فنون

الرئيس التونسي يمنح ماجدة الرومي وسام الإستحقاق

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
بيروت: قرر الرئيس التونسي "زين العابدين بن علي" منح الفنانة اللبنانية "ماجدة الرومي" الوسام الوطني للإستحقاق الثقافي، ومن المقرر أن تجرى مراسم منح الوسام في إحتفال كبير سيقام يوم السبت المقبل والمصادف 23/10/2010 في قصر "النجمة الزهراء" في تونس العاصمة.
والجدير بالذكر أن الرئيس التونسي كان قد كرم مؤخراً الفنان راغب علامة وجرى تسليمه الوسام في إحتفال أقيم في منزل السفير التونسي في لبنان، كما سبق ومنح هذا الوسام للسيدة فيروز والفنان القدير وديع الصافي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احب ماجده الرومي
منيرو او منير عوده -

منيرو و ماجده972524754859

ما شاء الله
عربي -

زين العابدين مولع باهداءالاوسمه للفنا نات

صح
روما ني -

زين العبدين حريص جداعلى توزيع الاوسمه على الفنانات

الفنانة المتألقة
sami -

مبروك وتستحق التقدير والاحترام.

ماجدة الماجدة
سلطان العشاق -

ماجدة الرومي الصوت الآخاذ والحضور الجميلفنانة تجبرك علي احترامها ..لعمري كل اوسمة العالم لا توفيها حقها ..كلنا نحبك ماجدة

احلى ماجدة
تونسية -

مبروك مبروووووك

لا تستحق هذه الجائزة
ايمان الوكيل -

بصراحة السيدة ;ماجدة الرومي; لا تستحق هذه الجائزة ......من المفروض إعطاء الجائزة للمثل التركي الألباني الأصل المسمى بمهنــد مع لميس الجميلة التي تعشقها النساء قبل الرجال وأولهن أنا.

بصراحة
ايمان الوكيل -

بصراحة السيدة & ;ماجدة الرومي& ; لا تستحق هذه الجائزة لأنها ليست مثقفة وهي شبه أمية لم تكمل حتى الدراسة الإبتدائية من المفروض إعطاء الجائزة للمثل التركي الأباني الأصل المسمى بمهنــد مع لميس الجميلة التي تعشقها النساء قبل الرجال وأولهن أنا.

NASA?
Hassan -

Its a nice and honorable , we are all proud of thier achivemnta nd contribution to aret and being part of us and our history. The sad thing is we do not hear about giving medals of honor..to arab scientists and young pudding thinkers..Medal for inventions even if simple to give message that we respect you and honor you..thats why USA has Bill gates and Steve Jobes of Apple PC ..and google and we have star academy... so so sad..wake up arabs..

Majida
Tounisi -

ماجدة تحتفل أيضاً بعيد ميلادها 59! والله ختيرتي يا ماجدة

تستاهل ماجده
بنت نجد -

ماجده تستاهل كل أوسمة العالم فنانه خلوقه مؤدبه هادئه صاحبة ذوق رفيع وفريد من نوعه في الفن لم تتغير ماجده هي كما هي شخصية رهيبه احبها واحب صوتهاواحب اناقتها المتميزة

ايمان الوكيل
سعودية -

يا ايمان لميس مهي حلوه والناس تكلمت عنها لانها طلعت وظهرت في اول مسلسل تركي وكذلك مهند على الفضائيات العربية يعني الان طالعي مسلسلات التركيه ظهرت بعد الاول هن اكثر روعه وجمال من لميس والسيد مهند!!

في رحاب الفن
سهى المغربي -

هل اغرك الفن التركي المخادع والبعيد عن الاصالة و الابداع العالمي في التمثيل. انها الالية الجديدة التي تتبعها وسائل النظام التركي عبر التلفزيون و السينما من عقول الناس عبر شخصيات مثل مهند و لميس البعيدة عن الاصالة والابداع و مشبعة بروح الاستهلاك و التقليدزكيف نسيت يا أيمان عراقة الفن العربي و على الاخص جمال عذوبة الفن اللبناني. كيف يمكنك مقارنة ذلك يممثلي السوق الاستهلاكي التركية في مجال الفن التمثيلي ...ياليت لو لم تبدي هذا التعليق يا ايمان....

الست ماجده
Reham xxxxxksa -

من جد فنانه مبدعه بصوتها الرائع وتستاهل كل خير .. بالتوفيق ياستاذه ماجده الرومي :)

مبروك مجود
روميات -

مبروك ماجي وبالمجد و الكرامة تستاهلي ومرة تاني ودائما تونس تكرم وتقدر فنانتنا العظيمة الدكتورة ماجدة الرومي التي لم تكتفي بالتوقف عند حد دراسي معين بل مازالت تنهل من معين الدراسةسواء فني او اكاديمي والاجمل انها تلهم محبيها ومعجبيها دائما وتمثل لهم قدوة ومثل عالي يحتذى به ومن يدعي غير ذلك يُعرف على طول بانه من عشاق التفاهة والفن الهابط .مبروك ماجي والان الوسام استحق اسمه وصار له معنى وقيمة فلنحتفل بالتكريم ولنتوجه لله تعالى بالشكر والدعاء لها بطول العمر والصحة والسعادة وتحقيق الاماني والى الامام دائما ونحن نفخر بك وبمحبتنا لكي مبرووووووووووووك

وسامنا الماجدي
Imene Majida -

حاصدة الأوسمة وسام لنا جميعاً

ملاك الطرب ..ماجدة
marshal -

ماجدة الرومي ..ياصاحبة الصوت الملائكي..جوائزك اشواك في اعين الذين يكرهوك

حملة انتخابية
قارئ -

هذه الأوسمة ليست حبا في الفن ولكن لرفع أسهم بن علي لدى الشباب قبل الانتخابات ...صوتوا لحبيب الفن والفنانين

mabrouk
lamia -

mabrouk majdida , et allez plus haut..tunisienne

mabrouk
lamia -

mabrouk majdida , et allez plus haut..tunisienne