فنون

ديانا كرزون تتهم منتجها بالإعتداء عليها واستغلالها

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إتهمت الفنانة الأردنيَّة، ديانا كرزون، منتجها السابق، محمد المجالي، بإستغلالها ماديًّا، والإعتداء عليها بالضرب، وكسر رجلها، مشيرةً إلى أنَّه طلبها للزواج لكنَّها رفضته، فيما نفى المجالي كل اتهامات ديانا مؤكِّدًا أنَّه سيقيم دعوى قضائيَّة ضدها.

القاهرة: إتهمت الفنانة الأردنيَّة، ديانا كرزون، منتجها ومدير أعمالها السابق، محمد المجالي، بمحاولة الإعتداء عليها وتهديدها بالقتل، وحرقها بماء النار إذا رفضت الاستجابة إلى مطالبه.

وإعتذرت ديانا في أوَّل ظهور إعلامي لها عقب خلافها مع المجالي في برنامج "شوشرة" الذي أذيع على قناة "نايل لايف" من كل الصحافيين الذين حاولوا الإتصال بها خلال الفترة الماضية ولم تجب عليهم، مشيرةً إلى أنَّها لم تكن ترغب في الحديث إلى ممثلي وسائل الإعلام نظرًا لرغبتها في معرفة أين يريد أن يصل المجالي معها في النزاع القضائي بينهما.

وأوضحت أنَّ المشاكل بينهم كانت مشاكل عاديَّة بين أي فنانة ومدير أعمالها، لافتةً إلى أنَّها تعاقدت معه ليتولى مسؤوليَّة الإنتاج لها لمدَّة ثلاث سنوات، بعد أن إعتبرها بمثابة إبنته، مشيرةً إلى أنَّها ظلت لمدَّة 4 سنوات من دون شركة إنتاج لحين سماعها هذا الكلام الصادر عنه.

عرض عليها الزواج فرفضته

وأشارت إلى أنَّ أوَّل 6 أشهر من فترة التعاقد بينهما كانت جيِّدة للغاية، وكانت علاقاتهما ببعض ممتازة، إلى أنّْ بدأ يتدخَّل في حياتها، وملابسها، وعلاقاتها بزملائها وأقاربها، لدرجة أنَّه بدَّل أرقام هواتفها، لافتةً إلى أنَّه عرض عليها الزواج العرفي فرفضت، وبعد ذلك عرض عليها الزواج الشرعي ورفضت أيضًا، وأضافت أنَّ عاداتها وتقاليدها تمنعها من الارتباط به، ليس فقط لأنَّها أكبر من إبنته الكبرى بـ4 سنوات، ولكن لأنَّها أكلت خبزًا في بيت زوجته، وعاشت معهم عدَّة أيَّام في شقَّتهم في القاهرة.

وأكَّدت أنَّه هدَّدها لأنَّ عائلته كبيرة جدًّا في الأردن بينما هي من عائلة متواضعة تفتخر بالانتماء إليها، مشيرةً إلى أنَّه قال لها إنَّه سيمسحها من على وجه الأرض على الرغم من معرفته بأنَّها تعيل أسرتها المكوَّنة من 6 أشخاص من خلال غنائها.

جلسات خاصَّة لغير الغناء

وأضافت أنَّ المجالي طلب منها أنّْ تتواجد في جلسات لا لتغني، وإنَّما للقيام بأمور أخرى، الأمر الذي رفضته، هذاعدا عنأنَّه كان يتسوَّل بإسمها ويحصل على أموال من رجال أعمال أردنيين لإنتاج ألبوماتها قبل أنّْ يبيع الألبومات لشركات أخرى، حيث باع ألبومها الأوَّل لشركة أردنيَّة وألبومها الثاني إلى شركة "مزيكا" الَّتي يملكها المنتج محسن جابر.

وقالت إنَّ العقد الجديد الذي يمتد إلى 9 سنوات وشرطه الجزائي 100 ألف دينار أردني وقَّعته في مكتبه تحت الضغط والتهديد بالقتل، لافتةً إلى أنَّ أسرتها لم تعرف بالعقد الجديد إلاَّ عندما قدَّمه إلى المحكمة وحصل على حكم غيابي بحبسها لمدة 90 يومًا، حيث قدَّمت استئنافًا على الحكم.

وأشارت إلى أنَّه حجز سيَّارتها الخاصَّة في الأردن وباعها في المزاد العلني، وهو الخبر الذي انفردت "إيلاف" بنشره في وقت سابق، مشيرةً إلى أنَّه أدَّعى توقيف شقيقها وهو ما لم يحدث، حيث استلمت قوى الأمن الأردنيَّة السيَّارة منه وتركته.

إستغلال مادي

وأوضحت أنَّ المجالي استغلها ماديًّا كثيرًا حيث أعادها للصفر لأنَّه كان يحصل على 70 % بينما هي تحصل على 30% فقط من نسبة الأرباح، مطالبةً إياه بأنّْ ينساها ويخرجها من حياته كما فعلت هي.

وقالت ديانا كرزون إنَّها تحمَّلت كثيرًا منه لكن الموضوع إنتهى عندما ضربها وهو في حالة سكر خلال تواجدهما في العاصمة القطريَّة - الدوحة، حيث حاول الإعتداء عليها وقام بكسر قدمها، الأمر الذي إستدعى تجبير رجلها لمدَّة 25 يومًا، لافتةً إلى أنَّها أخبرت ابنته، وصديقتها في السودان بالواقعة فور حدوثها.

ولفتت إلى أنَّها ادعت مرض والدتها حتَّى تهرب منه وتصل إلى الأردن، مشيرةً إلى رفضها أيَّة محاولات للصلح لأنَّ كرامتها فوق كل اعتبار، وأنَّها تفضل الموت شريفة وأنّْ تبيع ملابسها أو تسجن على أنّْ تعود للتعاون معه مجدَّدًا.

ونفت أنّْ تكون ممنوعة من دخول الأردن كما زعم المجالي مؤكِّدةً أنَّها ستزور الأردن قريبًا وذلك بعد أنّْ حرمها المجالي من قضاء عيد الفطر مع أسرتها خلال شهر رمضان.

وقالت إنَّ عقدها في مسلسل "منتهى العشق" مع الفنان مصطفى قمر يؤكِّد أنَّها هي بطلة العمل أمامه، مشيرةً إلى أنَّها لم تغن في المسلسل لأنَّها ظهرت لكي تمثل وليس لعمل فيديو كليب دعائي لألبومها، وأوضحت أنَّها راضية عن المسلسل على الرغم من أنَّها لم تقدِّم إلاَّ 50 أو 60 % من أدائها التمثيلي بسبب المشاكل الَّتي أحاطت بتصوير العمل، ومشاكلها مع المجالي، وحصولها على شيكات من دون رصيد من منتج العمل، فضلاً عن ظروف عائليَّة خاصَّة بها، مؤكِّدةً أنَّها تعقد حاليًا ورشات عمل للإشتراك في فيلم سينمائي جديد ينتمي إلى فئة الأفلام الكوميديَّة.

ونفت ديانا معرفتها بحديث الفنان مصطفى قمر عن أنَّها ليست بطلة المسلسل أمامه، مشيرةً إلى أنَّها لا تعرف ما إذا كان هذا الكلام صدر فعلاً عنه أم لا، ولاسيما أنَّ الممثلين خلال التَّصوير كانوا بمثابة عائلة واحدة ولم يكن بينهم أيَّة خلافات.

وأشارت إلى أنَّها تتمنى تقديم جزء ثانٍ من برنامج "دويتو" الذي عرض جزؤه الأوَّل العام الماضي نظرًا للشهرة الكبيرة الَّتي حقَّقتها من خلاله، إضافة إلى أنَّه عرَّفها بالجمهور المصري، مؤكِّدةً أنَّ هناك اتفاقا على تقديم جزء جديد لكن لا تعرف ما إذا كان سيعرض خلال رمضان المقبل أم لا.

ولفتت إلى أنَّ الأغنية الَّتي قدَّمتها للرئيس الأميركي، باراك أوباما، جاءت من فتاة عربيَّة بغرض إيصال رسالة له مفادها أنَّها تأمل في أنّْ يكون رئيسًا جديدًا غير الرؤساء السابقين، وأنَّ العرب يريدون تحقيق السَّلام، مشيرةً إلى أنَّ لقاءها وزيرة الخارجيَّة الأميركيَّة السابقة، كوندليزا رايس، جاء بناءً على طلب رايس نفسها أثناء زيارتها للأردن.

المجالي يرد ويتوعد بمقاضاتها

من جهته قال المنتج، محمد المجالي، في تصريحات خاصَّة لـ"إيلاف" من الأردن عبر الهاتف إنَّ كل الكلام الذي ورد على لسان الفنانة، ديانا كرزون، غير صحيح، مشيرًا إلى أنَّه سيدرس مع المحامي الخاص به الموقف القانوني ليقيم دعوى سب، وقذف، وتشهير بحقِّها سواء في مصر أو في الأردن .

وأشار إلى أنَّ ديانا تغيَّرت في طبيعة ملابسها بعد انفصالها عنه، مشيرًا إلى أنَّه كان يهدف إلى تقديم مطربة أردنيَّة تمثِّلبلدها بصورة مشرفة لكن ملابسها الآن تغيَّرت تمامًا.

وأكَّد أنَّ هناك دعويين قضائيتين ضدها أمام القضاء الأردني وهي قضايا سب، وقذف، بناءً على تصريحاتها في جريدتي "الدستور" و"المساء" المصريتين ضده، مشيرًا إلى أنَّ الدعوى الثالثة هي على الطريق بسبب تصريحاتها في البرنامج الأخير.

ونفى المجالي أنّْ تكون قدمها قد تعرَّضت للكسر خلال زيارتهما إلى قطر، مستنكرًا أنّْ تدعي أمورًا لم تحدث، وشدَّد على أنَّه اتصل بالمهندس، أسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون بعد عرض برومو الحلقة، وأكَّد أنَّ حقَّ الرد سيكون خلال الحلقة القادمة، مشيرًا إلى أنَّه في حال بقائه خارج مصر سيرسل مستندات وتعاقدات تنفي ما قالته ليتم إذاعتها في البرنامج.

وأكد أنَّ ديانا ووالدتها قامتا بإرسال رسائل قصيرة من خلال الهاتف الجوَّال إلى أصدقائه لمتابعة حلقة البرنامج، مشيرًا إلى أنَّه لم يكن يريد أنّْ يتمَّ تداول الموضوع بهذه الطريقة أمام الوطن العربي بأكمله، مشدِّدًا على أنَّ ديانا ليست ممنوعة من دخول الأردن، لكنها إذا دخلت إلى الأردن ستكون ممنوعة من السفر خارجه.

ونشرت تقارير إخباريَّة قبل إذاعة الحلقة تفيد أنَّه تم منع إذاعة الحلقة، إلاَّ أن ديانا كذَّبت الخبر، حيث قامت بإرسال رسالة إلى الصحافيين حصلت "إيلاف" على نسخة منها قالت فيها "تابعوني اليوم بلقاء ساخن على قناة "النايل لايف" في تمام السَّاعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر ضمن برنامج "شوشرة"".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
رسالة الامارات
خليفه لوتاه -

لاتعليق على صورة ديانا كرزون

مهزله
سالم كرزون -

مالفت نظري ان ستة اشخاص تعيلهم ديانا من الغناء هذه مهزله ومعيبه ان تصرف الفنانه على اهلها عيب عيب عيب والله

مهزله
سالم كرزون -

مالفت نظري ان ستة اشخاص تعيلهم ديانا من الغناء هذه مهزله ومعيبه ان تصرف الفنانه على اهلها عيب عيب عيب والله

حظها سيء
عاشق -

يعني انا مش عارف شو الحظ السيء لديانا اول ما نجحت في سوبر ستار حاربها الياس الرحباني في كل لبنان وهاجمها واتهمها بالتعالي انو يعني لازم تغني من اغانيه بالغصب ، والمنتج الاردني اللي من المفترض انو تبناها لكي يدعمها راح دمرها ماديا ومعنويا وجسديا بالتهجم عليها وهو معروف عنه مصلحته واستغلاله للناس والمنصب ومعارفه في تسيير اعمالهبس مهما صار معك يا ديانا احنا معكوراح توصلي ليوم من الايام تحتلي القمة والمراكز الاولى لانك ببساطة صوتك رائع جداً

صحيح
me -

انا مابحب ديانا كرزون ولا بسمعها بس الي بعرفه انه مدراء الاعمال بعملو هيك واكتر كمان وما بستغرب الشي الي قالته ..وبعدين لنفترض انه المجالي كزب الحكي تبعها طيب سؤال ليه واحده تهرب منك وتبطل بدها عقد معك ازا كنت موفرلها ابسط حقوقها وقايم بدورك على اكمل وجه؟؟؟ وبتعطيها حقها مزبوط ليه بدها تتركك وتطلع برة؟؟مش بالعقل يعني نصدقك يامجالي!!

صحيح
me -

انا مابحب ديانا كرزون ولا بسمعها بس الي بعرفه انه مدراء الاعمال بعملو هيك واكتر كمان وما بستغرب الشي الي قالته ..وبعدين لنفترض انه المجالي كزب الحكي تبعها طيب سؤال ليه واحده تهرب منك وتبطل بدها عقد معك ازا كنت موفرلها ابسط حقوقها وقايم بدورك على اكمل وجه؟؟؟ وبتعطيها حقها مزبوط ليه بدها تتركك وتطلع برة؟؟مش بالعقل يعني نصدقك يامجالي!!

القبلية
hala -

الاردن بلد اللاقانون فالقبلية والعشائرية اقوى مئة مرة من القانون وابن العشيرة الكبيرة يدعس على القانون مع الاسف الشديد اطالب المجتمع الدولي المتحضر والامم المتحدة والدول المانحة للمساعدات الى وقف هذه المهازل وفورا والنظام الحاكم يعتمد على العشائر الكبيرة لضمان بقاءه في الحكم لذا يتم منم ابنائهم الاستثناءات للقبول في الجامعات كالمكرمة الملكية لابناء العشائر ويتم اعطائهم معظم المناصب السيادية في الدولة كترضيات اما بقية الشعب الغلبان فهم دافعي ضرائب ليس الا ارجو من ايلاف النشر

مش كويس
Jordanian -

واضح انه محمد المجالي ....وبيستغل اسم عيلته ،

مش كويس
Jordanian -

واضح انه محمد المجالي ....وبيستغل اسم عيلته ،

ساكن
من سكان العالم -

الرد خارج عن الموضوع

ساكن
من سكان العالم -

الرد خارج عن الموضوع

.........................
خوخة الأمورة -

الرد مخالف لشروط النشر

وجهة نظر
حسان -

واضح أن ديانا ضاعت وغرقت في المشاكل الشخصية بسبب خلفيتها الإجتماعية وعدم قدرتها على التحكم في مسيرتها بعيداً عن المؤثرات الخارجية وبسبب عدم وجود مدير أعمال أو قائد يساعدها في شق طريقها...موهبه وأنتهت.. يكفيها الأفراح الشعبيه

وجهة نظر
حسان -

واضح أن ديانا ضاعت وغرقت في المشاكل الشخصية بسبب خلفيتها الإجتماعية وعدم قدرتها على التحكم في مسيرتها بعيداً عن المؤثرات الخارجية وبسبب عدم وجود مدير أعمال أو قائد يساعدها في شق طريقها...موهبه وأنتهت.. يكفيها الأفراح الشعبيه

الوسط الفني
مصباح اهليل -

الوسط الفني وسط الفساد الاخلاقي والمادي والنفسي وهو وسط مظاهر وملابس خداعه ومكياج وسيلكون فقط

لاتيأسي
عبد الحميد سنو -

لاتيأسي عزيزتي فثمن الشهرة باهظ والشجرة المثمرة تتلقى الضربات ولن تنجحي الا بالنقدوالهجوم اللاذع استمري ولا تيأسي. سارسل لك كلمات من شعري تصلح لاغنية جميلة مثلك ياوردة الوردات. قلبي دق برضو دقبصيت لاقيت الواد ازايعم يتمختررايح جايان اعجبتك سارسل لك تكملتها لتغنيها

لاتيأسي
عبد الحميد سنو -

لاتيأسي عزيزتي فثمن الشهرة باهظ والشجرة المثمرة تتلقى الضربات ولن تنجحي الا بالنقدوالهجوم اللاذع استمري ولا تيأسي. سارسل لك كلمات من شعري تصلح لاغنية جميلة مثلك ياوردة الوردات. قلبي دق برضو دقبصيت لاقيت الواد ازايعم يتمختررايح جايان اعجبتك سارسل لك تكملتها لتغنيها

يا انك حلوه - قسم
ارسطو التتارى -

اما قبل التعديل فكنت معجب جدا لكن بعد التعديل زدتى حلاوه قسما عظما

كرزون والمجالي
خالد سعد الدين -

اللي بدوا يتعامل مع المجالية ومن شابههم في الاردن بدوا تكسير راسه لانه هظول بفكروا حالهم اكبر من الدولة ومن الحكومة ومن كل القوانين والشرائع ولذلك بتستاهلي وعليك ان تتحملي المسؤولية عن تصرفاتكاما بالنسبة للمجالي فهو يقول ان ملابس كرزون تغيرت وانه يريد ملابس تليق بسمعة الاردن

كرزون والمجالي
خالد سعد الدين -

اللي بدوا يتعامل مع المجالية ومن شابههم في الاردن بدوا تكسير راسه لانه هظول بفكروا حالهم اكبر من الدولة ومن الحكومة ومن كل القوانين والشرائع ولذلك بتستاهلي وعليك ان تتحملي المسؤولية عن تصرفاتكاما بالنسبة للمجالي فهو يقول ان ملابس كرزون تغيرت وانه يريد ملابس تليق بسمعة الاردن

المنتج مش مزبوط
أحمد-الاردن -

يبدو ان المنتج يستغل الواسطة ومعارفه لكي يتهجم على الفنانة الكبيرة ديانا كرزون

صحيح
Rano -

بغض النظر عن أي شي، ديانا صادقة 100% في كل ما ورد. لا يوجد شيء أسمه مهنية في المنظقة العربية. هو إعتقد أنها لن تجرؤ على الحديث عن المسائل الشخصية وأراد الإنتقام منها. لا تزال قضية طلعت قائمة ومثلها آلاف.

وسبعة أنعام من آل مج
الحائر الغريب -

عائلة المجالي عائلة محترمة جداً وهم ناس أهل كرم وشهامة وأعمالهم الخيرية شاهدة ،،لكن خلاف المطربة لا اعرفه ،،،والانتاج الفني كما أعرف غير ذا جدوى في ظل ضياع الحقوق الفكرية في الوطن العربي ،،

الاحترام
محمد علي -

ما في احترام للناس لانهم تعودوا يكونوا فوق القانون هاي الحالة موجودة بكل الدول العربية

له له يا ايلاف
مسعود -

ما عندكو اخبار غير هالاخبار

ضريبة الفن والشهره
هدى حداد -

ضريبة الفن والشهره يستوفيها الاوباش .. ,,, هي قبلت على نفسها هذا المصير,,, ونصيحتي تترك هذا المجال وتعود لأهلها !!!!

المجالي
jeran -

انا لا بحب كرزون ولا المجالي بس انا حضرت واقعه في فندق في القاهره للتعاقد مع لفنانه السوريه جيهان عبد العظيم مع شركة المجالي على انتاج سيدي وباخر اليل تهجم على غرفتها اللي جنب غرفته بالاوتيل ...والبنت ضربتو وهربت الصبح على المطار وسافرت على سوريا مش جديد عليه

نصيحة مجانية
عمر -

اخشى على ديانا كرزون ان تتحول الي سوزان تميم اخرى شكلا و موضوعا لان في صورتنا ان ديانا التى عرفنها هي غير ديانا اليوم

ما هكذا تورد الابل
يزن المجالي -

اولا للاسف اقول لقرابتي محمد المجاليتخنتها كثير.. واللي على راسه بطحة بحسس عليها وانت اعرف ماذا اقصداما ديانا كرزون فاعتقد انك اسات الاختيار

زواج بالعافية
طه المومني -

يعني يا مجالي بدك تتجوز بالعافية.. عندك مرة واولاد وبنتك قد المحروسة كرزون وداير وراها من شان رغباتك يا زلمة اتقي الله وبعدين كلنا عارفين الطابق والسولافةوهلا عمي

المجالية براء منه
هدي المجالي -

هذا الشخص لا يمثل عشيرة عرفت بطابع النخوة والهمة والجود ولا يمثل الاردن ومن يعيش على ترابه ... اقترح على ديانا اعتزال الفن والنشاط الفني لفترة الى ان تزول الغمة وتفكر جديا في عودتها بشكل لا يفرض سيطرة ذلك الشخص عليها

غابه الوحوش
طلال الكردي -

اعتقد ان ماورد في المقال صحيح 100/100 ان المنتج المذكور هو فعلا ارادان يستغل الفاننه ديانا لاانه وحش كاسر مثله مثل غيره وبعتقاده يرد هذا الوحش ان يفترس الناس البسطاء الطيبين وانا اعرف سلوك ديانا باانها من عائله محترمه واعرف والدتها معرفه جيده وهي ربتها ورعتها احسن تربيه فكل مااسردت به ديانا صحيحا

اتفق مع2عاشق
ايمان الوكيل -

الأردنيون همجيون كالفلسطينيين إذالم تسلم الأنثى لرغبة المنتج حينها سيحاربها ويدمرها لا قانون في الأردن .

لا يالمجالي لا
سيد فرغلي -

والله ماتوقعتها من ابناء المجالي الكرام انو يظهر واحد فيهم وينصب على اشهر وجه فني اردني .. ياحيف ياحيف ماهي فعايل رجال يا محمد .

غدر النفوس المريضه
احمد -

المنتج المجالي حاول ان يستغل ديانا فعندما رفضت ديانا طلبه لاانها انسانه محترمه وحافظت على اسرته وعلى سمعتها سعى الى الاساءه والانتقام منها ومعروف عنهاباانها من عائله متواضه ومحترمه وليس لها ظهر بعكسه تماما

أطلبي لجوء سياسي
فقير -

ديانا كرزون هذا المجالي السكير نفوذه قوى في الاردن وانت تعرفين جيدا في الاردن مثلما هي مصر لاتوجد قوانين تحمي الناس الفقراء من بطش الاغنياء واصحاب النفوذ وانا اتوقع لك انك ستلاقين نفس مصير سوزان تميم عندما قتلها المجرم رجل الاعمال الغني والسياسي هشام طلعت والذى سوف يخرج من السجن خلال سنة أو سنتين يجب ان تعرفي ان لااحد يحميك في الاردن لاقانون ولادولة من بطش هؤلاء المجرمين وانت الان دخلت مرحلة الخطر وهذا المجالي لن يدعك تعيشين بسلام اعتقد افضل الحلول امامك هو الهروب الى احدى الدول الاوروبيه وطلب اللجوء السياسي وانا هنا استغرب انت ربما المطربه الوحيدة من الاردن موجودة الان في الساحة الغنائية لماذا لايتدخل احد من افراد العائلة الحاكمة في الاردن من الوقوف الى جانبك وحمايتك من بطش هذا المجالي السكير وهل هذا المجالي السكير ومن يقف خلفه نفوذهم اقوى من العائلة الحاكمة في الاردن انت فنانه مشهورة وهذا حالك كيف اذن حال الفقراء ومن يحميهم من جبروت وظلم وبطش الاغنياء واصحاب النفوذ والسلطة وكل أمراة تدخل مزاج اصحاب المال والنفوذ من امثال هذا المجالي السكير أو هشام طلعت سيكون امامها خيارين لاثالث لهما أما الاستسلام لرغباتهم أو القتل وقد أعذر من انذر وعاش القائد المجالي السكير وهشام طلعت والموت للاستعمار والامبريالية وأعداء رجال المال والنفوذ والسلطة .

الا متي؟
فارس -

خلصنا من هشام طلعت والسكري دخلنا في المجالي !!! احتكار النساء في عرف الجهلة من الرجال الي متي؟.

ya salam
Marwan -

تعليقك هو الهمجي

مو معئول
جويعد -

العائلات الاردنيه لا تشد على ايدي ابنائها ضالما ومضلوما فهي راعيه للحق وادا كان هناك عقد فالشريعه عقد المتعاقدين

سكاري العرب
بنت الصحراء -

خالف شروط النشر

أين الملك من المشكلة
Hisham Ahmed -

ديانا نجمة أردنية ذات واجهة مشرفة و محمد المجالي الجميع يعرفهم بما فيهم الملك ولا بد من تدخل الملك او الدكتور عبد السلام المجالي في الموضوع لأنهم يأمرون و محمد المجالي يطيع و هو يعرف جيدا انه ليس صاحب حق في دعواه ضد ديانا ......نرجو من الدولة التدخل لأن هذا يسئ اليها و يسئ الى عائلة المجالي التي هي من أعرق و أعظم الأسر الأردنية

فضيحة
لمى -

انا برأي كل من المجالي وديانا مش قليل يمكن المجالي عمل تجاوزات بحق ديانا بس كمان هي عملت نفس الاشي لانو اخر فترة ديانا صارت شايفة حالها وانغرت كتير ومش عاجبها حدا مع انها مش محققة نجاح زي ملحم زين او رويدا عطية ......

كلهم نفس الطينه
رائ -

مدراء الاعمال كذبه رخيصه فهم تجار حرام ومستغلين اي موهبه فنيه تريد تقدم فن شريف بعيد عن الاحتيال والاعمال الوسخه

Hala
lolo -

You are right Hala.. Jordan has no law it''s a poor country with jungle law

اي لأأأأأ
عصام سلمان الفحيصي -

. احنا بنحب ديانا. بس كمان حطيتي حالك بين اديه وعمل منك اشياء, وبمساعدتك صرتي ولمعتي وبالاخر طلع الرجل .... ؟ وين كنتي كل هالوقت مش انتي وافقتي على انه يتبناكي فنيا ;؟ وبنا ; على اتفاق. عن جد عيب بعد الشهرة دعيات اعلانية وعلامية؟ عيب الكل حط ضد المجالي وهي الي حطت حلها بهالموقف لقي عن حالك بس لأ تكون حسبتك غلط نسبة السمعة + الشهره

الى امان الوكيل
تامر القيسي -

وما تجيبي سرت الاردن ولا فلسطين علسانك

الى متى هذا العنا
نجم عالي -

بصراحه شي يضحك وكأني اشوف مأساة سوزان تميم تنعاد فنانات بلا سند امام رغبات الاعاصير في زمن بلا ضمير

خخخخ
خليجي -

مخالف لشروط النشر