحمته وألهم الله ّذويه الصبروالسلوان

الله يرحمه
سلمان -

يارب اسكنه فسيح جنآتك واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الاسود من الدنس الله يرحمه ويغفر له ويعفو عن خطاياه سلمان من الرياض

الله يرحمه
سلمان -

يارب اسكنه فسيح جنآتك واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الاسود من الدنس الله يرحمه ويغفر له ويعفو عن خطاياه سلمان من الرياض

الله يرحمك يارب
sarah -

الله يرحمك يا رب ويسكنك فسيح جناته هذي خساره للكويت ولشعبهاا هذا الانسان الرائع الذي قدم الكثير والكثير عسي الله يصبرنا في مصيبتنا ويصبر اولاده ويرحمه والي جنات الخلد ولن ننساك ابداا لانك موجود بيننا.. ان لله وان اليه لراجعون

الله يرحمك يارب
sarah -

الله يرحمك يا رب ويسكنك فسيح جناته هذي خساره للكويت ولشعبهاا هذا الانسان الرائع الذي قدم الكثير والكثير عسي الله يصبرنا في مصيبتنا ويصبر اولاده ويرحمه والي جنات الخلد ولن ننساك ابداا لانك موجود بيننا.. ان لله وان اليه لراجعون

الشرارى يعزى اسره
عايد جحليش الشرارى -

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر ذويه والمغفور له كلنا فقدناه وندعى له بالجنه عايد جحليش الشرارى السعوديه الجوف طبرجل الفياض انا لله وانا اليه راجعون

الشرارى يعزى اسره
عايد جحليش الشرارى -

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر ذويه والمغفور له كلنا فقدناه وندعى له بالجنه عايد جحليش الشرارى السعوديه الجوف طبرجل الفياض انا لله وانا اليه راجعون

~..البـــقـآء لله..~
بنت من السعودية -

ان لله وان اليه راجعون(ايتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضية مرضيه فدخلي في عبادي وادخلي جنتي )..وعظم الله اجر اهل المرحوم الفنان الكبير والعظيم غانم الصالح والذي ستبقى ذكراه في قلوبنا ولن ننساه رحمك الله رحمة واسعة ..

~..البـــقـآء لله..~
بنت من السعودية -

ان لله وان اليه راجعون(ايتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضية مرضيه فدخلي في عبادي وادخلي جنتي )..وعظم الله اجر اهل المرحوم الفنان الكبير والعظيم غانم الصالح والذي ستبقى ذكراه في قلوبنا ولن ننساه رحمك الله رحمة واسعة ..

الله يغفرله
سارة -

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له ويجعل قبره روضه من رياض الجنة ولاا يجعله حفره من حفر

الله يغفرله
سارة -

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له ويجعل قبره روضه من رياض الجنة ولاا يجعله حفره من حفر

الله يرحمك ياغانم
صامل الدوسري -

الله يرحمه ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنة يارب العالمين. أسمع عنه كل خير وأنه راعي صلاة.. الله يرحمه رحمة واسعة وأموات المسلمين.

الله يرحمك ياغانم
صامل الدوسري -

الله يرحمه ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنة يارب العالمين. أسمع عنه كل خير وأنه راعي صلاة.. الله يرحمه رحمة واسعة وأموات المسلمين.

رحمت الله عليك
ام حصه المطيري -

الله يرحمه ويغفرله ويصبر اهله وبالذات زوجته

رحمت الله عليك
ام حصه المطيري -

الله يرحمه ويغفرله ويصبر اهله وبالذات زوجته

فقدناك ياغانم الصالح
بنت الكويت -

بصراااحه صدمه كبيره لاكن ماأقول إلا الله يرحمه ويغفر له ويصبر أهله ، وبصرااحه فنان كبير له هيبته وله كيانه في الوسط الفني من خلال أعماله المتميزه بألاخلاص ودائماً يمتاز بالتمثيل الراقي والادوار المحترمه ، ولاكن الكل راااحل وسوف يبقي وجه الله ولاكن انت في قلوبنا يااغنم الصالح رحمك الله واسكنك جناته

فقدناك ياغانم الصالح
بنت الكويت -

بصراااحه صدمه كبيره لاكن ماأقول إلا الله يرحمه ويغفر له ويصبر أهله ، وبصرااحه فنان كبير له هيبته وله كيانه في الوسط الفني من خلال أعماله المتميزه بألاخلاص ودائماً يمتاز بالتمثيل الراقي والادوار المحترمه ، ولاكن الكل راااحل وسوف يبقي وجه الله ولاكن انت في قلوبنا يااغنم الصالح رحمك الله واسكنك جناته

اللـه يررحمه . .
. . . -

الله يرحمه ويغفر له , ويثبته عند السؤال . . ويتجاوز عنه . . . فعلاً كان فنان خلوق بكل ماتحمله الكلمه من معنى , خبر وفاته سبب لي صدمه من جد ! الله يرحمه الله يرحمه =( اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب الناراللـهم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله ,اللـهم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً . .اللـهم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته

اللـه يررحمه . .
. . . -

الله يرحمه ويغفر له , ويثبته عند السؤال . . ويتجاوز عنه . . . فعلاً كان فنان خلوق بكل ماتحمله الكلمه من معنى , خبر وفاته سبب لي صدمه من جد ! الله يرحمه الله يرحمه =( اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب الناراللـهم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله ,اللـهم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً . .اللـهم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته

تعزية
فتو ال سلمان -

رحمك لله ا با صلاح فقد استمتعنا بفنك الجميل عزاؤنا للاهل في الكويت والعالم العربي

تعزية
فتو ال سلمان -

رحمك لله ا با صلاح فقد استمتعنا بفنك الجميل عزاؤنا للاهل في الكويت والعالم العربي

غالنم الصالح
ملكه حب -

الله يرحمة يارب

غالنم الصالح
ملكه حب -

الله يرحمة يارب

الله يرحمك يارب :(
a7bk b jnoon -

ان لله وان اليهي راجعوون اسستغفرالله الله يغمد روحه الجنه =(

الله يرحمك يارب :(
a7bk b jnoon -

ان لله وان اليهي راجعوون اسستغفرالله الله يغمد روحه الجنه =(

الله يرحمك يا ابوناا
لولوه -السعوديه -

ان لله وان اليه راجعون خبر جدا مؤلم جدا محزن خساااره كبيره .. الله يجمعنا وياك في جنات النعيييم يا ابوونااا .. الله يصبر اهلك واحبابك ويصبرنااا هذي الدنيااا كلها فراق لاحول ولا قوة الا بالله خسااره كبيييرهـ اللهم ارحم ( غانم الصالح.) رحمه واسعه وتغمده برحمتك , اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليه , اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته , اللهم وأرحم غربته وشيبته , اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر له وارحمه , واعف عنه وأكرم نزله .اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

الله يرحمك يا ابوناا
لولوه -السعوديه -

ان لله وان اليه راجعون خبر جدا مؤلم جدا محزن خساااره كبيره .. الله يجمعنا وياك في جنات النعيييم يا ابوونااا .. الله يصبر اهلك واحبابك ويصبرنااا هذي الدنيااا كلها فراق لاحول ولا قوة الا بالله خسااره كبيييرهـ اللهم ارحم ( غانم الصالح.) رحمه واسعه وتغمده برحمتك , اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليه , اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته , اللهم وأرحم غربته وشيبته , اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر له وارحمه , واعف عنه وأكرم نزله .اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

رحمك الله
باسم العراقي -

رحمك الله وغفر الله لكوانا لله وانا اليه راجعون ليس الكويت وحدها من خسرت المغفور له بل العالم العربي كله خسر المرحوم غانم الصالح ولنا ذكريات معه ...

رحمك الله
باسم العراقي -

رحمك الله وغفر الله لكوانا لله وانا اليه راجعون ليس الكويت وحدها من خسرت المغفور له بل العالم العربي كله خسر المرحوم غانم الصالح ولنا ذكريات معه ...

الله يرحمك ياعملاق ا
غدووووو -

الله يرحمك ويثبتك عند السؤال الله يرحمك ياعملاق الشاشة الخليجية والعربية

الله يرحمك ياعملاق ا
غدووووو -

الله يرحمك ويثبتك عند السؤال الله يرحمك ياعملاق الشاشة الخليجية والعربية

رحمك الله
هادي -

تغمد روحك الجنه---كنت فنان جميل ورائع---ولكن هذي سنة الحياة

رحمك الله
هادي -

تغمد روحك الجنه---كنت فنان جميل ورائع---ولكن هذي سنة الحياة

هولندا
زوبة -

الله يرحمة

هولندا
زوبة -

الله يرحمة

رحمك الله
سعيد العماني -

رحمك الله يا فناننا القدير فبرحيلك انطفأت شمعه من شموع الفن الكويتي الراقي الي جنات الخلد بأذن الله

رحمك الله
سعيد العماني -

رحمك الله يا فناننا القدير فبرحيلك انطفأت شمعه من شموع الفن الكويتي الراقي الي جنات الخلد بأذن الله

الله يرحمه
و رده -

الله يرحمه كان فنان عراقي كبير

الله يرحمه
و رده -

الله يرحمه كان فنان عراقي كبير

رحمك الله يافنان
ليم البصري -

كبرنا في البصرة ونحن نتابع مسلسلات واعمال الصالح ولم نشعر مرة الا اننا فنان عربي عراقي كويتي ولم نشعر الا وانه جزء من ثقافتنا وتراثنا واليوم نبكيك دمعا ونتذكرك حزنا انا لله وانا اليه راجعون وقد فقدناك حقا حقا

رحمك الله يافنان
ليم البصري -

كبرنا في البصرة ونحن نتابع مسلسلات واعمال الصالح ولم نشعر مرة الا اننا فنان عربي عراقي كويتي ولم نشعر الا وانه جزء من ثقافتنا وتراثنا واليوم نبكيك دمعا ونتذكرك حزنا انا لله وانا اليه راجعون وقد فقدناك حقا حقا

الله يغفر له
ولد ال ناصر -

ان لله وان اليه راجعون الله يرحمك يافنان الخليج

الله يغفر له
ولد ال ناصر -

ان لله وان اليه راجعون الله يرحمك يافنان الخليج

رحمه الله
الله يرحمه -

اسكنك فسيح جنانه يا غانم الصالحوالله اني احبك في اللهاللهم ارحمه واعف عنه واسكنه فسيح جنانكان لله وانا اليه راجعون

رحمه الله
الله يرحمه -

اسكنك فسيح جنانه يا غانم الصالحوالله اني احبك في اللهاللهم ارحمه واعف عنه واسكنه فسيح جنانكان لله وانا اليه راجعون

حزن
.. -

آلله يرححمممه ويغممد روححه جنآآت آلنعيييم آفففف وآلله كل آبونآ متضآيقيييييين ! :(

حزن
.. -

آلله يرححمممه ويغممد روححه جنآآت آلنعيييم آفففف وآلله كل آبونآ متضآيقيييييين ! :(

فنان كبير الله يرحمه
المنصوري -

الله يرحمة ويقفرله ويسكنة الجنة انشا الله ويصبر اهله امين يارب العالمين

فنان كبير الله يرحمه
المنصوري -

الله يرحمة ويقفرله ويسكنة الجنة انشا الله ويصبر اهله امين يارب العالمين

رحمك الله
Prince Sam -

رحمك الله يافقيد الشاشة الكويتية، واسكنك الله فسيح جناته وغفر الله ذنوبك،والهم اهلك الصبر والسلوان، وانا لله وإنا اليه راجعون

رحمك الله
Prince Sam -

رحمك الله يافقيد الشاشة الكويتية، واسكنك الله فسيح جناته وغفر الله ذنوبك،والهم اهلك الصبر والسلوان، وانا لله وإنا اليه راجعون

الخليج الفارسي لابد
ايراني وكلي فخر -

الله يرحمه رحمة واسعه وجميع موتى المسلمين آمين يارب العالمين .

الخليج الفارسي لابد
ايراني وكلي فخر -

الله يرحمه رحمة واسعه وجميع موتى المسلمين آمين يارب العالمين .

ساكن
من سكان العالم -

خارج الموضوع

ساكن
من سكان العالم -

خارج الموضوع

تعازي الفنان القدير
نايف بن زايــد -

عظم الله اجركم والله يرحمه ويغفرلهان الله وان اليه راجعون

تعازي الفنان القدير
نايف بن زايــد -

عظم الله اجركم والله يرحمه ويغفرلهان الله وان اليه راجعون

ونعم الرجل قد كان
اصايل نجد -

انا لله وانا اليه لراجعون رحمة الله عليك ويجعل تعبك ومرضك تخفيف ذنوب يارب ويدخللك فسيح جناته اللهم اغسله بالماء والثلج والبردونقه من الذنوب والخطايا كما ينقا الثوب الابيض من الدنس الله يجبر قلوب اهله ومحبيه ويرحم جميع موتي المسلمين والمسلمات آآآآآمين يارب العالمين ..

ونعم الرجل قد كان
اصايل نجد -

انا لله وانا اليه لراجعون رحمة الله عليك ويجعل تعبك ومرضك تخفيف ذنوب يارب ويدخللك فسيح جناته اللهم اغسله بالماء والثلج والبردونقه من الذنوب والخطايا كما ينقا الثوب الابيض من الدنس الله يجبر قلوب اهله ومحبيه ويرحم جميع موتي المسلمين والمسلمات آآآآآمين يارب العالمين ..

وداعا ياغانم
وداعا ياغانم الصالح -

الله يغفرالله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته

وداعا ياغانم
وداعا ياغانم الصالح -

الله يغفرالله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته

تعزية
بنان -

الله يرحمه آمين

تعزية
بنان -

الله يرحمه آمين

الله يرحمه يارب
samar -

الله يرحمه يارب ويوسع مدخله ويجعل مثواه الجنه اللهم امين يارب العالمين هو وجميع امه محمد يارب يارب يارب

الله يرحمه يارب
samar -

الله يرحمه يارب ويوسع مدخله ويجعل مثواه الجنه اللهم امين يارب العالمين هو وجميع امه محمد يارب يارب يارب

رحمه الله
ابو محمد أحمد -

& ;نهاش فتى الجبل& ;.. مفردة أصبحنا نتدولها وتربينا عليها منذ مسرحية & ;باي باي لندن& ; مع العملاق بوعدنان.رحم الله غانم الصالح، اللهم وسع مدخله وأدخله الجنة وأغسله بالثلج والماء والبرد - اللهم يمن كتابه وهون حسابه و لين ترابه وثبت أقدامه وألهمه حسن الجواب - اللهم طيب ثراه واكرم مثواه اجعل الجنة مستقره ومأواه - اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه - اللهم آنس وحشته وارحم غربته وقه عذاب القبر وعذاب النار - اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس - اللهم فسح له في قبره واجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار - اللهم انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور والقصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء - اللهم اجعل له من فوقه ومن تحته ومن أمامه ومن خلفه و عن يمينه وعن يساره نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض - اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله وأزواجا خيرا من أزواجه واسكنه فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين - اللهم إن كان قد أحسن فزد في إحسانه وإن كان قد أساء فتجاوز عن إساءته - يا أكرم من سئل ويا أوسع من جاد بالعطايا… خفف أحماله وحط من أوزاره واجعله في مقام من قام لك بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار - اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا له سامعا و مجيبا و اجعل له من فضلك و رحمتك وجنتك حظا و نصيبا - اللهم من أحييته منا فأحييه على الإيمان ومن توفيته منا فتوفه على الإسلام - اللهم إنا نسألك توبة قبل الموت و راحة عند الموت و مغفرة بعد الموت - اللهم اجعل لنا عملا يؤنسنا في قبرنا إذا أوحشنا المكان ولفظتنا الأوطان وفارقنا الأهل و الجيران - اللهم هب لنا نفوسا مطمئنة تؤمن بلقائك و ترضى بقضائك تقنع بعطائك - اللهم أغفر لحينا و ميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرينا وكبيرنا وجميع موتى المسلمين والمسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية ولنبيك بالرسالة وماتوا على ذلك - اللهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها واجعل خير أيامنا يوم لقائك - سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين - الفاتحة وصلي الله على سيدنا محمد و على آله وصحبه وسلم

رحمه الله
ابو محمد أحمد -

& ;نهاش فتى الجبل& ;.. مفردة أصبحنا نتدولها وتربينا عليها منذ مسرحية & ;باي باي لندن& ; مع العملاق بوعدنان.رحم الله غانم الصالح، اللهم وسع مدخله وأدخله الجنة وأغسله بالثلج والماء والبرد - اللهم يمن كتابه وهون حسابه و لين ترابه وثبت أقدامه وألهمه حسن الجواب - اللهم طيب ثراه واكرم مثواه اجعل الجنة مستقره ومأواه - اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه - اللهم آنس وحشته وارحم غربته وقه عذاب القبر وعذاب النار - اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس - اللهم فسح له في قبره واجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار - اللهم انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور والقصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء - اللهم اجعل له من فوقه ومن تحته ومن أمامه ومن خلفه و عن يمينه وعن يساره نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض - اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله وأزواجا خيرا من أزواجه واسكنه فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين - اللهم إن كان قد أحسن فزد في إحسانه وإن كان قد أساء فتجاوز عن إساءته - يا أكرم من سئل ويا أوسع من جاد بالعطايا… خفف أحماله وحط من أوزاره واجعله في مقام من قام لك بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار - اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا له سامعا و مجيبا و اجعل له من فضلك و رحمتك وجنتك حظا و نصيبا - اللهم من أحييته منا فأحييه على الإيمان ومن توفيته منا فتوفه على الإسلام - اللهم إنا نسألك توبة قبل الموت و راحة عند الموت و مغفرة بعد الموت - اللهم اجعل لنا عملا يؤنسنا في قبرنا إذا أوحشنا المكان ولفظتنا الأوطان وفارقنا الأهل و الجيران - اللهم هب لنا نفوسا مطمئنة تؤمن بلقائك و ترضى بقضائك تقنع بعطائك - اللهم أغفر لحينا و ميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرينا وكبيرنا وجميع موتى المسلمين والمسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية ولنبيك بالرسالة وماتوا على ذلك - اللهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها واجعل خير أيامنا يوم لقائك - سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين - الفاتحة وصلي الله على سيدنا محمد و على آله وصحبه وسلم

الله يرحمه ويغفر له
الغانم -

الله يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال كان إنسانً غانم وصالحربي يتقبله عنده بقبول حسن

الله يرحمه ويغفر له
الغانم -

الله يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال كان إنسانً غانم وصالحربي يتقبله عنده بقبول حسن

أنسان يستحق التقدير
جهاد أبوحوران -

أنا بحترم هذا الرجل و قد صدمت بموته, رحمة الله عليه , كان محط أحترام و تقدير من الكلرحمه الله وغفر له ذنبه و أدخله جنة إنشاء الله

أنسان يستحق التقدير
جهاد أبوحوران -

أنا بحترم هذا الرجل و قد صدمت بموته, رحمة الله عليه , كان محط أحترام و تقدير من الكلرحمه الله وغفر له ذنبه و أدخله جنة إنشاء الله

رحمة الله عليه
نادية حويش -

الله يرحمه ويدخله فسيح جناته إنالله وإن إليه لراجعون.

رحمة الله عليه
نادية حويش -

الله يرحمه ويدخله فسيح جناته إنالله وإن إليه لراجعون.

الاحمد يعزى اسرة
حصه -

اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليه , اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته , اللهم وأرحم غربته وشيبته , اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر له وارحمه , واعف عنه وأكرم نزله . اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

الاحمد يعزى اسرة
حصه -

اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليه , اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته , اللهم وأرحم غربته وشيبته , اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر له وارحمه , واعف عنه وأكرم نزله . اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

رحمة الله عليك
أمل -

رحم الله عليك , غفر الله لك , انا لله وانا اليه رجعون ابنتك امل

رحمة الله عليك
أمل -

رحم الله عليك , غفر الله لك , انا لله وانا اليه رجعون ابنتك امل

الى جنة الخلد يارب
ناصر الذييب -ابونواف -

الله يرحمه ويسكنة جنات النعيم

الى جنة الخلد يارب
ناصر الذييب -ابونواف -

الله يرحمه ويسكنة جنات النعيم

تعزيه من المغرب
تعزيه من المغرب -

الله يرحمه ويغفر له ويجعل متواه الجنه امينخساره للشعب الكويتي وللعرب عامه كان فنان بمعنى الكلمه ان لله وان لايه راجعون

تعزيه من المغرب
تعزيه من المغرب -

الله يرحمه ويغفر له ويجعل متواه الجنه امينخساره للشعب الكويتي وللعرب عامه كان فنان بمعنى الكلمه ان لله وان لايه راجعون

الله يرحمك
بيسان -

الله يرحمك ياارب ويغفر لكويصبر اهلك اااااااااااامين

الله يرحمك
بيسان -

الله يرحمك ياارب ويغفر لكويصبر اهلك اااااااااااامين

السعوديه
بنت السعوووديه -

اناالله وان اليه راجعون الله يرحمك ياغانم الصالح

السعوديه
بنت السعوووديه -

اناالله وان اليه راجعون الله يرحمك ياغانم الصالح

رحمه الله
ماجد سلطان الحربي -

رحمه الله وجعله من امة مرحومه وجعله في فسيح جناته ااامين

رحمه الله
ماجد سلطان الحربي -

رحمه الله وجعله من امة مرحومه وجعله في فسيح جناته ااامين

رحمة الله عليك
العنود -

الله يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته وللتصحيح اختي ودره الفنان كويتي الاصل مو عراقي

رحمة الله عليك
العنود -

الله يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته وللتصحيح اختي ودره الفنان كويتي الاصل مو عراقي

فقيد..الفن
الزعيم..السعودي -

اناالله وان اليه راجعون..رحمك الله.. ياغانم الصالح ...ويجعل مثوآآآآك الجنه..اللهم آمين...ودآعآ فقيد الشاااااشه

فقيد..الفن
الزعيم..السعودي -

اناالله وان اليه راجعون..رحمك الله.. ياغانم الصالح ...ويجعل مثوآآآآك الجنه..اللهم آمين...ودآعآ فقيد الشاااااشه

الله يرحمك ..
شووق -الامارات -

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ....كل نفس ذآآئقة الموت ..فقدنا كبير الشاشه الكويتيه ..

الله يرحمك ..
شووق -الامارات -

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ....كل نفس ذآآئقة الموت ..فقدنا كبير الشاشه الكويتيه ..

اللهم ياكريم أرحمهُ
سالم -

الله يغفرالله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته

اللهم ياكريم أرحمهُ
سالم -

الله يغفرالله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته

وداعا ايها النجم
الناعمة -

الله يرحمك ويغفر لك ياااااااااااربصراحة من كنا صغار واحنا نتابع مسلسلاته وبقينا نتابعها واحنا كبار . صراحة ما احب اشوف اي مسلسل خليجي الا من بطولة غانم الصالح . وااااااايد يعجبني تمثيلة .الله يرحمه . اول ما سمعت الخبر ادمعت عيني علية حسيت بالحزن ما تخيلت انه يروح جذيه بغمضة عين . بس هذا حال الدنيا ما في حد دايم الا وجه سبحانه وتعالى. الله يرحمك يافناني القدير غانم الصالح ويصبر اهلك . وانقل تعازي اهل الامارات الى اخواني الكويتيين واهل الفقيد الكبير

وداعا ايها النجم
الناعمة -

الله يرحمك ويغفر لك ياااااااااااربصراحة من كنا صغار واحنا نتابع مسلسلاته وبقينا نتابعها واحنا كبار . صراحة ما احب اشوف اي مسلسل خليجي الا من بطولة غانم الصالح . وااااااايد يعجبني تمثيلة .الله يرحمه . اول ما سمعت الخبر ادمعت عيني علية حسيت بالحزن ما تخيلت انه يروح جذيه بغمضة عين . بس هذا حال الدنيا ما في حد دايم الا وجه سبحانه وتعالى. الله يرحمك يافناني القدير غانم الصالح ويصبر اهلك . وانقل تعازي اهل الامارات الى اخواني الكويتيين واهل الفقيد الكبير

في ذمة الله
بو ابراهيم -

الله يرحمه ابن الاسلامة ادعوله

في ذمة الله
بو ابراهيم -

الله يرحمه ابن الاسلامة ادعوله

الله يرحمه
الله يغفر له ويرحمه -

انا لله وانا اليه راجعون الله يغفر له ويرحمه ويجعل قبره روضه من رياض جنه وجعل ماجاه تكفير

الله يرحمه
الله يغفر له ويرحمه -

انا لله وانا اليه راجعون الله يغفر له ويرحمه ويجعل قبره روضه من رياض جنه وجعل ماجاه تكفير

الله يرحمه
بنوته -

الله يرحمه ويدخله الفردوس انشالله مع تحياتي بنوته

الله يرحمه
بنوته -

الله يرحمه ويدخله الفردوس انشالله مع تحياتي بنوته

مواساة
الفاغية -

رحم الله فقيد العالم العربي والفن الهادف المحترمرحمك الله ياشبيه سعد بن عفين الحارثي

مواساة
الفاغية -

رحم الله فقيد العالم العربي والفن الهادف المحترمرحمك الله ياشبيه سعد بن عفين الحارثي

مواساة
الفاغية -

رحم الله فقيد العالم العربي والفن الهادف المحترمرحمك الله ياشبيه سعد بن عفين الحارثي

مواساة
الفاغية -

رحم الله فقيد العالم العربي والفن الهادف المحترمرحمك الله ياشبيه سعد بن عفين الحارثي

الى جنة الخلد
طيور الامارات -

اللهم اغفر ل غانم الصالح ما تقدم من ذنبه وما تأخر وأدخله الجنة .

الى جنة الخلد
طيور الامارات -

اللهم اغفر ل غانم الصالح ما تقدم من ذنبه وما تأخر وأدخله الجنة .

إلى جنات الخلد
دلال حسين صالح -

ربـــي آجرنـي بمصيــبتي واخلفني خـــير منها ,, إن لله وإن إلـــيه راجعـــــون ,, الله يرحمه ويغمد روحه الجنه هالإنسان هرم و عملاق من عمالقة الفن الكويتي والخليجي ,, اعماله وجهوده الطيبه وابتسامته العذبه وصوته الدافئ وطلته البهيه وكل صفة رائعه فيه اظهرها لنا عبر الشاشات والقنوات طيله مسيرته الفنيه ,, ولم يقدم فن فقط او تمثيل قدم رساله ساميه قدم عطاء ما بعده عطاء ,, تعجز كلماتي عن التعبير ,,إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا لعلى فراق ابونا غانم الصالح لمحزنون ولكن لا نقول الا ما يرضي الرب إن لله وإن إليه راجعون ,, اتمنى من العلي القدير ان يتوفاه مع الشهداء الأبرار ,, ويبدل سيئاته حسنات ,, ويثبته عند السؤال ,, ويمهل اهله وذويه الصبر والسلوان ,, إلى جنات الخلد يا هرم لن ننســاه ابدا ,, عظم الله اجورنا واجوركم

إلى جنات الخلد
دلال حسين صالح -

ربـــي آجرنـي بمصيــبتي واخلفني خـــير منها ,, إن لله وإن إلـــيه راجعـــــون ,, الله يرحمه ويغمد روحه الجنه هالإنسان هرم و عملاق من عمالقة الفن الكويتي والخليجي ,, اعماله وجهوده الطيبه وابتسامته العذبه وصوته الدافئ وطلته البهيه وكل صفة رائعه فيه اظهرها لنا عبر الشاشات والقنوات طيله مسيرته الفنيه ,, ولم يقدم فن فقط او تمثيل قدم رساله ساميه قدم عطاء ما بعده عطاء ,, تعجز كلماتي عن التعبير ,,إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا لعلى فراق ابونا غانم الصالح لمحزنون ولكن لا نقول الا ما يرضي الرب إن لله وإن إليه راجعون ,, اتمنى من العلي القدير ان يتوفاه مع الشهداء الأبرار ,, ويبدل سيئاته حسنات ,, ويثبته عند السؤال ,, ويمهل اهله وذويه الصبر والسلوان ,, إلى جنات الخلد يا هرم لن ننســاه ابدا ,, عظم الله اجورنا واجوركم

الله بغفر غانم صالح
بنت الكويت -

غانم الصالح والله انا اااححبكك مو مصدقه انك مت ياارب ان ماتعذب غانم الصالح وانشاءالله على الصبر اللى صبرته مراح يانسه ربى وبس ما اقدر اكمل من كثر الصدمه

الله بغفر غانم صالح
بنت الكويت -

غانم الصالح والله انا اااححبكك مو مصدقه انك مت ياارب ان ماتعذب غانم الصالح وانشاءالله على الصبر اللى صبرته مراح يانسه ربى وبس ما اقدر اكمل من كثر الصدمه

الله يرحمه
كويتية -

الله يرحمه ويغفر له ويدخله جنات النعيم ،

الله يرحمه
كويتية -

الله يرحمه ويغفر له ويدخله جنات النعيم ،

ام احمد
ام احمد -

الل يرحمه ويغمد روحه الجنه فنان بمعنى الكلمه وخساره كبيره للفن الاصيل احر التعازي لاسرة الفقيد ولمحبي الفنان الراحل

ام احمد
ام احمد -

الل يرحمه ويغمد روحه الجنه فنان بمعنى الكلمه وخساره كبيره للفن الاصيل احر التعازي لاسرة الفقيد ولمحبي الفنان الراحل

الله يرحمه
سور الكويت -

الله يرحمه يا رب ويثبته عند السؤال ويجعل قبره روضه من رياض الجنه ،،، الله يرحمك ويغفر لك ويلهم أهلك واحبابك الصبر والسلون

الله يرحمه
سور الكويت -

الله يرحمه يا رب ويثبته عند السؤال ويجعل قبره روضه من رياض الجنه ،،، الله يرحمك ويغفر لك ويلهم أهلك واحبابك الصبر والسلون

انا لله وانااليه
سؤسي -

انا لله وانا اليه لراجعون رحمة الله عليك ويجعل تعبك ومرضك تخفيف ذنوب يارب ويدخللك فسيح جناته اللهم اغسله بالماء والثلج والبردونقه من الذنوب والخطايا كما ينقا الثوب الابيض من الدنس الله يجبر قلوب اهله ومحبيه ويرحم جميع موتي المسلمين والمسلمات آآآآآمين يارب العالمين ..

انا لله وانااليه
سؤسي -

انا لله وانا اليه لراجعون رحمة الله عليك ويجعل تعبك ومرضك تخفيف ذنوب يارب ويدخللك فسيح جناته اللهم اغسله بالماء والثلج والبردونقه من الذنوب والخطايا كما ينقا الثوب الابيض من الدنس الله يجبر قلوب اهله ومحبيه ويرحم جميع موتي المسلمين والمسلمات آآآآآمين يارب العالمين ..

تنبيه خاص
kanan -

اولا غانم الصالح ماكان يدخن بعمره ابد ولاشك ان التدخين يجيب السرطان بس هو ماكان يدخن والله يرحمة يارب ان شالله وانا حبيت ارد على الاخ الي يقول شوف وش سوى الدخان فيه

تنبيه خاص
kanan -

اولا غانم الصالح ماكان يدخن بعمره ابد ولاشك ان التدخين يجيب السرطان بس هو ماكان يدخن والله يرحمة يارب ان شالله وانا حبيت ارد على الاخ الي يقول شوف وش سوى الدخان فيه

عزاء لفقيد الفن ...
ولد السعودية ... -

الله يرحمك ويسامحك ويدخلك الجنة كنت مبدع في فنك في اخلاصك مع الناس في حب الناس لك ويمكن الله اراد بك خير " من احبه الله قربه اليه " وانشالله يكون من اهل الجنة قولوآمين ...

عزاء لفقيد الفن ...
ولد السعودية ... -

الله يرحمك ويسامحك ويدخلك الجنة كنت مبدع في فنك في اخلاصك مع الناس في حب الناس لك ويمكن الله اراد بك خير " من احبه الله قربه اليه " وانشالله يكون من اهل الجنة قولوآمين ...

اللهم ارحمه برحمتك
((ومضة)) -

الله يرحمه ويغمد روووحه الجنه ياااارب يكون قبره روض من ريااض الجنة

اللهم ارحمه برحمتك
((ومضة)) -

الله يرحمه ويغمد روووحه الجنه ياااارب يكون قبره روض من ريااض الجنة

قطر تعزي ذوي الفقيد
قطريه -

اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة و غسله بالثلج و الماء والبرد - اللهم يمن كتابه و هون حسابه و لين ترابه و ثبت أقدامه و ألهمه حسن الجواب - اللهم طيب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه - اللهم نور مرقده و عطر مشهده و طيب مضجعه - اللهم آنس وحشته و ارحم غربته و قه عذاب القبر و عذاب النار - اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس - اللهم فسح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار - اللهم انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء - اللهم اجعل له من فوقه و من تحته و من أمامه و من خلفه و عن يمينه و عن يساره نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض - اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله و أزواجا خيرا من أزواجه واسكنه فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين - اللهم إن كان قد أحسن فزد في إحسانه و إن كان قد أساء فتجاوز عن إساءته - يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا … خفف أحماله و حط من أوزاره واجعله في مقام من قام لك بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار - اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا له سامعا و مجيبا و اجعل له من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا - اللهم من أحييته منا فأحييه على الإيمان و من توفيته منا فتوفه على الإسلام - اللهم إنا نسألك توبة قبل الموت و راحة عند الموت و مغفرة بعد الموت - اللهم اجعل لنا عملا يؤنسنا في قبرنا إذا أوحشنا المكان و لفظتنا الأوطان و فارقنا الأهل و الجيران - اللهم هب لنا نفوسا مطمئنة تؤمن بلقائك و ترضى بقضائك تقنع بعطائك - اللهم أغفر لحيينا و ميتنا و شاهدنا و غائبنا و صغيرينا و كبيرنا و جميع موتى المسلمين و المسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية و لنبيك بالرسالة و ماتوا على ذلك - اللهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها و اجعل خير أيامنا يوم لقائك - سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين - و صلي الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم ;

قطر تعزي ذوي الفقيد
قطريه -

اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة و غسله بالثلج و الماء والبرد - اللهم يمن كتابه و هون حسابه و لين ترابه و ثبت أقدامه و ألهمه حسن الجواب - اللهم طيب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه - اللهم نور مرقده و عطر مشهده و طيب مضجعه - اللهم آنس وحشته و ارحم غربته و قه عذاب القبر و عذاب النار - اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس - اللهم فسح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار - اللهم انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء - اللهم اجعل له من فوقه و من تحته و من أمامه و من خلفه و عن يمينه و عن يساره نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض - اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله و أزواجا خيرا من أزواجه واسكنه فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين - اللهم إن كان قد أحسن فزد في إحسانه و إن كان قد أساء فتجاوز عن إساءته - يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا … خفف أحماله و حط من أوزاره واجعله في مقام من قام لك بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار - اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا له سامعا و مجيبا و اجعل له من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا - اللهم من أحييته منا فأحييه على الإيمان و من توفيته منا فتوفه على الإسلام - اللهم إنا نسألك توبة قبل الموت و راحة عند الموت و مغفرة بعد الموت - اللهم اجعل لنا عملا يؤنسنا في قبرنا إذا أوحشنا المكان و لفظتنا الأوطان و فارقنا الأهل و الجيران - اللهم هب لنا نفوسا مطمئنة تؤمن بلقائك و ترضى بقضائك تقنع بعطائك - اللهم أغفر لحيينا و ميتنا و شاهدنا و غائبنا و صغيرينا و كبيرنا و جميع موتى المسلمين و المسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية و لنبيك بالرسالة و ماتوا على ذلك - اللهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها و اجعل خير أيامنا يوم لقائك - سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين - و صلي الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم ;

ام احمد
ام احمد -

الل يرحمه ويغمد روحه الجنه فنان بمعنى الكلمه وخساره كبيره للفن الاصيل احر التعازي لاسرة الفقيد ولمحبي الفنان الراحل

ام احمد
ام احمد -

الل يرحمه ويغمد روحه الجنه فنان بمعنى الكلمه وخساره كبيره للفن الاصيل احر التعازي لاسرة الفقيد ولمحبي الفنان الراحل

عظم الله اجر الكويت
خالدالكويتي -

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِ ، وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار

عظم الله اجر الكويت
خالدالكويتي -

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِ ، وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار

يا الغالي....وداعا..
حياة عبد المولى/ -

تعزية مني أنا حياة عبد المولى من الجزائر و نيابة عن كل محبيك في بلاد المليون و نصف مليون شهيد..يا الغالي ليست فقط الكويت من تبكيك بل الجزائر كذلك آلمها خبر وفاتك...كنت الحبيب..البعيد القريب...الله يرحمك و يجعل مثواك الجنة...مارح ننساك أبدا...

يا الغالي....وداعا..
حياة عبد المولى/ -

تعزية مني أنا حياة عبد المولى من الجزائر و نيابة عن كل محبيك في بلاد المليون و نصف مليون شهيد..يا الغالي ليست فقط الكويت من تبكيك بل الجزائر كذلك آلمها خبر وفاتك...كنت الحبيب..البعيد القريب...الله يرحمك و يجعل مثواك الجنة...مارح ننساك أبدا...

مؤسات
S-W -

الله يرحمة ويفسحة جناته يغفرله ويصبر اهله

مؤسات
S-W -

الله يرحمة ويفسحة جناته يغفرله ويصبر اهله

19/10
الشمالي -

الله يرحمه أنا لله وأنا اليه راجعون

19/10
الشمالي -

الله يرحمه أنا لله وأنا اليه راجعون

مرحوم
uf]hgvplk -

يارب اسكنه فسيح جنآتك واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الاسود من الدنس الله يرحمه ويغفر له ويعفو عن خطاياه عبدالرحمن الفايزمن السعوديه -

مرحوم
uf]hgvplk -

يارب اسكنه فسيح جنآتك واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الاسود من الدنس الله يرحمه ويغفر له ويعفو عن خطاياه عبدالرحمن الفايزمن السعوديه -

ايلول موسم مطر
ايلول موسم مطر -

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

ايلول موسم مطر
ايلول موسم مطر -

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

الله يرحمه
Wael - Egypt -

انا لله وانا اليه راجعون الله يررحمو ويجعل مثواه الجنة

الله يرحمه
Wael - Egypt -

انا لله وانا اليه راجعون الله يررحمو ويجعل مثواه الجنة

اللهم ارحمه
alberwaz -

اللهم ارحم واغفر لغانم الصالحفبقدر ما اسعدنا واضحكنا وافرحنا اللهم اغفر له بكل ضحكه ضحكها الجميع وبكل شعور بالسعاده التي حققها لنا غانم الصالح تقبل دعاء كل الملايين واسكنه فسيح جناتك وثبته عند السؤال واجعل قبره روضه من رياض الجنه اللهن امين

اللهم ارحمه
alberwaz -

اللهم ارحم واغفر لغانم الصالحفبقدر ما اسعدنا واضحكنا وافرحنا اللهم اغفر له بكل ضحكه ضحكها الجميع وبكل شعور بالسعاده التي حققها لنا غانم الصالح تقبل دعاء كل الملايين واسكنه فسيح جناتك وثبته عند السؤال واجعل قبره روضه من رياض الجنه اللهن امين

من السعوديه
محمد م م م -

الله يرحمه ويغفرله

من السعوديه
محمد م م م -

الله يرحمه ويغفرله

حسبي الله ونعم الوكي
ام علي -

انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم اسئل الله ان يرحمه ويوسع قبرةويرحمه ويمن على اسرتةالصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون الفاتحه على روحه

حسبي الله ونعم الوكي
ام علي -

انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم اسئل الله ان يرحمه ويوسع قبرةويرحمه ويمن على اسرتةالصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون الفاتحه على روحه

الفاتحه على روحه
badr...iraq -

انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم, يرحمه الله ويمن على اسرتةالصبر والسلوان ,,, الفاتحه على روحه

الفاتحه على روحه
badr...iraq -

انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم, يرحمه الله ويمن على اسرتةالصبر والسلوان ,,, الفاتحه على روحه

فنان الكل
فلاح البدري -

ارجوا كل من قراَ خبر الوفاة.أرجوه ذكر سورة الفاتحه علي روح المرحوم غانم الصالح تسبقها الصلاة علي محمد وال محمد والدعا له بالمغفرة

فنان الكل
فلاح البدري -

ارجوا كل من قراَ خبر الوفاة.أرجوه ذكر سورة الفاتحه علي روح المرحوم غانم الصالح تسبقها الصلاة علي محمد وال محمد والدعا له بالمغفرة

الإمارات
Hamza -

انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم, يرحمه الله ويمن على اسرتةالصبر والسلوان ,,, الفاتحه على روحه

الإمارات
Hamza -

انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم, يرحمه الله ويمن على اسرتةالصبر والسلوان ,,, الفاتحه على روحه

رحمه الله
ابراهيم الصالح -

رحمه الله وادخله الله فسيح جناته ........ خبر حزين ومفأجئ ... لاحول ولاقوة ألابالله العلي العظيم نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويدخله الفردوس ألاعلى في الجنه . ونسأل الله له يلهمه الشهاده والصلاة على رسوله محمد واله وصحبه وسلم .

رحمه الله
ابراهيم الصالح -

رحمه الله وادخله الله فسيح جناته ........ خبر حزين ومفأجئ ... لاحول ولاقوة ألابالله العلي العظيم نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويدخله الفردوس ألاعلى في الجنه . ونسأل الله له يلهمه الشهاده والصلاة على رسوله محمد واله وصحبه وسلم .

رحمك الله ياغانم الص
ريم السعوديه -

الله يرحمه فنان مبدع وموته كان صدمه كبيره لي الا الان ماني مستوعبه الموت حق علينا جميع بس ماقول الا الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ويثبته عند السؤال هو الحين بحاجه لدعائكم ياجمهوره

رحمك الله ياغانم الص
ريم السعوديه -

الله يرحمه فنان مبدع وموته كان صدمه كبيره لي الا الان ماني مستوعبه الموت حق علينا جميع بس ماقول الا الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ويثبته عند السؤال هو الحين بحاجه لدعائكم ياجمهوره

الله يرحم
ابوبكر -

الله يرحمك ياغانم الصالح ويغفرلك وارجوالدعاءله بالمغفرة والجنة

الله يرحم
ابوبكر -

الله يرحمك ياغانم الصالح ويغفرلك وارجوالدعاءله بالمغفرة والجنة

الله يرحمه
عبير -

الله يرحمه رحمه واسعه ويثبته عند السؤال.الله يصبر اهله على فراقه. ويصبر جمهوره ويصبرني انا شخصيا لقد تربيت على فنه واعشقه جدااااااا. رحم الله فنان الخليج الاول

الله يرحمه
عبير -

الله يرحمه رحمه واسعه ويثبته عند السؤال.الله يصبر اهله على فراقه. ويصبر جمهوره ويصبرني انا شخصيا لقد تربيت على فنه واعشقه جدااااااا. رحم الله فنان الخليج الاول

تعزية
سعودي ولد ابو متعب -

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والحمدلله على ماقدر وفعل ان لله وان اليه راجعون علسا ان الله يرحمه ويغفرله ويتجاوز عنه الهم يامقلب القلوب ثبت قلبونا على طاعتك

تعزية
سعودي ولد ابو متعب -

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والحمدلله على ماقدر وفعل ان لله وان اليه راجعون علسا ان الله يرحمه ويغفرله ويتجاوز عنه الهم يامقلب القلوب ثبت قلبونا على طاعتك

غلى رحمة الله
ابو حمزه -

رحم الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته ويلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإناإليه راجعون

غلى رحمة الله
ابو حمزه -

رحم الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته ويلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإناإليه راجعون

إذا تحبينه أدعيله
أبو مشعل الكويتي -

بالرحمة وتمسكي بالصلاة وكل شيء يحبه ووده يشوفك توصلينه لا كبرتي وأبوك رجل صالح ودين والكل يحبة ويدعونه بالرحمه وجنت الفردوس تراه أبونا كنا قدوة حسنة لجميع الممثلين القدامي والحاليين .

عزاء
عبدالرحمن -

رحمك الله ياكبير الفنانين سنفتقدك.....اسال الله ان يرزقك فسيح جناتة

رحيل الفنان القدير
مروان -

الله يرحمه يارب رحمتن واسعه ولقد فقدنا فنان كبير من الفنانين اللذين لهم صيتهم في مجال الفن .. وعلى فكره الفنان ماكان من المدخنين رحمة الله عليه ، ردن على بعض اللي قالو عنه مدخن

رحمك الله
سطام -

الله يرحمك ويحسن الليك يا فنان الكويت

الله المستعان
عابر سبيل -

الله يرحمنا ويرحم اموات المسلمين اجمعين ويغفر ذنوبنا كبيرها وصغيرها نستغفرك ربي ونتوب اليك وهذا يدل انه كلنا راح نموت وراجعين لربنا وخالقنا الله المستعان على كل شي

فقدنااااكـ
حفراوي -

الله يرحمه ويقمد روحه الجنه الله يرحمه أمين كان فنان بمعنا الكلمه وماعمري شفتله مسلسل ولا مسرحيه الا واعجبتني اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِ ، وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار

رحماااك ربنا رحماك
امل -

رحماك ياااااا اللهاللهم اغفر و رحم ياااااا اللهاللهم ارحمه وتجاوز عنه يااكريم اااه ياااقلبي:(

الله يرحمه
وداعــاً -

إن لله وإنآ إلييه رٍآجعــوون ~ البقــىى للـه .. الله يرحمه الله يرحمه الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ويصبر اهله وعياله ويلهمهم الصبر والسلوآن يحق للكويت تحزن على فرقاه كما حزنت على من قبله ..

رحمةالله عليك.......
نايفه -

الله يرحمك ويتجاوز عنك ويوسع مدخلك

الله يرحمه
سرمد العراق من بغداد -

الله يرحم الفنان الكويتي والله خبر صدمه هذا الفنان العزيز على قلوبنا نحن العراقيين لانه اولا من دوله شقيقه وشعب شقيق وفنان اكثر من اخ لنا نحن العراقيين الله يرحمه مو بس الكويت خسرت هذا الفنان العراق ايضا خسره والعالم العربي ايضا الله يرحمه ويلهم اهله الصبر والسلوان اخوكم سرمد من بغداد العروبه.

تعزيه
الحربي -

الله يرحمه ان شاء الله ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان وانا الله وانا اليه راجعون

1234
بنت السعودية -

انا مفاجاة حزان شديد اعظم الله اجركم ويا غانم الصالح داخل الجنة ان شاء الله

الله يرحمه
ام خالد -

الله يرحمه ويغفر له الغفور الرحيم ويغمد روحه الجنه

الله يرحمك برحمته
إبراهيم السعوديه -

الله يرحم اموات المسلين ويصبر اهلك .انا لله وانا اليه راجعوان

صعب الفراق
بومحمد الزهاميل -

شذرة من شذرات الوطن سقطت فى ذاكرة الايام والتاريخ كما يقولون لا يرحم ولكن يا بوصلاح اعتقد اسمى ايات الحب هى ان تحب شخصا ولا تلتقيه ابدا بل وتبكيه ان رحل . هى الايام تمضى شئنا ام ابينا والمحظوظ الذى يترك بصمه او ومضه هنا او هناك. ثق لن ننساك وسوف نسأل لك الرحمه والمغفرة من رب عظيم.لطالما اضحكتنا وابكيتنا والأن تبكينا.عزاؤنا الى الاسرة الكريمه وكل المحبين.

يتولاك ربي برحمته
حصة -

ربي يتولاك برحمته ،،، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ،،، إنا لله وإنا إليه لراجعون،،، وإنا لربنا لمنقلبون،،، اللهم ابدله دارا خيرا من داره ،، واهللا خيرا من اهله ،، وزوجا خيرا من زوجه، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

الكويت فقدت غآليهآ
عزيز من السعوديه -

آلله يرحمك ويغفر لك ويسسكن روحك الجنه

الله يرحمنا برحمته
اسامه الهاشم -

المرحوم ماكان يدخن ولا كان يقبل الجلوس مالمدخنين ومعاناته مع المرض لم تتجاوز الشهر فهذا عزاؤنا الوحيد الله يرحمه كان انسان طيب وملتزم

الى رحمه الله
فارس علي -

بفقدك يا ابوصلاح فقدت الساحة الخليجية احد عمالقة الفن رحمك الله واسكنك فسيح جناته

تعازي غانم الصالح
خورفكان / الإمارات -

انا لله وانا اليه لراجعون رحمك الله رحمة واسعة وأسكنك فسيح جناته ويجعل تعبك ومرضك تخفيف ذنوبك يارب ويدخللك فسيح جناته اللهم اغسله بالماء والثلج والبردونقه من الذنوب والخطايا كما ينقا الثوب الابيض من الدنس لك ولي ولجميع المسلمين الأحياء منهم والأموات الله يرحمك يا بو صلاح .

يرحمه الله
أحمد توفيق -

إنا لله وإنا إليه راجعون، والحمد لله رب العالمين، الموت حق وكل نفس ذائقة الموت، اللهم صلي على سيدنا ومولانا وحبيبك محمد رسول الهدى، لنا العزاء بالفقيد ولأهله الصبر والسلوان يرحمه الله ويغفر له ذنوبه وشكراً لله على كل شيء

الله يرحمه
هناء -

الله يرحمه ان شاء الله ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان وانا الله وانا اليه راجعون

رحمة الله عليك
ريم -

الله يرحمه ويغمد روحه الجنة ، الخبر صدمة واللهتذكرت اللقاء ماله مع mbc اللي بالعيد اللي طاف وكانت امنيته انه يرجع يمثل مع سعاد عبدالله وحياة الفهد مرة ثانيةخسارة كبيرة للكويت والله والله يرحمه ان شاء الله :(

الله يغفرله ويرحمه
يوسف -

يوسف فلاته من المدينه الله يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته

الله يرحمك
خليجيه وافتخر -

الله يرحمك ياابو الكل ويسكنك فسيح جناته ويثبتك عند السؤال ويوسع قبرك ويجعله روضه من رياض الجنه باذنه وعظم الله أجركم

الله يغفرله ويرحمه
فلاته -

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

تعزيه
بشاير -

الله يرحمه ويغفر له ويسكن روحه الجنه وانا لله وانا اليه راجعون

شتقصد بالحوطي ???
كويتي -

الميت ماتجوز عليه الا الرحمة وهو من قبيلة العوازم لمعلوماتك وله تاريخ فني مشهود له

فلسطين
رؤى من فلسطين -

الله يرحمواويرحم أموات المسلمين أنا برأي مسلسل أم البنات كان أحلى أدواره

التعزية للجميع
سلطان من عمان -

ماشاءالله عدد الردود وصل 179 -الله يرحمة ويثبته عند السؤال ويدخلة فسيح جناتة وانا لله وانا له لراجعون/// تعازينا لاسرتة واهل الكويت

مرحوم
اليامي -

مرحوم انشالله ياموسع صدورن

دبي
ام منال -

رحمه الله ومثواه الجنه وغفرالله ذنبه امين

تعزية
علاء جواد كاظم -

انا لله وانا اليه ترجعون الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته فنان مبدع وغالي وعزبز علينا نحن العراقيون نحبه اكثيير لان جميع اعماله واقعية وجدية ولها تاثير ايجابي على المشاهد العربي في كافة انحاء الارض منذ خمس عقود والى ان توفاء المنية الله يرحمك يا غانم الصالح يافنانا المبدع

تعزية
علاء جواد كاظم -

انا لله وانا اليه ترجعون الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته فنان مبدع وغالي وعزبز علينا نحن العراقيون نحبه اكثيير لان جميع اعماله واقعية وجدية ولها تاثير ايجابي على المشاهد العربي في كافة انحاء الارض منذ خمس عقود والى ان توفاء المنية الله يرحمك يا غانم الصالح يافنانا المبدع

الله يرحمه
سبحان الله -

الله يرحمه رحمة واسعة ويرحم اموات المسلمين امين ويثبته عند السوال اللهم امين

الله يرحمه
سبحان الله -

الله يرحمه رحمة واسعة ويرحم اموات المسلمين امين ويثبته عند السوال اللهم امين

وفاة الفنان غانم الص
إم طلال -

اللة يرحمك ويغفرلك ويدخلك الجنة يما أضحكتنا .ويلهم أهلك الصبر وسلوان من إستراليا أقدم التعازي

وفاة الفنان غانم الص
إم طلال -

اللة يرحمك ويغفرلك ويدخلك الجنة يما أضحكتنا .ويلهم أهلك الصبر وسلوان من إستراليا أقدم التعازي

الله يرحمه
لولوة -

الله يرحمه ويغمد روحه الجنة ويغفر له ويصبر أهلنا ضاق خلقنا لما سمعنا الخبر كان خوش ممثل قمة الفن والاحترام الله يرحمه

الله يرحمه
لولوة -

الله يرحمه ويغمد روحه الجنة ويغفر له ويصبر أهلنا ضاق خلقنا لما سمعنا الخبر كان خوش ممثل قمة الفن والاحترام الله يرحمه

كان محبوب وذو شخصية
الجازي جدة -

الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناتهاللهم ارحمه رحمة واسعه واغفر ذنوبه

كان محبوب وذو شخصية
الجازي جدة -

الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناتهاللهم ارحمه رحمة واسعه واغفر ذنوبه

كامل الأوصاف
بن ناصرالبلوشي -

اللة يرحمه,لم يقدم الاسفاف,انماكل ماهو(راق)ومناسب لكل جيل,ولم(يتقولب)في دورمحدد,انمابرع في مختلف الأدواروالشخصيات.

كامل الأوصاف
بن ناصرالبلوشي -

اللة يرحمه,لم يقدم الاسفاف,انماكل ماهو(راق)ومناسب لكل جيل,ولم(يتقولب)في دورمحدد,انمابرع في مختلف الأدواروالشخصيات.

تعزية خااااصة
ااااااااالعراااااق -

بمزيد من الاسى والحزن نودع اليوم الفنان المبدع غانم الصالح رحمه الله واسكنه فسيح جناته الخلد كان بحق فنان رائد ومبدع منذو خمس عقودارقد بسلام يامبدع فنانين الخليج والعرب وليرحمك ربك سوف تعيش في قلوبنا وتعيش اعمالك الرائدة عقود من السنين من بعدك وسوف تبقى قدوة ورمز من رموز الفن العربي الاصيل رحمك الله وسكنك فسيح جناته يامبدع الى جنات الخلد

خسارة
ضياء العراقي -

في البداية نسال الله له الرحمة والقبول...فوالله قد كان رائعا في ادواره وخسارة الفن الكويتي كبيرةوالفن العربي عموماواتقدم لاهله بالتعازي ....

لعمري ماضاقت رجال
مجمد حيدويب -

لعمري ما ضاقت رجال بارضها الله يرحم الممثل الكبيرالذي طالما متعنا بادواره الدرامية والكوميدية خاصة في با باي لندن وغيرها من الاعمال السرحية والدرامية الكبير الله يسكنه فسيح جناته بقدر ما عطي وضحي من اجل الفن انا لله واتااليه راجعون -الموت حق علينا جميعا

خسارة
ضياء العراقي -

في البداية نسال الله له الرحمة والقبول...فوالله قد كان رائعا في ادواره وخسارة الفن الكويتي كبيرةوالفن العربي عموماواتقدم لاهله بالتعازي ....

الله يرحمه
صاحي لهم -

الله يرحمه ويغفر له والله الخبر حزني ومأثر فيني من امس. كان من اهم فنانين الخليج خاصه والعرب عامه. فنان لايعوض احس العبره خانقتني في غصه رجعني للماضي وللثمانينات . خبر محزن احس فيني تشتت لاحول ولا قوه الا بالله. الله يرحمك ياغانم الصالح لن ننساك كاني اشوف الحين قدام عيني خالتي قماشه خرج ولم يعد . اه الا ليت الزمان يعود غانم راح غانم راح غانم غانم راح ياخساره . ماقول الا الله يرحمك قبلك المفيدي والنفيسي اصدقاء الدرب الله يعين جمهوره الله يعين اهله ليش اهله كلنا اهله

دعاء
صلاح الكدادي -

رحمك الله يا أبا صلاح وغفر لك

الله يرحمه
صاحي لهم -

الله يرحمه ويغفر له والله الخبر حزني ومأثر فيني من امس. كان من اهم فنانين الخليج خاصه والعرب عامه. فنان لايعوض احس العبره خانقتني في غصه رجعني للماضي وللثمانينات . خبر محزن احس فيني تشتت لاحول ولا قوه الا بالله. الله يرحمك ياغانم الصالح لن ننساك كاني اشوف الحين قدام عيني خالتي قماشه خرج ولم يعد . اه الا ليت الزمان يعود غانم راح غانم راح غانم غانم راح ياخساره . ماقول الا الله يرحمك قبلك المفيدي والنفيسي اصدقاء الدرب الله يعين جمهوره الله يعين اهله ليش اهله كلنا اهله

البقاء لله
عادل العراقي -

نسئل الله ان يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ، وقدم الكثير من البرامج الاجتماعية ، أنا لله وأنا الية راجعون والصبر والسلوان لمحبيهِ وذويه

البقاء لله
عادل العراقي -

نسئل الله ان يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ، وقدم الكثير من البرامج الاجتماعية ، أنا لله وأنا الية راجعون والصبر والسلوان لمحبيهِ وذويه

الله يرحمه
عبدالله -

كان فنان يمتعنا ويرسم البسمات على وجوهنا . . لكن لانقول الا ان لله وان اليه راجعون وباذن الله الى جنه الخلد

الله يرحمه
magda osman -

انا لله وانا له لراجعون - اسكنه الله فسيح جناته وغفر له ذنبه مشاهدة من مصر

الله يرحمه
magda osman -

انا لله وانا له لراجعون - اسكنه الله فسيح جناته وغفر له ذنبه مشاهدة من مصر

الله يرحمه
منال -

الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا غانم الصالح ... الله يغفرلك ذنوبك بعدد كل ضحكة وكل بسمة كنت انت سبب فيها لكل انسان شافك وتابعك ... عيال خالتي قماشة كلهم راحوا وانت اخرهم ما راح ننساكم ابد ... :((

الله يرحمك
إسراء -

الله يرحمك يا غانم الصالح كنت وراح تظل فنان الكويت الأول ...ماراح ننساك وبنظل ندعيلك .. يارب ارحمه واغفر عنه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض .. يارب آنس وحشته واجعل قبره روضة من رياض الجنة .. يارب بدل سيئاته جبال من الحسنات وارزقه الفردوس الأعلى إنك سميع مجيب .آآآآآآآآآآآمييييييييين

الله يرحمه
ايمان -

الله يرحمه و يغمد روحه الجنة و موتانا و موتى المسلمين .. انسان محترم الكل يشهد له بالاخلاق

الله يرحمه
12 -

الله يرحمـــــــــــــه ويسكنه فسسسيح جنآته يارب العالمين .. اللهم ارحمنا برحمتك وثبتنا عند السؤال يا ارحم الراحمين ..

الله يرحمه
ايمان -

الله يرحمه و يغمد روحه الجنة و موتانا و موتى المسلمين .. انسان محترم الكل يشهد له بالاخلاق

مو مصدقه
هند -

انا مو مصدقه ايش قد احببببه احس فيه ملامح الابوه والطيبه والالتزام مو مصددددددقه والله الله يرحمه ويغفر له ويجمعني فيه بجنات النعيم يااا ررربوالله احبه وحزينه عليه ياربي

الله يرحمة
salah -

انا لله وانا اليه راجعون

فلسطين
ابو عزيز -

لا اله الا الله محمد رسول الله فسيدنا محمد احب الخلق لله مات وهذه هي الحياة الزائله فلا يسعنا الا ان نقول رحمه الله عليك ورحمه الله وسعت كل سىءفان شاء الله نحتسبك عند الله من داخلي جناته وهي الحياة الازليه نسأل الله ان يطعمنا جناته والفاتحه الى ارواح امة سيدنا الحبيب محمد اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

فلسطين
ابو عزيز -

لا اله الا الله محمد رسول الله فسيدنا محمد احب الخلق لله مات وهذه هي الحياة الزائله فلا يسعنا الا ان نقول رحمه الله عليك ورحمه الله وسعت كل سىءفان شاء الله نحتسبك عند الله من داخلي جناته وهي الحياة الازليه نسأل الله ان يطعمنا جناته والفاتحه الى ارواح امة سيدنا الحبيب محمد اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

فلسطين
ابو عزيز -

رحمه الله عليك وعلى كل اموات سيدنا الحبيب الشفيع محمد صلوات الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم وهذه هي الحياه فاحب الخلق الى الله قد مات سيدنا وشفيعنا الحبيب المصطفى محمد فلا نقول الا رحمه الله وسعت كل شىء فهو الحق ونحن في دار الزوال فالى جنات الخلد ان شاء الله

الدنيا والبقاء لله
لطفي البوعيشي -

اللهم اغفر له وارحمه -- اللهم اسكنه فسيح جناتك --

الدنيا والبقاء لله
لطفي البوعيشي -

اللهم اغفر له وارحمه -- اللهم اسكنه فسيح جناتك --

إنك ميت وإنهم ميتون
عاشق المها -

رحمك الله يالغانم انت امس وحنا بكره درب الكل ماشي عليه مافي احد فار منه

رحمة الله عليه
بوعبدالله -

نرفع الي الله عزوجل بطلب الرحمه والمغفره الي المرحوم و ذوية

البقاء لله
OMAR -

الله يرحمه برحمته ويجعل مثواه الجنة سوف تخلد أعماله ولن ننساك فأنت موجود باعملك الجميلة والقيمة ان لله وانا اليه راجعون اللهم ألهم أهله الصبر والسلوان

رحمة الله عليه
بوعبدالله -

نرفع الي الله عزوجل بطلب الرحمه والمغفره الي المرحوم و ذوية

رحم الله هذا الفنان
د. حسين - مصر -

أنا من المعجبين بفنه وبقدراته العالية وبأعماله التي أحسن إختيارها.

الـ ع ـازمي
القريات - السعودية -

الله يرحمة ويغمد روحة الجنة يارب أناوالله أحب الفنان غانم الصالح واتابع مسلسلاتة بشكل كبير وهو من أروووع الفنانين العرب عندي يارب تدخلة رياض جناتك وترحمة برحمتك يااااااااارب

رحم الله هذا الفنان
د. حسين - مصر -

أنا من المعجبين بفنه وبقدراته العالية وبأعماله التي أحسن إختيارها.

رحيل رمز
علي الزلزلة -

الله يرحمه ويغمد روحه الجنة، بو صلاح رمز وطني وأحد عمالقة الفن وأعمدته الاساسية، وبرحيله فقدنا ومع الكويت كلها قيمة انسانية وفنية من الجيل المؤسس صعب تعويضها. الله يرحمه ويغفر له

الله يرحمه
زيد العراقي -

الله يرحمة والله حزننا عليه هواية واعمالة لاتنسى . كلنا على هذا الطريق . انا لله وانا اليه راجعون

وفاة غانم
فهد الغامدي -

رحمك الله ياغانم واسكنك فسيح جناته والموت حق وكلنا للزوالي******

الله يرحمه
شيخة -

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه و يغمده فسيح جناته

صدمة كبييرة مو مصدقة
موزة -

الله يرحمك يا غانم الصالح ويغفر لك وان شاء الله وباذن الله من اصحاب الجنة امين الله يرحمك واسكنك فسيح جنات الخلد (( ان لله وان اليه راجعون))

الله يرحمه
ابو العنود -

الله يرحمه ويغفر له ذنوبه ويسكنه فسيح جناتهوالمسلمين اجمعين اللهم امين

حزن الامارات
بنت الامارات -

الله يرحمك يا استاذنا الكبير الى جنات الخلد ان شا الله اننا نحبك

.
دلع كويتي -

ياربي لا حول ولاقوة الا بالله في جنات الحق بآآذن الرررب

اللة يرحمة
هوى البال -

انا للة وانا الية راجعون اللة يرحمة ويغمد روحة الجنة

من قلب مصر
حميد -

ان لله وان اليه راجعون كل الشعب المصرى يعزى اسره الفنان الكبير ونسئل الله سبحانه وتعالى ان يجعل مثواه الجنه

المرحوم عمره ما دخن
أبوعلاء -

الله يرحمك يا أبوصلاح وانا لله وانا اليه راجعون . معلومه للأخ أحمد . الفنان غانم الصالح لا يدخن نهائيا والمرحوم باذن الله كان ملتزما دينيا ويصلي كل صلاة في وقتها حتى صلاة الفجر كان يصليها في المسجد والمرحوم باذن الله كان طيب القلب وحنون ويتعامل مع الجميع بكل احترام وكان رياضيا. رحمك الله يا أبوصلاح فقد تفاجأنا بوفاتك . والله يصبر العائل الكريمه وكل محبيك

تعزيه
الحداد . ليبيا -

تغمد الله الفنان الكبير والمخضرم غانم الصالح بواسع رحمته والهم اهله جيل الصبر والسلون انا لله وانا اليه راجعون في جنات الخلد انشاء الله .

الامارات
جمال -

انا لله وانا اليه راجعون احسن الله عزاكم في وفاة الفنان غانم الصالح الله يغفر له ويرحمه ويغسله بالماء والثلج والبرد ويلهم اهله وذويه بالصبر والسلوان ووسع مدخله واجعل قبره روضه من رياض الجنه يارب العالمين انتم السابقون ونحن الاحقون

تعزية
مواطن من لببيا -

ان لله وان اليه راجعوون.تعزينا للاسرته والشعب الكويتى

تعزية
مواطن من لببيا -

ان لله وان اليه راجعوون.تعزينا للاسرته والشعب الكويتى

مرحوم
عبدالعزيز -

الى رحمة الله ومغفرته للفنان غلانم الصالح الذي تألمنا كثيرا لفقدة , أنا ولدت في الكويت وأعيش في العراق الآن و حافظ مشاهد ممتازة للمرحوم غانم الصالح , وتابعت أخر لقاء معاة قبل شهر تقريبا مع صباح الخير يا عرب فى ال MBCكان كلامة ممتاز وبليغرحمك الله وأسكنك فسيح جناتة وألهم أهلك الصبر والسلوان

محبك السعودي
محبك السعودي -

الله يرحمة نجم كبير وخلوق صراجة فقدتها الساحة الفنية , له محل تقدير واحترام في الخليجسوف يصل مطار الجثمان مطار الكويت الساعة 19:25 ان شاء اللهصالح الرياض

s1992-love@hotmail.c
عيون الحب -

فقدتك يا اغز الناس الف رحمة ليك غانم الصالح الفاتحة ع روحو

الله يرحمة عليك
بخيتة امان من قطر -

لاحول ولا قوة الا بالله .. عظم الله أجركم , وآحسن الله عزاكم .. الله يرحمه ويسكنه الجنه .. المرحوم راية بيضاء مشرفة للفن الكويتي الأصيل والقديم. بخيتة من قطر

أغتلو ألنجم ألخليجي
ايمان الوكيل -

من المؤكد أن أحد الفلسطينيين أغتالو ألنجم ألخليجي ألشهير ألفنان غانم الصالح لسرقة محفظته.

صيهد العوازم
kt -

صيهد العوازم ليس فرب قصر السيف وانما بمحافظه الفروانيه واسمه الان جليبالسيوخ ومقبرة الصليبخات غرب الكويت وليس شرق الكويت فهى بين الجهراء والعاصمه رحم الله الفقيد وامواتنا وامواتكم جميعا

جده
محمد من جده -

الله يرحمك يا غانم ويجعلك من الغانمين محمد من جده

انك ميت وانهم لميتون
محمد -

اولا اتقدم بأحر التعازي الى اهل الممثل القدير المحترم غانم الصالح وأسل الله العلي القدير ان يتغمد روحه في جنات النعيم انــــــا للـــه وانــاالــيه راجعــوناخــــوكـــم محمد سالم ,,

البقاء لله
ام راشد -

رحمه الله وغفر له ولموتانا وموتى المسلمين

تعازينا
الليبية -

الله اكبر الله يرحمه ويغفر له كل دنوبه نفس المرض اللعين الدى اصاب والدى الله يرحمه ويغفر له وللعلم المدخن مثل صاحب المدخن ونفس النتيجة وربما اسواء والعياد بالله عفانا الله واياكموتعازينا الى اهل الفقيد وندعوا لهم بالصبر والمواساة

الله يرحمه
اماراتيه -

كان فنان بكل معنى الكلمه...الله يرحمه و يصبر اهله.

رحمة الله عليه
dema -

رحمة الله علية الله يصبر اهله وان شاء الله انه من اهل الجنة

الله يرحمه
سعودي القصيم -

الله يرحمه ويغفرله يااارب ويسكنه فسيح جناته ياارب والله رجال طيب والله يرحمه ويغفرله

تعزية
حيدر محمد بركان -

أخي غانم الصالح وفي من الأوفياء رحمه الله رحمة واسعة وجميع المسلمين بجاه سيد الأوفياء والكرماء سيدنا محمد بن عبدالله عليه وعلى سائر الأنبياء والرسل أشرف الصلاة وأزكى التسليم .حيدر محمد بركان المحامي

تغمد الله رحمتك
حمد المري -

الله يرحمك سبحان ماخد الارواح لقد كنت تمثل في (ليله عيد) وهذا انت مطوي في القبر (انتم السبقون ونحن الاحقون)

اللــــهـ يرحمـهـ
MEMOo -

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ويسكنه فسيح جناته يااارب والله اني تأثرت من الخبر ومحبوب وطيب

تغمد الله رحمتك
حمد المري -

الله يرحمك سبحان ماخد الارواح لقد كنت تمثل في (ليله عيد) وهذا انت مطوي في القبر (انتم السبقون ونحن الاحقون)

الله يرحمه
العتيبي -

انا من اشد المتابعين لهذا الفنان رحمه الله ..والله اني ماقد حزنت على فنان كثر ماحزنت عليه ،،الله يرحمه ويسكنه الجنة ..الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ..

الله يرحمه ويغفر له
From Qatar -

الله يرحمك يابوصلاح ويغفر لك ويتجاوز عنك ويسكنك الجنة .....

الله يرحمه
بنت العراق -

انا لله وانا اليه لراجعون عسى الله ان يغمده في فسيح جناته الصبر والسلوان لعائلته وذويه وجميع رفاقه بالفن

الله يرحمه ويغفر له
From Qatar -

الله يرحمك يابوصلاح ويغفر لك ويتجاوز عنك ويسكنك الجنة .....

الله يرحمك ياغانم
ام تولين -

الله يسكنك فسيح جناتك ويرحمك رحمة واسعه

الله يرحمه
ALI AL HUSAIN -

اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة و غسله بالثلج و الماء والبرد - اللهم يمن كتابه و هون حسابه و لين ترابه و ثبت أقدامه و ألهمه حسن الجواب - اللهم طيب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه - اللهم نور مرقده و عطر مشهده و طيب مضجعه - اللهم آنس وحشته و ارحم غربته و قه عذاب القبر و عذاب النار - اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس - اللهم فسح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار - اللهم انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء - اللهم اجعل له من فوقه و من تحته و من أمامه و من خلفه و عن يمينه و عن يساره نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض - اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله و أزواجا خيرا من أزواجه واسكنه فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين - اللهم إن كان قد أحسن فزد في إحسانه و إن كان قد أساء فتجاوز عن إساءته - يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا … خفف أحماله و حط من أوزاره واجعله في مقام من قام لك بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار - اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا له سامعا و مجيبا و اجعل له من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا - اللهم من أحييته منا فأحييه على الإيمان و من توفيته منا فتوفه على الإسلام - اللهم إنا نسألك توبة قبل الموت و راحة عند الموت و مغفرة بعد الموت - اللهم اجعل لنا عملا يؤنسنا في قبرنا إذا أوحشنا المكان و لفظتنا الأوطان و فارقنا الأهل و الجيران - اللهم هب لنا نفوسا مطمئنة تؤمن بلقائك و ترضى بقضائك تقنع بعطائك - اللهم أغفر لحيينا و ميتنا و شاهدنا و غائبنا و صغيرينا و كبيرنا و جميع موتى المسلمين و المسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية و لنبيك بالرسالة و ماتوا على ذلك - اللهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها و اجعل خير أيامنا يوم لقائك - سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين - الفاتحة و صلي الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم ;

الله يرحمه
ALI AL HUSAIN -

اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة و غسله بالثلج و الماء والبرد - اللهم يمن كتابه و هون حسابه و لين ترابه و ثبت أقدامه و ألهمه حسن الجواب - اللهم طيب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه - اللهم نور مرقده و عطر مشهده و طيب مضجعه - اللهم آنس وحشته و ارحم غربته و قه عذاب القبر و عذاب النار - اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس - اللهم فسح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار - اللهم انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء - اللهم اجعل له من فوقه و من تحته و من أمامه و من خلفه و عن يمينه و عن يساره نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض - اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله و أزواجا خيرا من أزواجه واسكنه فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين - اللهم إن كان قد أحسن فزد في إحسانه و إن كان قد أساء فتجاوز عن إساءته - يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا … خفف أحماله و حط من أوزاره واجعله في مقام من قام لك بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار - اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا له سامعا و مجيبا و اجعل له من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا - اللهم من أحييته منا فأحييه على الإيمان و من توفيته منا فتوفه على الإسلام - اللهم إنا نسألك توبة قبل الموت و راحة عند الموت و مغفرة بعد الموت - اللهم اجعل لنا عملا يؤنسنا في قبرنا إذا أوحشنا المكان و لفظتنا الأوطان و فارقنا الأهل و الجيران - اللهم هب لنا نفوسا مطمئنة تؤمن بلقائك و ترضى بقضائك تقنع بعطائك - اللهم أغفر لحيينا و ميتنا و شاهدنا و غائبنا و صغيرينا و كبيرنا و جميع موتى المسلمين و المسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية و لنبيك بالرسالة و ماتوا على ذلك - اللهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها و اجعل خير أيامنا يوم لقائك - سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين - الفاتحة و صلي الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم ;

الله يغفر له
سارة -

الله يرحمه ويغفر اليه كان ممثل قوي ويسكنه فسيح جناته

الله يرحمه
بنت البحرين -

لاآآحوول ولاقوه الاآآ بالله العظييم والله انا توني عرفت بالخبر وماصدقت كلللش بسس شنسووي .. انآآ لله وانآآ اليهـٍ راجعون الله يغفر له ووسع علييه قبره يآآآآآرب آآميين آآمييين آآميين

الله يرحمه
بنت البحرين -

لاآآحوول ولاقوه الاآآ بالله العظييم والله انا توني عرفت بالخبر وماصدقت كلللش بسس شنسووي .. انآآ لله وانآآ اليهـٍ راجعون الله يغفر له ووسع علييه قبره يآآآآآرب آآميين آآمييين آآميين

السعودي
محمدعبدالوهاب لمرهون -

اولا اتقدم بأحر التعازي الى اهل الممثل القدير المحترم غانم الصالح وأسل الله العلي القدير ان يتغمد روحه في جنات النعيم انــــــا للـــه وانــاالــيه راجعــون اخــــوكـــم محمدعبدالوهاب المرهون

فنان مبدع / ورائع
موسى سلامه - أبو زيد -

انه لخبر موجع ومألم لنا جميعا فكنت اشعاع الشمس تضيئ به سماء مسارحنا وكنت الصوت لذة لأسماعنا وكنت تصلنا بفكرك الرئع وكنت الفنان ذو القلب الطيب والحنون وكم كنا ملهفين لمتابعة حلقاتك الرائعة من خلال مسلسلاتك وبرامجك وابداعك على المسرح لانقول وداعا لكونك دائما في قلوبنا وقد سكنت في قلوبنا منذ ان بدأت وحتى يومنا هذا والى ما بعد هذا ولكونك ذهبت الى ربك فأننا نقول ربى ارحمه وأدخله جناتك اللهم أمين يا رب العالمين أخوكم أبو زيد من الاردن

السعوديه
بنت السعوديه -

الله يرحمك ويرحم المؤمنين والمؤمنات امين

فنان مبدع / ورائع
موسى سلامه - أبو زيد -

انه لخبر موجع ومألم لنا جميعا فكنت اشعاع الشمس تضيئ به سماء مسارحنا وكنت الصوت لذة لأسماعنا وكنت تصلنا بفكرك الرئع وكنت الفنان ذو القلب الطيب والحنون وكم كنا ملهفين لمتابعة حلقاتك الرائعة من خلال مسلسلاتك وبرامجك وابداعك على المسرح لانقول وداعا لكونك دائما في قلوبنا وقد سكنت في قلوبنا منذ ان بدأت وحتى يومنا هذا والى ما بعد هذا ولكونك ذهبت الى ربك فأننا نقول ربى ارحمه وأدخله جناتك اللهم أمين يا رب العالمين أخوكم أبو زيد من الاردن

تعزيه وفقدان
بقايا جروح -

نعزي انفسنابالسعوديه والكويت بالاخص على رحيل الفنان الكبير غانم الصالح ونقول اللهم اغفر له ورحمه ووسع نزله لقد فقدنا شخصيه بارزه بالوسط الفني الله يرحمه ويغفرلهام الشيوخ

لا شيء
الله يرحمه -

الله يرحمه ويغمد روحه الحنة اامين

ياالغالي
بنت السعوديه -

رحمة الله عليك

لا شيء
الله يرحمه -

الله يرحمه ويغمد روحه الحنة اامين

اليوم كله دموع
سلافه -

الله يرحمه ويدخله جنات النعيم وربي كل ما أسمع عنه وعن حياته أبكي أحبه وأحب مسلسلاته صادق بإحساسه وتعامله مع الناس.

اليوم كله دموع
سلافه -

الله يرحمه ويدخله جنات النعيم وربي كل ما أسمع عنه وعن حياته أبكي أحبه وأحب مسلسلاته صادق بإحساسه وتعامله مع الناس.

رحمة الله عليه
fofo2000a -

الله يرحمه ويغفر له

رحم الله الفقيد
نسرين فاخوري -

رحم الله الفنان غانم الصالح وإن شاء الله هو من الصالحين وأن يكون مثواه الجنة. اللهم الهم أهلة بالصبر والسلوان آمين

رحمة الله عليه
fofo2000a -

الله يرحمه ويغفر له

واجب عزاء
الم عشناه -

اللهم اغفر له وارحمه ووسع مدخله وغسله بماء الثلج والبرد ونقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وباعد بينه وبين خطاياه كما باعدت عن المشرق والمغرب اللهم ابدله دارآ خيرآ من داره وأهلن خيرآ من اهله واجعله في جناتك الفردوس برحمتك يا ارحم الراحمين

رحمة الله عليك
تهاني -

الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته الله يصبر اهله ويصبرنا جميعنا على فراقك ياابونا ياغانم الصالح الله يرحمك الله يرحمك الله يرحمك

رحمة الله عليك
دنياك دنياي -

الله يرحمه ويقمد رووحه الجنه ويصبر اهله علي فراقه ومكااانه الكبير اللهم امييين اللهم اميين وفاته كانت صدمه كبيره حيل علي الكويتين

رحمة الله عليك
تهاني -

الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته الله يصبر اهله ويصبرنا جميعنا على فراقك ياابونا ياغانم الصالح الله يرحمك الله يرحمك الله يرحمك

المدينه المنوره
من السعودية -

وتعآزينآ للآسرة الفنان الكبير غانم الصالح .. والشعبالكويتي الله يرحمه ويغمد روحه الحنة اامين

المدينه المنوره
من السعودية -

وتعآزينآ للآسرة الفنان الكبير غانم الصالح .. والشعبالكويتي الله يرحمه ويغمد روحه الحنة اامين

رحمه الله
عبدالله الشطيطي0 -

كل من عليها فان ويبقى وجه ربك..... رحمه الله

الله يعين اهله
ابو غام -

أَبْكِي عَلَى أمةٍ مشلولةٍ عَجَزَتْ *** عن أن تَصُونَ حِمَاهَا عْن أَذَى الجَانِي كانتْ عَلَى السحبِ فاندكتْ قَوَاعِدهَا *** فَهَلْ لَهَا اليومَ من مجدٍ ومنْ شَانِي النَّاسُ تَلهُو بصاروخٍ وطَائرة***وَنحْنُ نلْهُو بأوتارٍ وَعِيدَانِي

الله يعين اهله
ابو غام -

أَبْكِي عَلَى أمةٍ مشلولةٍ عَجَزَتْ *** عن أن تَصُونَ حِمَاهَا عْن أَذَى الجَانِي كانتْ عَلَى السحبِ فاندكتْ قَوَاعِدهَا *** فَهَلْ لَهَا اليومَ من مجدٍ ومنْ شَانِي النَّاسُ تَلهُو بصاروخٍ وطَائرة***وَنحْنُ نلْهُو بأوتارٍ وَعِيدَانِي

نعي لوفاة الفنان غان
مجدولين -

الله يرحمه ويغفرله ولموتانا وموتى المسلمينويرفعه في أعلى الدرجات العليافي جنات النعيم اللهم آمين

واجب عزاء
هوما -

اللهم أنزل عليه شآبيب رحمتك وعزائم مغفرتكوالسلامة من كل إثموالغنيمة من كل بروالفوز بالجنة والنجاة من الناراللهم أجمعنا به في جنتكأللهم أرحمه وأسكنه فسيح جناتكأللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرباللهم نقه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنساللهم اغسله بالماء والثلج والبرداللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهلهاللهم اجمعنا وإياه في مستقر رحمتكاللهم إنا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلهاللهم آنس في القبر وحشتهاللهم ثبته عند السؤالاللهم لقنه حجتهاللهم باعد القبر عن جنبتاهاللهم اكفه فتنة القبراللهم اكفه ظلمة القبراللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر الناراللهم إن كان محسنًا فزد في إحسانه، وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاتهاللهم ألحقه بالشهداء وحسن أولئك رفيقاًاللهم افتح عليه نافذة من الجنة واجعل قبره روضة من رياضهااللهم آآآآمين

واجب عزاء
هوما -

اللهم أنزل عليه شآبيب رحمتك وعزائم مغفرتكوالسلامة من كل إثموالغنيمة من كل بروالفوز بالجنة والنجاة من الناراللهم أجمعنا به في جنتكأللهم أرحمه وأسكنه فسيح جناتكأللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرباللهم نقه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنساللهم اغسله بالماء والثلج والبرداللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهلهاللهم اجمعنا وإياه في مستقر رحمتكاللهم إنا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلهاللهم آنس في القبر وحشتهاللهم ثبته عند السؤالاللهم لقنه حجتهاللهم باعد القبر عن جنبتاهاللهم اكفه فتنة القبراللهم اكفه ظلمة القبراللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر الناراللهم إن كان محسنًا فزد في إحسانه، وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاتهاللهم ألحقه بالشهداء وحسن أولئك رفيقاًاللهم افتح عليه نافذة من الجنة واجعل قبره روضة من رياضهااللهم آآآآمين

رحمه الله
عماد -

الله يرحمهانشاء الله ويسجنه فسيح جناته

رحمه الله
المهندس عماد -

الله يرحمهانشاء الله ويسكنه فسيح جناتهويصبر احله

وفاة الغالي
سندريلا -

وفاةاخر ابناء خالتي قماشه الله يرحمك ويغمد روحك الجنه فقد كان العمود الفقري للدراما الكويته....

الله يرحمة يالغالي
بنت الحجاز..المدينة -

اسال الله الذي لاالالة الاهو ان يرزقك الفردوس الاعلى من الجنة ويجمعنى معك واخواننا المؤمنين على سررمتقابلين وان يجعل قبرك روضة من رياض الجنة ..الحمدللة على هذة السيرة العطرة بين الناس الكل يدعيلك ياابو صلاح يابختك مافية احد يكرهك الله يرحمك يالغالي..

تعزية
نرجس -

تعازي الحارة لاهل الفقيد والشعب الكويتي الشقيق بوفاة الفنان الرائع والغالي على قلوبنا ابو صالح الله يرحمه ويغفر له ويسكنه ربي فسيح جناته ويصبر اهله وذويه انا لله وانا اليه راجعوووون.....

الله يرحمة الغالي
جيرانهم بيت أشكناني -

ا نا لله وانا اليه راجعون الله يرحم الغالي طيب الفلب لن ننساك ابدا نحبك الله يرحمك ويغمد روحك الجنة بصراحة ماعندنا تعليق العين والقلب على افراقك حزانا جار ونعم الجار الله يرحمك ويصبرناعلى افراقك

الله يرحمه آمين
احمد -

سنفتقدك جداً يا غانم الصالح...

ورحل
محمد -

الله يرحمك يا بو صلاح

تعزية
أم محمد -

(ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فاادخلي في عبادي وادخلي جنتي) صدق الله العظيم. رحم الله الغنان الكبير غانم الصالح واسكنه فسيح جناته . ان لله وانا اليه راجعون

فنان القلوب
جمال الكعبي -

الله يرحمه كان فنان قدير وأحببته من أعماق قلبي

البقاء لله
الله يرحمك -

اللهم ارحمه واغفرله اللهم زده في حسناته احسانا وفي سيئاته عفوا وغفرانا ، واجعل قبره روض من رياض الجنة وثبته عند السؤال يارب العالمين. كلنا بندعيلك يا بو صلاح ( لن ننساك)

تعزية
هايدي -

الله يرحمو رحمة وسعة الارضين السبع والسماوات يارب

وفاه الفنان غانم
علي بن سيف العميري -

عظم الله اجرنا واجر اهل الكويت واجر الوطن العربي في الفقيد الغالي الفنان الغدير غانم الصالح اسكنه الله فسيح جناته يارب هذا امر الله والموت حق وانالله وانا ليه راجعون

تعزيه
محمد -- السعوديه -

اللهم اغفرله ولجميع موتانا وموتى المسلمين اللهم اغفرله وارحمه وعافه واعفوعنه واالله فقدنا رجل يوزن بالذهب لكن هذي حال الدنيا اللهم ثبته عند السؤال ياعزيز ياغفار

البقاء لله
hassan amer -

اللهم ان كان محسنا فزد فى احسانه و ان كان مسىء فتجاوز اللهم عن سيئاته ووسع له قبره و اسكنه فسيح جناتك ، رحم الله غانم الصالح

الله يرحمك
أم خالد -

الله يرحمك يافناننا الكبير والحبيب أتذكر مسلسل خالتي قماشة ويعورني قلبي مكانك راح يبين وااايد وايد الله يرحمك برحمته ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة ويصبر أهلك اللهم آمين

الى رحمة الله
ناصرالبدرى -

الى رحمة الله ابو صلاحوعسى الله يتقبل اعمالك ويدخلك فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعونولاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيموسبحان الله وبحمده

نجم النجوم
خالد سلطان -

لطالما اضحكنا و امتعنا في صغرناوكبرنا .. احببناه لانه فنان عظيم و مبدع وغير متكلف وهو شخص متواضع بكل ماتحمله الكلمه .. لانملك الا الدعاء له بالرحمه و المغفره..

رحمك الله
سهيل سيف -

رحمة الله عليك يا ابوصلاح .. انشاء الله من اهل الرحمة والله يجعل مثواك الجنة ويغفر ذنوبك ... سبحان الله الانسان الخلوق والمحترم فى دنيته الناس تترحم علية وتذكره بالخير دايما بعد مماته .. وهذا انته يا بوصلاح حزنا كثير بعد ما سمعنا خبر الوفاه لكن هذا حال الدنيا .. الله يصبر اهلك ومحبينك ويرحمك ويغفر لك..

رحمة الله الفقيد
عبدالله الشامسي -

رحم الله الفقيد واسكنة فسيح جناته والهم اهلة وذوية والامة الكويتية والعربية الصبر والسلوان على فقد احد اميز ابنائها والذي رحل وترك فراغا كبير يصعب سدة .جعل الله مثواة الجنة

الله يرحمة
ih[v -

الله يرحم فقيد الفن الكويتي الراحل غانم الصالح ويسكنة فسيح جناته وقد خسر الفن الكويتي فنان كبير بالفن الدرامي والكوميدي

تعازي كوردستان
كوردو -

أقدم تعازي أهل كوردستان الي أسرة الفنان غانم الصالح الله يغفرله ويصبر أهله وأولاده الله

راس تنوره
محمد الخيواني -

الى رحمة الله ابو صلاح وعسى الله يتقبل اعمالك ويدخلك فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم وسبحان الله وبحمده اللهم ادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.

رحمك الله يابا صلاح
نايف العبدلي -

الله يرحمه ويسكنه جنات النعيم و الله انه فقيده على المجتمع الفني الله يصبر اهله

الله يرحمه
بنت البحرين -

قدر الله وماشاء فعلالله يرحمه ويصبر اهله ويصبر محبيهانا الى الله وانا اليه راجعون

يارب ثبته وارحمه
رشا -

الله يرحمه ويثبته عند السؤال امين يارب العالمين ويرحمنا اذا صرنا الي ما صار اليه

الله يرحمه
عبد الكريم -

ادعوا لغانم الصالح بالثبات عند السؤال ورحمة الله عليه

يارب ثبته وارحمه
رشا -

الله يرحمه ويثبته عند السؤال امين يارب العالمين ويرحمنا اذا صرنا الي ما صار اليه

كرت مواساه
ابواوس من الاردن -

الله يثبتك عند السؤال يا بو صلاح وفي جنان الخلد بادن لله

الله يرحمه
شوق -

اللــــــــه يرحمه ويصبر اهله ان لله وان اليه لراجعون

كرت مواساه
ابواوس من الاردن -

الله يثبتك عند السؤال يا بو صلاح وفي جنان الخلد بادن لله

الفاتحة
نور الصباح -

بسم الله الرحمن الرحيم(الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ هدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ، صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ]. صدق الله العظيم

الله يرحمه ويغفر له
بومحمد -

اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة و غسله بالثلج و الماء والبرد - اللهم يمن كتابه و هون حسابه و لين ترابه و ثبت أقدامه و ألهمه حسن الجواب - اللهم طيب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه - اللهم نور مرقده و عطر مشهده و طيب مضجعه - اللهم آنس وحشته و ارحم غربته و قه عذاب القبر و عذاب النار - اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس - اللهم فسح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار - اللهم انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء - اللهم اجعل له من فوقه و من تحته و من أمامه و من خلفه و عن يمينه و عن يساره نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض - اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله و أزواجا خيرا من أزواجه واسكنه فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين - اللهم إن كان قد أحسن فزد في إحسانه و إن كان قد أساء فتجاوز عن إساءته - يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا … خفف أحماله و حط من أوزاره واجعله في مقام من قام لك بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار - اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا له سامعا و مجيبا و اجعل له من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا - اللهم من أحييته منا فأحييه على الإيمان و من توفيته منا فتوفه على الإسلام - اللهم إنا نسألك توبة قبل الموت و راحة عند الموت و مغفرة بعد الموت - اللهم اجعل لنا عملا يؤنسنا في قبرنا إذا أوحشنا المكان و لفظتنا الأوطان و فارقنا الأهل و الجيران - اللهم هب لنا نفوسا مطمئنة تؤمن بلقائك و ترضى بقضائك تقنع بعطائك - اللهم أغفر لحيينا و ميتنا و شاهدنا و غائبنا و صغيرينا و كبيرنا و جميع موتى المسلمين و المسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية و لنبيك بالرسالة و ماتوا على ذلك - اللهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها و اجعل خير أيامنا يوم لقائك - سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين - الفاتحة و صلي الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم ;

الفاتحة
نور الصباح -

بسم الله الرحمن الرحيم(الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ هدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ، صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ]. صدق الله العظيم

رحل غانم
فهد من الامارات -

الله يرحمك ويغمد روحك الجنةايها الفنان الكبير يا من دخلت قلوبنا وبيوتنا بكل هدوءوالان تتركنا بكل هدوء اه رحل كامل الاوصاف

رحل غانم
فهد من الامارات -

الله يرحمك ويغمد روحك الجنةايها الفنان الكبير يا من دخلت قلوبنا وبيوتنا بكل هدوءوالان تتركنا بكل هدوء اه رحل كامل الاوصاف

تعزبة
أقفيفة / على بن نصر -

نتقدم بأحر التعازى للشعب الكويتى حكومةً وشعباً قى فقيد الأمة العربية والإسلامية الفنان / غانم الصالح والذى بموته فقدت الساحة الفنية العربية أسداً زأر فأخاف ، تحدث فصمتت الجموع ، مثّل فأبدع ، تألق بصدقه ، فوالذى نفسى بيدى لو أن الروح تفدى الروح لفديتك بروحى ولكان هذا ماوعد الرحمن وأنجز وعده ففى رحاب الله وأسكنك المولى فسيح جناته وغفر لك وألهمنا من بعدك جميل الصبر والسلوان فأدعو له يأمة العرب بالمغفرة والرحمة

انطفاء سراج الفن
Aبحــــــر العطاءA -

الى رحمة الله ابو صلاح وعسى الله يتقبل اعمالك ويدخلك فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم وسبحان الله وبحمده اللهم ادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله . اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين . اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا . اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار . اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة . اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها . اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.

انطفاء سراج الفن
Aبحــــــر العطاءA -

الى رحمة الله ابو صلاح وعسى الله يتقبل اعمالك ويدخلك فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم وسبحان الله وبحمده اللهم ادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله . اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين . اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا . اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار . اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة . اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها . اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.

الدعاء بالرحمه
سلوى الرياض -

اللهم ارحمه وارحم موتانا اجمعين وارحمنا اذا صرنا الى ما صاروا اليه

الله يرحمة
أبو سعود -

اللهم أدخلة فسيح جناتك واعتقة من الناروأشمله برحمتك الواسعه ونجيه من عذاب القبر.

الى رحمة الله
رائد -

الى رحمة الله انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه

من القلب
بندر بن حمد -

الله يرحمك يرحمك بواسع رحمته يافناننا القدير ،لقد نشأنا في زمن لم يكن في الخليج إلا أنت والكبارالذين رحلوامعك ، ولم نكن نتابع إلا أنتم ، ولم يضحكنا إلا أنتم ، كنت وستظل جزء من الذات الباحثه عن الإبتسامة الصادقه والفن الراقي والأصيل ، الله يحفظ لكم الرواد الباقين ياأهل الكويت ، فعلاً هناك خسارات موجعه ، فكيف بخساره لم يكن لها مقدمات ، وكان أملها أقوى من يأسها ، الله يصبر أهلك ومحبيك ،لقد تألمنا كثيراً...

تعزية بيت خماس
بنت خماس -

الله يرحمه ويوسع عليه قبره ويجبر اهله يارب

كان هيبة وفنان غانم
سلوى -

رحم الله غانم الصالح الفنان الانسان الذي كان رائعا وكان يملك هيبة لم توجد بأي فنان، إن مثل مسلسلات كوميدية كان رائعا ومهيوب، وإن مثل مسلسلات جاده كان هيبة وروعة، إنسان كنا نحب تمثيله ورحه ،اضحكنا كثيرا وأبكانا وأحزننا بموته، بالفعل لا يبقى للإنسان إلا الذكر الطيب والسيرة الحسنةوالعمل الصالح، وغانم الصالح كان إنسانا بكل تلك المعاني، نسأل الله أن يرحمه ويتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون

الله يرحمه
لولوة -

الله يرحمك يابوصلاح ويغمدروحك الجنة برحمته يافناننا الكبير

المحبوب
عمر من العراق -

نم قرير العين وانت تحضى بحب الناس الصادق بلا نفاق او مارب

الى جنة الفردوس
محمدرقيش الشويلعي -

انشاء الله الى جنة الفردوس كم حزنت يوم وفاتك يايها البطل الشجاع

الله يرحمة ويغمد روح
abusaeed -

الله يرحمة ويغمد روحه الجنه اميين ياااارب

الله يرحمه برحمته
أميرة الورد -

الله يرحمه برحمته ويجعل مثواه الجنه والله يصبر اهله وايصبر اهل الكويت على فقدانها عملاق من عمالقة الفن الكويتي ولكن تبقى ذكرى ف القلوب واعماله الفنيه المميزه شكرا

يرحمك الله
صوت ليبيا -

من اهل طرابلس الغرب ((ليبيا))الى اهل الكويت نتقدم باحرار التعزى الى الفنان الكبير والعظيم غانم الصالح ان لله وانا ليه راجعون

الله يرحمة
سارة -

اللة يرحمة ويدخلة فسيح جناته لكن عندي تعليق بسيط لا الفن ولا النجومية ولا الفلوس ولا اللقاءات ولا المذيعين ولا الممثلين فادوه لكن الله يجعل قبر كل مسلم فسيح وإن شاء الله يغفر له كل ذنوبه ويجعل قبرة منير

اللهم ارحمك ياغانم
ولد السعوديه الحربي -

الى رحمة الله ابو صلاح وعسى الله يتقبل اعمالك ويدخلك فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم وسبحان الله وبحمده اللهم ادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله . اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين . اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا . اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار . اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة . اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها . اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور. ياودود ياذالعرش العظيم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناته

اه اه ثم اه ياخساره
ام جنى الكعبي -

الله يغفر لك ويرحمك يابوصلاح والله لقد احزنني رحيلك والله بكيت عليه لما سمعت الخبر الله يغفر لك ويرحمك وجمييييييييييييع موتى المسلمين...اللهم الهم اهله الصبر والسلوان....لااله الا الله محمدا رسول الله

وداااعا ياالغالي
ساره -

وداعا ياغانم الصالح حزنا وبكينا عليك وصعقنا بالخبر المفاجىء كل السعوديه حزينه برحيلك وادعو الله ان يسكنك فسيح جنااااته ياااارب احب اعمالك وخاصه خرج ولم يعد وخالتي قماشه والغرباء

الله يرحمه
عبدالهادي -

لاحول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنه

عزا
المعادي -

الله يرحمه ويرحم موتانا وموتا اخواننا المسلمين

غامن الصالح
المجروح -

كم خسرنا ذلك الرجل الطيب الفنان المبدع الوفي و هو طيب القلب المحب لجميع الناس انالله و انا اليه راجعون

غانم في قلوبنا
بنت الجعيد من الطائف -

الله يرررررحمك ياغانم بصراحه انصدمنا بوفاة ابو صلاح واعزي اهله واولاده انا لله وانا اليه راجعون

عزاء
أبو سيف -

انا لله و انا اليه راجعون

الله يرحمه ...
أبو فرح -

انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفرله وتجاوز عن سيائته وتغمده برحمتك يا أرحم الراحمين.

تعازي من جدة
JD -

رحمه الله وغفر له واوسع مدخله وتقبله قبولا حسنا وتغاضي عن خطاياه وابدلها بالحسنات, واكرم نزله.... اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة, واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس, اللهم هذا عبدك ابن امتك قد اقبل اليك طائعا ملبيا وعدك, فهو ضيفك, فوالله لو كان ضيفي لاكرمته, وانت خير الاكرمين. اللهم انت الغني عن سؤاله, وانت الغني عن حسابه, وانت الغني عما اتاك به, فاجعل لقائه بجلالك بدؤه رحمه, ونهائته مغفرة ورضوان... اللهم وارحم اموات المسلمين.اللهم واغفر لاموات المسلمين.اللهم وصل وسلم على نبي الامة صلوات الله عليه.

الدنياء دنيه
طالع بن عوض -

رحمك الله رحمة واسعه واسكنك فسيح جناته اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة و غسله بالثلج و الماء والبرد - اللهم يمن كتابه و هون حسابه و لين ترابه و ثبت أقدامه و ألهمه حسن الجواب - اللهم طيب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه - اللهم نور مرقده و عطر مشهده و طيب مضجعه - اللهم آنس وحشته و ارحم غربته و قه عذاب القبر و عذاب النار - اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس - اللهم فسح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار -

تعزيه من الأردن
امجد العبادي -

لقد عرفت الفنان صالح عبر شاشات التلفزة ولم يكتب لي ان التقيه وكان ذلك حلماً لي الا انه لم يتحقق ،ان رحيل الفنان بمثابة الصاعقة لنا ولكن اتى امر الله ولا راد لقضائه،كم احترم هذا الفنان واقدر اعماله الفنية ومساهماته ولا يسعني في هذا الأمر الجلل الا ان اتقدم بخالص التعزية والمواساة لأسرة فقيدنا الغالي وللشعب الكويتي الشقيق وللأسرة الفنية الكويتية الواحدة واختم كتابتي بالدعاء له بالمغفرة والرحمة والى جنات الخلد والسلام عليكم ورحمة الله

آآآخ ياغانم الصالح
manqoo -

الله يرحمك ياغانم...ويغمد روحك الجنه ....ياللّه هذا حال الدنيـآآ.... اللّه يثبته عند السؤال ياااااااارب

آآآخ ياغانم الصالح
manqoo -

الله يرحمك ياغانم...ويغمد روحك الجنه ....ياللّه هذا حال الدنيـآآ.... اللّه يثبته عند السؤال ياااااااارب

تجاوزة الردود 300
pm3 -

اذا الردود وصلت 300 كيف اذاً بعدد القراء بالآلآف لهذا الخبر بل هو حب ومتابعة لي تطورة صحة ووفاة وتشيع جثمان الراحل اسكنه الله فسيح جناته واتوقع يعود سبب بهذا الكم الهائل من القراء والردود إلى انى له محبه غير طبيعية لدى الجمهور العريض في الوطن العربي وكذلك مرضه المفاجئ وموته السريع وكذلك تم عرض اخر مسلسل له في رمضان الماضي رحمة الله عليك ياغانم الصالح وجعل جنة الفردوس مأواك

تجاوزة الردود 300
pm3 -

اذا الردود وصلت 300 كيف اذاً بعدد القراء بالآلآف لهذا الخبر بل هو حب ومتابعة لي تطورة صحة ووفاة وتشيع جثمان الراحل اسكنه الله فسيح جناته واتوقع يعود سبب بهذا الكم الهائل من القراء والردود إلى انى له محبه غير طبيعية لدى الجمهور العريض في الوطن العربي وكذلك مرضه المفاجئ وموته السريع وكذلك تم عرض اخر مسلسل له في رمضان الماضي رحمة الله عليك ياغانم الصالح وجعل جنة الفردوس مأواك

الى رحمة الله
محمد -

الى رحمة الله و انا لله و انا اليه راجعون.

الى رحمة الله
محمد -

الى رحمة الله و انا لله و انا اليه راجعون.

A great person
ZF -

A great person , a great actor , Nahash Aljabal , I going to miss you , be there in heaven , god bless you

A great person
ZF -

A great person , a great actor , Nahash Aljabal , I going to miss you , be there in heaven , god bless you

الله يرحمه
محمد بالحارث -

انالله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويلهم اهله الصبر والسلوان لن يبقى له الاعمله

الله يرحمه
محمد بالحارث -

انالله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويلهم اهله الصبر والسلوان لن يبقى له الاعمله

رحمه الله
محمد أنور - ليبيا -

لقد صدمنا حقيقة بخبر وفاة احد الفنانين الكبار في دولة الكويت غانيم الصالح والذي نعتبره من المبدعين القلائل الذين قدموا رسالة صادقة لجمهور المشاهدين في الوطن العربي .ولا يمكن من خلال اسطر تعازي كهذه أن اسرد سيرته الطيبة والكريمة مع انها معلومة للجميع . واكتفي بتقديم التعازي الحاره لاسرته وقاربه . وادعوا له الرحمة وان يسكنة المولى العلي القدير فسيح جنانه .

رحمه الله
محمد أنور - ليبيا -

لقد صدمنا حقيقة بخبر وفاة احد الفنانين الكبار في دولة الكويت غانيم الصالح والذي نعتبره من المبدعين القلائل الذين قدموا رسالة صادقة لجمهور المشاهدين في الوطن العربي .ولا يمكن من خلال اسطر تعازي كهذه أن اسرد سيرته الطيبة والكريمة مع انها معلومة للجميع . واكتفي بتقديم التعازي الحاره لاسرته وقاربه . وادعوا له الرحمة وان يسكنة المولى العلي القدير فسيح جنانه .

البقاء لله
sherif -

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد الله يرحمه ويحسن اليه ويغفر له ولامواتنا المسلمين جميعا انا مصرى وعايش بالامارات ومعرفش المغفور له غير من مسلسل ليله عيد وكنت متابع المسلسل كله وكنت معجب به وبالفنانه حياة الفهد اطل الله فى عمرها وفعلا كان مسلسل جميل جدا وشيق وكان الله يرحمه اجتهد فى دوره الله يرحمه ويجعل قبرة روضه من رياض الجنيه ويغسله بالماء والبرد والثلج وامواتنا المسلمين جميعا

البقاء لله
sherif -

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد الله يرحمه ويحسن اليه ويغفر له ولامواتنا المسلمين جميعا انا مصرى وعايش بالامارات ومعرفش المغفور له غير من مسلسل ليله عيد وكنت متابع المسلسل كله وكنت معجب به وبالفنانه حياة الفهد اطل الله فى عمرها وفعلا كان مسلسل جميل جدا وشيق وكان الله يرحمه اجتهد فى دوره الله يرحمه ويجعل قبرة روضه من رياض الجنيه ويغسله بالماء والبرد والثلج وامواتنا المسلمين جميعا

البحرين
عبدالهادي -

الله يرحمة خسارة والله خسارة على هذا الفنان القدير والطيب والله يسكنه فسيح جناته

البحرين
عبدالهادي -

الله يرحمة خسارة والله خسارة على هذا الفنان القدير والطيب والله يسكنه فسيح جناته

الله يرحمه
أشكناني جيرانهم -

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمك ويغمد روحك الجنة وغسله بالماء الثلج والبرد اللهم نقه من خطاياه كماينقى الثوب الابيض من الدنس الله يرحمك يالغالي اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه وثيته عند السؤال فقدناك ياجارنا الغالي الله يجمعنا فيك بالجنة الله يرحمك الله يرحمك

الله يرحمه
أشكناني جيرانهم -

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمك ويغمد روحك الجنة وغسله بالماء الثلج والبرد اللهم نقه من خطاياه كماينقى الثوب الابيض من الدنس الله يرحمك يالغالي اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه وثيته عند السؤال فقدناك ياجارنا الغالي الله يجمعنا فيك بالجنة الله يرحمك الله يرحمك

لاحوله ولاقوه الابال
من قدي بنت ولد جدي -

ان لله وان اليه راجعون ولاحوله ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يرحمه موتا المؤمنين ولمؤمنات

لاحوله ولاقوه الابال
من قدي بنت ولد جدي -

ان لله وان اليه راجعون ولاحوله ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يرحمه موتا المؤمنين ولمؤمنات

أحسن الله عزاءكم
بنت السلطنه -

قدأصابني من الحزن ما أصابكم فلا تيأسو والله يسمع دعائكم ( إنالله وأنا إليه راجعـون)

أحسن الله عزاءكم
بنت السلطنه -

قدأصابني من الحزن ما أصابكم فلا تيأسو والله يسمع دعائكم ( إنالله وأنا إليه راجعـون)

عظم الله أجركم
بنت السالمي -

الله يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناتة ويلهم أهله الصبر والسلوان

عظم الله أجركم
بنت السالمي -

الله يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناتة ويلهم أهله الصبر والسلوان

''طرابلس
ام معاد -

رحمة اللة الفنان غانم صاح ان الله وان لية راجعوان

''طرابلس
ام معاد -

رحمة اللة الفنان غانم صاح ان الله وان لية راجعوان

الجهل
عماد -

حرام عليك الرجل ذهب الي ربةتفهم انت الله يصلحك بس

الجهل
عماد -

حرام عليك الرجل ذهب الي ربةتفهم انت الله يصلحك بس

ابو صلاحححححححح
عماد الحربي -

السلام عليكم الي الشعب الكويتي واسرة الفنان غانم الصالح رحمة الله رحم الله فقيدنا وفقيدكم واسكنة فسيح جناتةوادعولة هذا اقل شي انسوي مع ابونة عظم الله اجركم

ابو صلاحححححححح
عماد الحربي -

السلام عليكم الي الشعب الكويتي واسرة الفنان غانم الصالح رحمة الله رحم الله فقيدنا وفقيدكم واسكنة فسيح جناتةوادعولة هذا اقل شي انسوي مع ابونة عظم الله اجركم

حزنت بفرقاك
أي وداع يطاق -

الله يرحمك ويغفر لك ويدخلك جنات نعيم ...والله الحزن عم علينـا كلنـا السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نعزي اخوواننا الشعب الكويتي الشقيق على المرحوم ... فقدنـا شخـص غالي علينـا جميعن ان لله وان الية لرجعون

حزنت بفرقاك
أي وداع يطاق -

الله يرحمك ويغفر لك ويدخلك جنات نعيم ...والله الحزن عم علينـا كلنـا السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نعزي اخوواننا الشعب الكويتي الشقيق على المرحوم ... فقدنـا شخـص غالي علينـا جميعن ان لله وان الية لرجعون

رحمة الله عليك يبه
خالد من عمان -

ربي يرحمك يا اطيب واحن واجمل قلب.. يا اب الجميع ويجعل مثواك جنة الفردوس مع الصديقين والأنبياء والشهداء.. ربي يغفرلك امين يا رب.. عمري ما بكيت على فنان بس اليوم بكيت من قلب لأني احبك واحب فنك من وانا صغير.. كنت اشوف فيك ابوه وحنان وطيبة قلب.. مو بس الكويت حزينه كل الخليج ولله.. غانم الصالح انسان عظيم وفنان جميل.. ااااه فيني حرقة ولله

رحمة الله عليك يبه
خالد من عمان -

ربي يرحمك يا اطيب واحن واجمل قلب.. يا اب الجميع ويجعل مثواك جنة الفردوس مع الصديقين والأنبياء والشهداء.. ربي يغفرلك امين يا رب.. عمري ما بكيت على فنان بس اليوم بكيت من قلب لأني احبك واحب فنك من وانا صغير.. كنت اشوف فيك ابوه وحنان وطيبة قلب.. مو بس الكويت حزينه كل الخليج ولله.. غانم الصالح انسان عظيم وفنان جميل.. ااااه فيني حرقة ولله

تعزيه
الونيس -

اسئل الله رب العرش العظيم ان يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته

تعزيه
الونيس -

اسئل الله رب العرش العظيم ان يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته

وفاة غانم الصالح
نوره سعد -

الله يرحمه الاستاذ غانم الصالح ويجعله في الفردوس الاعلى ويسكنه فسيح جناته ويرحم ذويه يارب العالمين.بصراحه انا حزنت بالحيل على فقيدنا ومازلت مصدومه بالخبر..الله يجزاه الجنه يارب ويكون من اصحاب اليمين.امييين يارب

وفاة غانم الصالح
نوره سعد -

الله يرحمه الاستاذ غانم الصالح ويجعله في الفردوس الاعلى ويسكنه فسيح جناته ويرحم ذويه يارب العالمين.بصراحه انا حزنت بالحيل على فقيدنا ومازلت مصدومه بالخبر..الله يجزاه الجنه يارب ويكون من اصحاب اليمين.امييين يارب

وتنطفئ شمعة أخرى
نجران -

الكويت الحبيبة , كويت الكوميديا , كويت الترابط والتجدد والموضوعية ، لك احر التعازي الصادقه من اقصى جنوب المملكه العربية السعوديه في فقدان علم من اعلام الكويت من اعلام الكوميديا ، رحيل يعقبه رحيل لعمالقة كويتيين طالما سكنوا قلوبنا ومازالوا منذ نعومة اظافرنا وهم معنا فأصبحوا جزءا منا ومنهم الفنان الكبير غانم الصالح رحمه الله وتغمده بواسع عفوه ورضاه

وتنطفئ شمعة أخرى
نجران -

الكويت الحبيبة , كويت الكوميديا , كويت الترابط والتجدد والموضوعية ، لك احر التعازي الصادقه من اقصى جنوب المملكه العربية السعوديه في فقدان علم من اعلام الكويت من اعلام الكوميديا ، رحيل يعقبه رحيل لعمالقة كويتيين طالما سكنوا قلوبنا ومازالوا منذ نعومة اظافرنا وهم معنا فأصبحوا جزءا منا ومنهم الفنان الكبير غانم الصالح رحمه الله وتغمده بواسع عفوه ورضاه

تعزيه
ام ريان السعوديه -

اللة يرحمه ويتغمدة بواسع ابواب رحمتة

تعزيه
ام ريان السعوديه -

اللة يرحمه ويتغمدة بواسع ابواب رحمتة

نعزي اهالي الصالح
علي الرويمي -

ونعزي اولاد المرحوم غانم الصالح كان رجل محترم في تمثيله لقد فقدنا شخص كان اب في التمثيله الفنان غانم الصالح رحمه الله عليه ويسكنه في فسيح جناته يارب

نعزي اهالي الصالح
علي الرويمي -

ونعزي اولاد المرحوم غانم الصالح كان رجل محترم في تمثيله لقد فقدنا شخص كان اب في التمثيله الفنان غانم الصالح رحمه الله عليه ويسكنه في فسيح جناته يارب

تعزئه
محمد السعوديه -

بصراحة انصدمت عندما سمعت خبر وفاة كان اب كان ملتزما رجلا قدوة الله يرحمه انا لم ابكي على موت فنان بصراحه الا على هذا الرجل الحبوب الطيب لا اعلم مالسبب لكن نعم الرجل نعم الاخلاق نعم الادب الله يرحمك ويجعل قبرك رياض من رياض الجنه يارب العالمين

تعزئه
محمد السعوديه -

بصراحة انصدمت عندما سمعت خبر وفاة كان اب كان ملتزما رجلا قدوة الله يرحمه انا لم ابكي على موت فنان بصراحه الا على هذا الرجل الحبوب الطيب لا اعلم مالسبب لكن نعم الرجل نعم الاخلاق نعم الادب الله يرحمك ويجعل قبرك رياض من رياض الجنه يارب العالمين

السعوديه -جده
مصعب الصلبي -

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته والله كان رجل وفنان التلفزيون الكويتي والفنان الامع بالخليج الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

السعوديه -جده
مصعب الصلبي -

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته والله كان رجل وفنان التلفزيون الكويتي والفنان الامع بالخليج الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

the
الامير -

اللهم ارحمه واغفر له

the
الامير -

اللهم ارحمه واغفر له

تعزية خااصة
فاقدة غااالي -

انا سميرة من السعودية اعزي نفس واسرة الفقييد بوفاة رجل عظيم كاغانم الصالح وانا من اكثر المعجبين با اعماالة ووفاتة كانت صدمة كبيرة على نفسياللة يرحمة ويدخلة جناات النعييييييييم

تعزية خااصة
فاقدة غااالي -

انا سميرة من السعودية اعزي نفس واسرة الفقييد بوفاة رجل عظيم كاغانم الصالح وانا من اكثر المعجبين با اعماالة ووفاتة كانت صدمة كبيرة على نفسياللة يرحمة ويدخلة جناات النعييييييييم

القلب انجرح بوفاتك
فاقدة غااالي من السع -

اعزي نفس واسرة الفقيد بوفاة شخص كا غانم الصالح وانا من اشد المعجبين بي اعماالة الاكثر من رائعة

القلب انجرح بوفاتك
فاقدة غااالي من السع -

اعزي نفس واسرة الفقيد بوفاة شخص كا غانم الصالح وانا من اشد المعجبين بي اعماالة الاكثر من رائعة

الله يرحمة
لاحول ولا قوة الا با -

الله يرحمة ويرحمنا اجمعين اتعظوا يااااااااااااااااناس كلنا على هالطريق وباااادروا بالتوبة لاندرى متى ارواحنا تروح لخالقها استغفر الله واتوب اليه

الله يرحمة
لاحول ولا قوة الا با -

الله يرحمة ويرحمنا اجمعين اتعظوا يااااااااااااااااناس كلنا على هالطريق وباااادروا بالتوبة لاندرى متى ارواحنا تروح لخالقها استغفر الله واتوب اليه

غانم
نونا -

الله يرحمه ويغمدروحه الجنه كان احلى ممثل

الى عفوة ورضوانة
ابو احمد السعودية -

انا للة وانا الية لراجعون رحمة اللة من قراء لة سورة الفاتحة واهداء ثوابها للفقيد الغالي

رحمك الله
الشمري -

انا لله وانا اليه راجعونرحمك الله ياغانم الصالحانت فقيده بالنسبه لنا لطالما شاهدناك في الشاشه والمسرحيات راح تفقد خشبة المسرح وقوفك عليها رحمك الله غانم الصالح

الله يرحمه
نوف -

اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة و غسله بالثلج و الماء والبرد - اللهم يمن كتابه و هون حسابه و لين ترابه و ثبت أقدامه و ألهمه حسن الجواب - اللهم طيب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه - اللهم نور مرقده و عطر مشهده و طيب مضجعه - اللهم آنس وحشته و ارحم غربته و قه عذاب القبر و عذاب النار - اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس - اللهم فسح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار - اللهم انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء - اللهم اجعل له من فوقه و من تحته و من أمامه و من خلفه و عن يمينه و عن يساره نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض - اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله و أزواجا خيرا من أزواجه واسكنه فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين - اللهم إن كان قد أحسن فزد في إحسانه و إن كان قد أساء فتجاوز عن إساءته - يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا … خفف أحماله و حط من أوزاره واجعله في مقام من قام لك بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار - اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا له سامعا و مجيبا و اجعل له من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا - اللهم من أحييته منا فأحييه على الإيمان و من توفيته منا فتوفه على الإسلام - اللهم إنا نسألك توبة قبل الموت و راحة عند الموت و مغفرة بعد الموت

نعي ابوصلاح
مها -

الله يرحمك ياأبوصلاح رحمة واسعة ويجعل مثواك الجنة كثيرا ما كنت أرى فيك صورة والدي

الله يرحمه ويغفر له
ايمـان من مصر -

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته .. فنان قدير اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة و غسله بالثلج و الماء والبرد - اللهم يمن كتابه و هون حسابه و لين ترابه و ثبت أقدامه و ألهمه حسن الجواب - اللهم طيب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه - اللهم نور مرقده و عطر مشهده و طيب مضجعه - اللهم آنس وحشته و ارحم غربته و قه عذاب القبر و عذاب النار - اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس - اللهم فسح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار - اللهم انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء - اللهم اجعل له من فوقه و من تحته و من أمامه و من خلفه و عن يمينه و عن يساره نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض - اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله و أزواجا خيرا من أزواجه واسكنه فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين - اللهم إن كان قد أحسن فزد في إحسانه و إن كان قد أساء فتجاوز عن إساءته - يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا … خفف أحماله و حط من أوزاره واجعله في مقام من قام لك بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار - اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا له سامعا و مجيبا و اجعل له من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا - اللهم من أحييته منا فأحييه على الإيمان و من توفيته منا فتوفه على الإسلام - اللهم إنا نسألك توبة قبل الموت و راحة عند الموت و مغفرة بعد الموت

رحمه الله
عودة -

الله يرحمه ويتوب على الممثلين الذين لم ياتي اجلهم ويرحمنا برحمته يارب ويصبر اهله

الله يرحمه
سعيد -

الله يرحمه برحمته الواسعة ويغمد روحه الجنةآمين يارب

عظم الله اجركم
ابوخالد من السعوديه -

انا لله وانا اليه لراجعون اللهم اغرفه وارحمه وارحم المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات . فنان تعجز الكلمه عن وصفه رحمك الله

عزاء
سمر -

اللة يرحمك ويغمد رورحك الجنة

fsssssssssssssss
uf]hggi hgalvd -

.............

رحمة للفنان غانم الص
منذر محمد يوسف -

الله يرحم الفنان الكبيرةغانم الصالح ويدخله الفردوس ويجعلة في ميزان حسانته اله يرحمه يا رب

خرج ولم يعد
وساااااااااااام -

الفنان الكبير رحمة الله على غانم الصالح افضل اعماله خالتي قماشة وخرج ولم يعد ورقية وسبيكة كون خلالها الثلاثي الكبير مع سعاد وحياة ومسلسلات ازعاج وعاد ولكن والناس اجناس اما مسرحيا فالكرة مدورة ومسرحيه الشهيرة مع الاسطورة عبد الحسين عبد الرضا باي باي لندن رحم الله غانم واسكنه فسيح جناته

للإسف
المار -

الله يرحمة كان محبوب الجماهير

الله يرحمه
؟؟؟؟؟؟ -

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه يارب اسكنه فسيح جنآتك واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الاسود من الدنس الله يرحمه ويغفر له ويعفو عن خطاياه

...
عبير السسعوديةة -

يا اللهاشعر ان جزء من قلبي قد أقتلعرُغم اني لا اعرفه شخصياً أبداًلكن محبتي له ولتواجده التلفزيوني...عكست مشاعري!اسأل الله ان يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤالاللهم الهم اهله وذويه الصبر والسسلوانتعازيي للخليج جميعه ...

لن ننساك
ملاك الشهراني -

الله يرحمةيجعلة في روض من رياض الجنة ويصبر عيالة نراة منذالطفولة انسان محترم بمعنى الكلمة في تمثيلة

الله يرحمه
حميدة -

الله يرحمه إنا لله و إنا إليه راجعون

تعزية
ماجد احمد السعود -

رحمك الله يااعز صديق والهم اهلك الصبر والسلوان واسكنك فسيح الجنان يا رب العلمين

تـعـزيــه
ال محزوم -

إنا لله و إنا إليه لراجعون...أتقدم لأسرة الغانم ودلة الكويت على وفاة الفقيد والمغفور له بإذن الله غانم الصـالح بالتعزيه على أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته (أمـيـن)، هم قله من دخل الفن بإحترامه للمشاهد وخرج منه رمزا تفخر به الدوله لقد كنت أتابع أعماله و أرى بأنه في القريب كان الرقم واحد في الدراما الخليجية ولا يضاهيه أحد لأنه مبدع في تجسيده للأدوار ، حقا بأنه مدرسه تتعلم منه أجيل وأجيل والدليل بكاء الوسط الفني على رحيله وخسارتهم للأب الفاضل ، رحمك الله يا أبا صــلاح. (أخوكم/ علي الشهري - تبوك - المملكة العربية السعودية)

تعزيه
فهد الخالدي السعوديه -

الله يرحمك ويغفر لك يارب وجعلك من اهل الجنه يارب

السعوديه
ماجد الجعيدان -

الله يارحمك ياعمي غانم اقسم بالله العظيم انك عورت قلبي بس ماهوبيدي شي ان لله وانااليه راجعوان والله ونعم ومليون ونعم فيك ياطيب اتمنى من الكويت ان تخلص لمسيرة الفنان الغالي على قلوب الناس اجمعين رحمك الله ياغانم الخير يابوصلاح غانم الصالح رحل حسبي الله ونعمل وكيل

السعودية لبن
أبودلبح الأسمري -

الله يرحمة برحمتة ويغفرله أقسم بالله ان الفنانين راحو الله يرحمهم ويرحم المسلمين أجمعين ....!!!

رحمة الله عليك
حميدة -

رحمة الله عليه إنا لله و إنا إليه راجعون

الله يرحمك ويغفر لك
sa -

الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك الجنة ويرحم جميع موتى المسلمين ويغفر لهم (كل نفس ذائقة الموت) كل شخص نهابته الموت ما احد راح يظل طول عمره عايش ....اللهم اني اسألك حسن الخاتمة واستغفروا يا ناس وتقربوا لربكم والله كثرة الموتى من علامات يوم القيامة الحقوا اعماركم سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله اكبر

الله يرحمه
لا را حيدر -

لا حول و لا قوة الا با لله انا لله وانا اليه راجعون

مشاعر اخت
ملاك -

لله يرحمه ويصبرك ياختي ولله كلامك عور قلبي لله يصبرك ولله حاسه فيك بس ادعيله برحمه والمغفره ولا تزعلين عشان يرتاح بقبره لو زعلتي راح يتعدب بس انتي اقرئي قران وادعيله لله يرحمه

تعزية من القلب
ام عفارى -

اللهم ارحمه واغفرله اللهم زده في حسناته احسانا وفي سيئاته عفوا وغفرانا ، واجعل قبره روض من رياض الجنة وثبته عند السؤال يارب العالمين. كلنا بندعيلك يا بو صلاح ( لن ننساك) ابدا ....

تعزية من القلب
ام عفارى -

اللهم ارحمه واغفرله اللهم زده في حسناته احسانا وفي سيئاته عفوا وغفرانا ، واجعل قبره روض من رياض الجنة وثبته عند السؤال يارب العالمين. كلنا بندعيلك يا بو صلاح ( لن ننساك) ابدا ....

تعزيـــــه
من القلب -

انا لله وانا اليه لراجعوون اللهم ارحمه وسامحه واسكنه فسيح جنااتك..

تعزيـــــه
من القلب -

انا لله وانا اليه لراجعوون اللهم ارحمه وسامحه واسكنه فسيح جنااتك..

تعزيه من ابنه
ناجي الزهراني -

الله يرحمه ويغفر له يارب واتمنى من ربي العظيم القوي الرحيم انه يغفر له كل خطايه يارب العالمين ويسكنه في سيح جناته مع الخالدين والصالحين ويرحم جميع الامه الاسلاااميه يارب ويصبر اهله على فراقه واحبااااه

تعزيه من ابنه
ناجي الزهراني -

الله يرحمه ويغفر له يارب واتمنى من ربي العظيم القوي الرحيم انه يغفر له كل خطايه يارب العالمين ويسكنه في سيح جناته مع الخالدين والصالحين ويرحم جميع الامه الاسلاااميه يارب ويصبر اهله على فراقه واحبااااه

تعزيه ...........
بن رمضان الجماهيرية -

الله يرحمه واسكنة فسيح جناتك

تعزيه ...........
بن رمضان الجماهيرية -

الله يرحمه واسكنة فسيح جناتك

الله يرحمك بابا غانم
بنت غانم الصالح -

الله يرحمك ويغمد روحك الجنه كل نفس ذائقة المووت اللهم اغفر له ولي موتنا وموتى المسلمين اجمعين امييييييييين

الله يرحمك بابا غانم
بنت غانم الصالح -

الله يرحمك ويغمد روحك الجنه كل نفس ذائقة المووت اللهم اغفر له ولي موتنا وموتى المسلمين اجمعين امييييييييين

ابوووي ماااااات
صلاح صالح الغانم(ولد -

انا ولد غانم الصالح و مشكورين على ردوودكم الجميله و الله يرحمك يا يبا

ابوووي ماااااات
صلاح صالح الغانم(ولد -

انا ولد غانم الصالح و مشكورين على ردوودكم الجميله و الله يرحمك يا يبا

في دمة الله
ريـــــــــــم -

الله يرحمه كان نعم الفنان الاصيل قمه في الاخلاق عساء مثواه الجنه

في دمة الله
ريـــــــــــم -

الله يرحمه كان نعم الفنان الاصيل قمه في الاخلاق عساء مثواه الجنه

نحنوا كلنا ميتون
الساهر -

الله يرحمه ويسكنه الجنه ان شاءالله

نحنوا كلنا ميتون
الساهر -

الله يرحمه ويسكنه الجنه ان شاءالله

المرحوم
الساهر -

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

تغمد الله روحك
مانع مبارك المري -

الله يرحمك ويغفر لك ويصبر اهلك ياغانم ويجعلك من اهل الجنه انا الله وانا اليه راجعون

تغمد الله روحك
مانع مبارك المري -

الله يرحمك ويغفر لك ويصبر اهلك ياغانم ويجعلك من اهل الجنه انا الله وانا اليه راجعون

تعزيه
علي -

محبك من السعوديه الله يغفرلك ويرحمك ويدخلك الجنه من اوسع ابوابها

مواسه
ام علي -

ام علي الله يغفرله ويرحمه برحمته

مواسه
ام علي -

ام علي الله يغفرله ويرحمه برحمته

اللهم ادخله الجنه
احمد الرميثي/ابو عمر -

الله يرحم غانم الصالح حبيناه واحنا صغار بصراحه كان انسان محترم ومحبوب من الجميع