شيرين تنضم لمبادرة وحدة السودان
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
القاهرة: انضمت الفنانة، شيرين عبد الوهاب، إلى مبادرة شباب القاهرة والخرطوم من أجل وحدة السودان" والَّتي ترعاها مؤسسة الدكتور ماجد كامل الخيريَّة تحت عنوان "السودان لا يقبل القسمة على اثنين".
وتهدف المبادرة بحسب القائمين عليها، وهم مجموعة من الشباب وخريجي الجامعات، إلى العمل على تحريك المجتمع السوداني من أجل وحدة بلدهم ومنع تقسيمه إلى دولتين.
ومن المقرر أنّْ يتم الإعلان الرسمي عن المبادرة خلال مؤتمر صحافي يعقد في دار الأوبرا المصريَّة في الـ28 من الشهر المقبل، وسيعقد مؤتمر مشابه في السودان أيضًا للبحث في كافَّة تفاصيل المبادرة وخطوات تفعيلها لتطبيقها على أرض الواقع.
ويشارك في المبادرة عدد كبير من الفنانين الذين وصل عددهم إلى أكثر من 40، والذين أبدوا موافقتهم على دعم هذه المبادرة من خلال لقاءات سابقة جمعتهم بهؤلاء الشباب، ومن بينهم إيهاب توفيق، وعلي الحجار، وحماده هلال، وتامر حسني، وخالد صالح، ومحمد صبحي، ومحمد منير، ونور الشريف، والمخرج خالد يوسف، كما يعمل فريق المبادرة على ضم فنانين ورياضيين أخرين خلال الفترة القادمة.
وفي سياق آخر، يذكر أنَّه من المقرر أنّْ تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً خيريًّا نهاية الشهر الجاري في دار الأوبرا المصريَّة.
التعليقات
ساكن
من سكان العالم -يجب ترقيه الشعوب بالاعلام و الغاء التأشيره فقط تكون نقطه نظام يعنى يمر علي السفاره لـ الامن ان كان يريده مطلوب و هارب هذا تامين مناسب اما المشاكل من الشعبى الذى تربى على يد اعلامى يشتم و يمثل انه اب و يشتم و هو شيخ و يعاكس النساء هذا الشعبى ممكن يضرب لاعب و حدث فى مصر ضربوا لاعبى الجزائر و من الجزائرى جرى وراء جماهير مصر فى السودان و من تونس كسر كراسى فى استاد القاهره هذا الشعبى و قبله الاعلامى الذى يربيهم على قله الادب و كمان عايز يحاسبهم على نتائج شغله و ليس هو مثل المدرس الذى يريد يمثل انه حمش فـ يلقن الراقى تشليق و ردح امه فى السوق لانهم ابن بائعه خضار ليس معقوله ابن ناس يردد حقى و أسأل بلهجه قليله ادب و فى يده عصا يريد يتخانق فى حقد مع الاطفال الكبار هذا الشعبى هو الذى كان فى ليبيا يتخانق مع الليبى لصالح مصرى بلدياته و هذا تربى على يد شيخ يرى الام المصريه مومس بلدياته يتخانق لها مع ابنها زوجها و لا يتخانق مع زميلتها يتسامح مع صديقتها التى تبصق عليها تضربها و يتصالحوا لكن فى الاسره هو مش مسامح و يدخل كمان يهتك عرض ابنها او زوجها بكلمات و هذا سبب قله الادب فى العالم هذا الجمهور الشعبى الذى تربى على يد هؤلاء كل منهم يتخانق بدون سبب فى كل مكان و هو الذى يتحرش بالسودانى من الشمال فى الجنوب و بالسودانى من الجنوب فى الشمال و كثير فى السودان لا يريد التقسيم لـ يستمتع بـ الارض الكبيره هذه من هنا يجب فتح الحدود بين دول العالم و منع اى اعلام رسمى يردد كلام سب فى الاسره كأنه متخلف عقليا يردد و حدث من شريف منير الممثل يردد اذبح من يضرب امه مثل المتخلف عقليا و ابنها ليس من حقه ان لمسها يهتك عرض هذا الممثل الذى ربط نفسه بـ امه يعنى ابيه لم يقل له يا ولد لو غريب قرب من امك اهتك عرضه هذا اوسخ شعب ام سوف يقال لـ الابن ليس من حقكك تهزر معها او تتعرى لك او يقال لها و حدث ما المكان الطبيعى لـ لبس المايوه فى حرب اهليه يعنى لـ شريف منير او غيره على الشاطئ و ليس فى البيت اذا فيه تحرش و هذا شريف منير مثل بالضبط الصايع ابن العم الذى يصعد لـ عريس حوله رجال الحاره بالسلاح الابيض فى الفرح و يردد تعرف لو رجعت زوجتك زعلانه او ضربتها ماذا افعل فيك هذا منتشر يعن يهتك عرضه و نساء تردد هتك عرضه و رفع المنديل امام الناس بكلامه معه سوف اهتك عرضك امام الزوجه هذا ما يفعله شريف منير و غيره هيئات تدير
ساكن
من سكان العالم -يجب ترقيه الشعوب بالاعلام و الغاء التأشيره فقط تكون نقطه نظام يعنى يمر علي السفاره لـ الامن ان كان يريده مطلوب و هارب هذا تامين مناسب اما المشاكل من الشعبى الذى تربى على يد اعلامى يشتم و يمثل انه اب و يشتم و هو شيخ و يعاكس النساء هذا الشعبى ممكن يضرب لاعب و حدث فى مصر ضربوا لاعبى الجزائر و من الجزائرى جرى وراء جماهير مصر فى السودان و من تونس كسر كراسى فى استاد القاهره هذا الشعبى و قبله الاعلامى الذى يربيهم على قله الادب و كمان عايز يحاسبهم على نتائج شغله و ليس هو مثل المدرس الذى يريد يمثل انه حمش فـ يلقن الراقى تشليق و ردح امه فى السوق لانهم ابن بائعه خضار ليس معقوله ابن ناس يردد حقى و أسأل بلهجه قليله ادب و فى يده عصا يريد يتخانق فى حقد مع الاطفال الكبار هذا الشعبى هو الذى كان فى ليبيا يتخانق مع الليبى لصالح مصرى بلدياته و هذا تربى على يد شيخ يرى الام المصريه مومس بلدياته يتخانق لها مع ابنها زوجها و لا يتخانق مع زميلتها يتسامح مع صديقتها التى تبصق عليها تضربها و يتصالحوا لكن فى الاسره هو مش مسامح و يدخل كمان يهتك عرض ابنها او زوجها بكلمات و هذا سبب قله الادب فى العالم هذا الجمهور الشعبى الذى تربى على يد هؤلاء كل منهم يتخانق بدون سبب فى كل مكان و هو الذى يتحرش بالسودانى من الشمال فى الجنوب و بالسودانى من الجنوب فى الشمال و كثير فى السودان لا يريد التقسيم لـ يستمتع بـ الارض الكبيره هذه من هنا يجب فتح الحدود بين دول العالم و منع اى اعلام رسمى يردد كلام سب فى الاسره كأنه متخلف عقليا يردد و حدث من شريف منير الممثل يردد اذبح من يضرب امه مثل المتخلف عقليا و ابنها ليس من حقه ان لمسها يهتك عرض هذا الممثل الذى ربط نفسه بـ امه يعنى ابيه لم يقل له يا ولد لو غريب قرب من امك اهتك عرضه هذا اوسخ شعب ام سوف يقال لـ الابن ليس من حقكك تهزر معها او تتعرى لك او يقال لها و حدث ما المكان الطبيعى لـ لبس المايوه فى حرب اهليه يعنى لـ شريف منير او غيره على الشاطئ و ليس فى البيت اذا فيه تحرش و هذا شريف منير مثل بالضبط الصايع ابن العم الذى يصعد لـ عريس حوله رجال الحاره بالسلاح الابيض فى الفرح و يردد تعرف لو رجعت زوجتك زعلانه او ضربتها ماذا افعل فيك هذا منتشر يعن يهتك عرضه و نساء تردد هتك عرضه و رفع المنديل امام الناس بكلامه معه سوف اهتك عرضك امام الزوجه هذا ما يفعله شريف منير و غيره هيئات تدير
الوحدة المقدسة
ئارى -أولا: لا افهم ما دخل المصريين بالموضوع، اما زالوا ينظرون الى سودان كجزء من ممتلكاتهم الخاصة، و جزءا من مملكتهم.ثانيا: ما زال كل كتب التأريخ في الدول العربية تتحدث عن الحرب العالميتين ن و تقول ان هذه الحدود هي من صنيع الاستعمار، فاذا كان كذلك فماذا تقدسونه هكذا، لماذا تقدسون شيئا صنعها الاستعمار.ثالثا: المعني بالأمر هو شعب جنوب السودان ذي الأكثرية الغير عربية التي عانت الأمرين من الحكام و اعوان العرب، و اصبحوا لا يتقون بأي عربي يمكن ان يحكمهم و ينصفهم، لو تجرأتم انتم ان تدافعوا عن هؤلاء، لما طالب هؤلاء اليوم بالانفصال، المشكلة انكم تدعمون كل حكام العرب ضد كل من هو غير عربي، و تطالبون الغير عربي بان يبقى مطأطأ رأسه لأسياده العرب، فالعرب شعب الله المختار، يحل لهم استعباد العالم، و لا احد له حق الإعتراض، و كل الأراشي هي ملك للعرب و جزء من الوطن العربي الكبير، و لا بد ان يبقى هكذا ليبقى الوطن العرب كبير و لا يضغر رغم انف الكل، حتى و لو كان ذلك على حساب الآخرينان بقيتم هكذا فستتدمرون كما تدمر دولتكم في العصر الاسلامي اكثر من مرة، بسبب هذه الأفكار الخبيثة
الوحدة المقدسة
ئارى -أولا: لا افهم ما دخل المصريين بالموضوع، اما زالوا ينظرون الى سودان كجزء من ممتلكاتهم الخاصة، و جزءا من مملكتهم.ثانيا: ما زال كل كتب التأريخ في الدول العربية تتحدث عن الحرب العالميتين ن و تقول ان هذه الحدود هي من صنيع الاستعمار، فاذا كان كذلك فماذا تقدسونه هكذا، لماذا تقدسون شيئا صنعها الاستعمار.ثالثا: المعني بالأمر هو شعب جنوب السودان ذي الأكثرية الغير عربية التي عانت الأمرين من الحكام و اعوان العرب، و اصبحوا لا يتقون بأي عربي يمكن ان يحكمهم و ينصفهم، لو تجرأتم انتم ان تدافعوا عن هؤلاء، لما طالب هؤلاء اليوم بالانفصال، المشكلة انكم تدعمون كل حكام العرب ضد كل من هو غير عربي، و تطالبون الغير عربي بان يبقى مطأطأ رأسه لأسياده العرب، فالعرب شعب الله المختار، يحل لهم استعباد العالم، و لا احد له حق الإعتراض، و كل الأراشي هي ملك للعرب و جزء من الوطن العربي الكبير، و لا بد ان يبقى هكذا ليبقى الوطن العرب كبير و لا يضغر رغم انف الكل، حتى و لو كان ذلك على حساب الآخرينان بقيتم هكذا فستتدمرون كما تدمر دولتكم في العصر الاسلامي اكثر من مرة، بسبب هذه الأفكار الخبيثة
نفاق في نفاق
محمد الجزائر -الم تشتمي السودان بعد مباراة ام درمان و الان تدعين الحنان و تبكين على تقسيم السودان لما كل هذا النفاق عالم تخاف ما تختشيش السودان ليس بحاجه الى دموع
نفاق في نفاق
محمد الجزائر -الم تشتمي السودان بعد مباراة ام درمان و الان تدعين الحنان و تبكين على تقسيم السودان لما كل هذا النفاق عالم تخاف ما تختشيش السودان ليس بحاجه الى دموع
لايكن قلبك اسود
حدوقه الحدق -يا اخ جزائري لا يكن قلبك اسود اتركها تكفر عن سيئاتها بموقف جديد
لايكن قلبك اسود
حدوقه الحدق -يا اخ جزائري لا يكن قلبك اسود اتركها تكفر عن سيئاتها بموقف جديد
الى محمد الجزائري
سمر -مع كامل احترامى للشعب الجزائري:بس شيرين مشتمتش حد و تقسيم السودان لازم يقف علشان ديه بلد عربى مش معقول كل شوية تدخل امريكا فكل دولة عربية تنهب اللى فيها و تقول ده صلح و تقسم بين الشعوب لازم يبقى فيه دور انسانى و سياسى و ثقافى و حضاري و فنى
الى محمد الجزائري
سمر -مع كامل احترامى للشعب الجزائري:بس شيرين مشتمتش حد و تقسيم السودان لازم يقف علشان ديه بلد عربى مش معقول كل شوية تدخل امريكا فكل دولة عربية تنهب اللى فيها و تقول ده صلح و تقسم بين الشعوب لازم يبقى فيه دور انسانى و سياسى و ثقافى و حضاري و فنى