فنون

إبراهيم عيسي يستعد لإصدار جريدة جديدة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن الصحافي إبراهيم عيسىعزمه إصدار جريدة جديدة مستعينًا بنفس فريق عمل جريدة "الدستور".

القاهرة: في ثاني ظهور له منذ إقالته مع بداية الشهر الجاري من منصب رئيس تحرير جريدة "الدستور" المصريَّة المعارضة، أعلن الصحافي، إبراهيم عيسى، عزمه إصدار صحيفة جديدة مستعينًا بنفس فريق عمل جريدة "الدستور" المعتصمين في مقر نقابة الصحافيين في وسط القاهرة.

وقال عيسى خلال لقائه مع الصحافيين في مقر اعتصامهم مساء أمس الجمعة: "أنتم أقوى مما يعتقد الكثيرون وستثبت الأيَّام أنكم أهم من في هذا البلد، وستأخذون حقوقكم القانونيَّة والنقابيَّة".

ولفت إلى أنَّه مر بتجارب كثيرة من خلالإغلاق الجرائد الَّتي كان يعمل بها، لكن هذه المرَّة الصحافيون مختلفون عن كل شريف تعامل معه، معربًا عن أسفه من أنَّ هناك من يعتقد أنَّ أمن الدولة يستطيع فعل كل شيئ وأنَّ إرادته أكبر من إرادة الله.

وقال عيسى أنَّه يعتزم إصدار صحيفة جديدة مع نفس فريق عمل صحيفة "الدستور" متعهدًا بأنّْ يكون موقع "الدستور" الإلكتروني لسان حال الصحافيين حتَّى تخرج الجريدة الجديدة إلى النور، وأوضح أنَّه سيبدأ العمل في الموقع خلال شهر وسيتم نشر المواضيع الَّتي كانت تنشر في الدستور، حتَّى يتم إنهاء تراخيص الجريدة الجديدة خلال 6أشهر.

وبدأت أزمة جريدة "الدستور" مع نقل ملكيَّتها من عصام إسماعيل فهمي إلى رئيس حزب الوفد السيد البدوي ورجل الأعمال رضا إدوارد، قبل أنّْ يقرر الثاني بيع حصته إلى إدوارد بعد الهجوم الذي تعرض له نتيجة إقالة إبراهيم عيسى وإبراهيم منصور من منصبهم في الجريدة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ساكن
من سكان العالم -

إبراهيم عيسي يستعد لإصدار جريدة جديدة كـ موديل يجب ان يترجم هيئته لـ جريده و تكون الصفحات فى ترتيبها مثله مثل اهتمامات فى الحياه بتكون فى الصفحه بترتيبه و ليس مثل جرائد اخرى صفحه الاخبار السياسه الاول ثم بعدها او الفاظ او اخبار اى اخبار فـ ممكن مجله راقيه بتدخل البيوت تردد ما تردده مجله اخرى شعبيه فى الرجل الحامل و يكون من يشتريها يريد الحياه بـ الفاظ راقيه من المجله و يفاجئ بها بتقلد الشعبى الذى يقبل هذه اللفاظ

فخر لكل مصري وعربي
سعد محمد ليبيا -

والله من عاداتي ووالدي عندما نذهب لمصر ان تشتري كل صباح جريدتى الدستور ، فاصبحت الدستور وصوت عبد الباسط عبد الصمد علامة من علامات الصباح في مصر ، وارجو ان تستمر لاني قريبا سانزل مصر فارجو ان تكون جريدتك الجديده قد صدرت .سر يا استاذ ، والله اني احبك لانك انسان شريف في زمن ازكمت انوفنا رائحة المتلقين الفاسدين .

ساكن
من سكان العالم -

الصحيفه اسلوب حياه يبرمج به العقل من هنا يجب يكون قياسى عالمى لا اى احد يصعد و يشغل العالم للعامه الا بترخيص من الهيئات الدوليه و التى خلفها الامم المتحده و مجلس الامن و يكون لها مركز مثل من يحاسب فى اتصالات دوليه بحريه فى بريطانيا و ليس فى اى مكان اخر و هذا شغل مثل القبطان فيه سوف يتزحلق الموظف الشعبى و لايعرف يتكلم مع المهنى الدولى مثل ضابط لا سلكى لانه لايفهم مثل سـ السيد الذى يضرب حتى التلميذ لانه عبيط لا يعرف يتكلم و يمثل انه اتنرفز على الناس و الرئيس مبارك قال الدين بين الساكن و ربه و الجريده دين اسره اختارته بها تعرف تتكلم و ترى الحياه و كل ساكن حر كما قال الرئيس مبارك و اصدارها من الخارج يعنى ان العالم يردد لى من فى بلدك لا يضحك عليك اما شؤون داخليه و داخلى يبقى نصاب كاذب امام العالم يردد شؤون داخليه مثل الطب لا ينفع ينعزل عن العالم و يردد عندى هنا تقاليد عادات شؤون داخليه و يعمل اعشاب على الرصيف تباع او يردد لبخه او غيره هذا الشعبى يشعر انه يتفضح امام العالم او الراجل الراقى الجميل و كان يردد انا الرجل و هو بنت و هذه هى الحياه جميله و كل من فيها جميل كانت باميلا أندرسون فى درس عملى لـ التلاميذ كـ فى مقام قديسه كيف هى فتاة بلاي بوي فى تعرى ثم فى وقار فى محاضرة في الجامعة فى حياه مهنيه اما الشعبى سائح على نفسه على بعضه يردد الست دى اختى يتعين فى نادى راقى يمسك رئيس مجلس ادارى يجرى على ارقى فتيات بعد التصنت على مشاعرهم و يردد انا اب و يتكلم فى ملابسهم نفس اسلوب الريفى فى الجامعه يجرى على ارقى فتاه و يختلف معها فى ملابسها ان باميلا أندرسون موديل فى حياه الاسره تقلدها الاسره من مشاهده بلاي بوي و موديل فى حياه مهنيه فى وقار يقلدها التلاميذ فى حياه مهنيه من مشاهدتها فى محاضرة في الجامعة و هى الموديل بتكون اوسع و اكبر فى الهيئه يعنى حياه راقيه متقدمه وضعت وجهها فى حياه قادمه راقيه جدا جدا فـ تكون ارقى فى شكلها فيها نور كبير نور حياه نعرف هذا النور بقوانين فى هيئتها تمثيلها فى الحياه هى بتشتغل لكن هذا يعتبر تمثيل لـ الساكن فى العالم مثال واضح فى فيلم النمر الاسود عن الشخصيه التى يقوم بدورها احمد ذكى الشخصيه التى هاجرت الى اوربا من مصر فى اول الفيلم فى الورشه نرى النور و نور حياه فى احمد ذكى لكن الحقيقى الشخص الحقيقى كان من خلفه لابس نظاره هذا هو الحقيقى لكن ليس مود

ريح واستريح
اه يا نافوخى -

يعنى يا نيرو لو خلعت من ايلاف وعملت لك جورنال لوحدك ربنا ها يفتح عليك و معجبيك واولهم مراقب ايلاف ها يروحوا معاك و يا بخت من ريح واستريح

ساكن
من سكان العالم -

من اليسا إبراهيم عيسي يستعد لإصدار جريدة جديدة يجب لا يهتم بـ شغل فى بيئه الشعبى لكن يرقى الشعبى و قالت هى مثل حريقه فى الكون لا موت هنا فقط الكل بينزل بسرعه شعبى مثل انذار و كلمه ينزل الحياه يبقى نجى اذا شئ مسيطر عليه مقصود لا عذاب مثل من استلم الحياه من حى شعبى مثل فيفى عبده و محمد هندى و شيرين عبد الوهاب و آمال ماهر كل هؤلاء و غيرهم من سرعه فى نزولهم و كان هذا من اليسا و انا اشم رائحه طعام من قبل محروق من جار يدور فى بين العمارات و طرقت بابه اما الان عندما قلقت قالت اليسا انت لابس و جاهز للنزل مافيش حريق تقصد من العماره ثم دخلت على الشعبى بعد هذا بـ ان هو و تردد نزول يعنى نجاه لا مشاكل و ملابسك يعنى انت جاهز لا فضيحه و كنت فى لبس بسرعه قالت شفت هذا يعنى انى معك لان هذا بناتى تلبس بسرعه قبل تفتح الباب و فى حركات فى الحمام قالت هذا احنا يعنى تربيتنا يعنى بيتنا مجلاتنا لا خطاء لا فضيحه و نموت لابسين ملابسنا و ليس متعرى من هنا نحن الاول فى العالم الاتحاد السوفيتى و ليس من يضحى بنفسه

غلطه اشهرته
ادم -

والله هذا الصحفى لم يشهره الى تسرعه فى خبر الرئيس عندما حكم عليه بالسجن وقد اعفى مبارك عنه فهناك مليون صحفى يعلمون اصول الصحافه اكثر منه