فنون

ماريا كاري تضع حدًّا للتساؤلات وتؤكِّد أنَّها حامل

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكَّدت المغنية الأميركيَّة ماريا كاري أنَّها تنتظر طفلها الأوَّل بعد أنّْ تردَّدت شائعات طيلة الفترة الماضية تفيد بذلك.

نيويورك:أعلنتالمغنية الأميركيَّة، ماريا كاري، الفائزة بجائزة غرامي وزوجها مغني الراب، نيك كانون، أنَّهما ينتظران طفلهما الأوَّل، في مقابلةٍ إذاعتها قناة "ABC".

وقالت كاري مؤكِّدةً الشائعات الَّتي تتردَّد منذ عدَّة أشهر: "نعم أنا حامل، ومن المتوقع أنّْ ألد في الربيع".

كما كشفت كاري عن أنَّها فقدت جنينًا بعد وقتٍ قصيرٍ من زواجها في العام 2008، وأضافت: "إنَّها رحلة طويلة لكنَّها كانت قاسية، لأنني كنت أحاول الاحتفاظ بشيء من الخصوصيَّة ولم يكن ذلك سهلاً".

وكتبتكاري عبر مدوِّنتها على موقع "تويتر" الشهير، توقعاتها بأنَّ يكون مولودها الأوَّل فتاة

وتداولت العديد من التقارير الإخباريَّة أخبارًا تفيد بأنَّ كاري تنتظر طفلها الأوَّل من زوجها نيك كانون، ولكنَّها لم تصرح من قبل عن خبر حملها .

وأشاعت مصادر مقرَّبة من الزوجين أنَّ كاري (40عامًا)رفضت المشاركة مؤخرًا في فيلم مع المخرج تايلر بيري بسبب حملها، وأكَّد المصدر أنَّ كاري وكانون "يشعران بسعادة غامرة" إلاَّ أنَّهما يحاولان إبقاء خبر الحمل سرًّا في الوقت الحالي.

والجدير بالذكر أنَّ كاري وكانون تزوجا في العام2008 في حفل بجزر البهاما بعد ارتباطدام لـ6 أسابيع، وعلى الرغم من فارق السن بينهما، حيث يصغرها بـ 11 عامًا، إلاَّ أنَّهما مازالا يحتفلان بعيد زواجهما في كل عام بطرق مختلفة فترتدي فستان الزفاف الأبيض ويحتفلان وكأنَّهما يتزوجان للمرَّة الأولى.

من جهة أخرى، تصدر كاري ألبومها الثالث العاشر والذي يحمل عنوان "Merry Christmas to you" خلال الأسبوع الأوَّل من تشرين الثاني 2010.

وعلى مدار تاريخها الفني الممتد لحوالي 20 عامًا باعت كاري أكثر من 200 مليون ألبومًا وأغنيةً منفردةً، واحتلت المركز الأوَّل في ترتيب الأغاني في الولايات المتحدة 18 مرَّة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ساكن
من سكان العالم -

الانجاب يعنى النفس بتأخذ جسد جديد حقها هذه النفس كل الاجساد جنس و مال يعنى لا شئ اسمه زوجه بتصرف على زوجها كما يردد الشعبى الحاقد الحاسد او ابن بيعتمد على اهله و علم ابنائه فى الجامعه يزوموا او يزئر عندما يرى راقى او يردد انا اكره من يعتمد على اهله حتى يقع الابن مثل وفاء سالم فى النمر الاسود فى الشعبى احمد ذكى و تخرب حياه اسره راقيه اما فى الجنس كان اعلان امس عن افيال بتركب سياره و صعب و يرى ان السياره هى الدنيا الحلم او المنام الحياه و من هنا كان فقط بالجنس او العاده السريه يعنى الاتصال روحانيا بالحياه يقع فى الحياه مره اخرى و حتى لو لا جنس سوف يقع لا يعنى نفوس خارج الحياه كل يوم الله بيقوم بهم قيامه و يقعوا فى حياه حديثه فجئ لازم انسان بدائى ثم يصل لـ مشوارنا هذا راقى و الحلم مثل اتقان منهج كليه هندسه بعده بعد سنوات يحلم بطريقه فيها يمثل انه يحل مسائل هندسيه فجئ يدد نفسه مولود فى حياه مهنيه مهندس على حجم تركزيه فيه هذه الحياه و لان الحياه الاسريه اهم من حياه مهنيه فـ شكله بيتغير مع شكل الحياه التى وضع نفسه فيها مثل مطرب الموسيقى العربيه شكله من تركيزه مثل موظف الدوله اما النجم المقبول فى الحياه من الجمهور او النجمه بتكون وضعت وجهها فى اكثر من حياه عامه اجتماعيه مثل مسارح كازينوهات بالمجلات و مواقع الانترنت التى تعرض صور و المجلات الاجتماعيه

الى ساكن من العالم
ليلى -

و الله تعليقاتك في كل المقالات و لا معنى لها. احييك على الوقت اللذي تخصصه لكل مقال و اناشدك بان ترحم القراء من مقالات لا معنى لها. مقالات تدفع الى التساؤل هل انت فعلا من سكان العالم