فنون

شارلين ويتستوك تتحدث عن صعوبة التأقلم مع حياتها الجديدة كأميرة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إعترفت شارلين ويتستوك الأميرة المقبلة لـ "موناكو" بأنها لا تملك سوى صديقين منذ إنتقالها الى موطنها الجديد.

موناكو:بمظهرها الكلاسيكي، وجمالها الهاديء، شعرها الأشقر، وتسريحته الـ "شينيون"، وأناقتها اللافتة، كما تبدو في الصور التي التقطت وسط روعة، وفخامة القصر الأميري في موناكو، من السهل جداً الخلط بين السباحة الأولمبية السابقة شارلين ويتستوك، وبين الأميرة الراحلة غريس كيلي، الممثلة الهوليوودية الحسناء التي تخلت عن التمثيل لتصبح "غريس أميرة موناكو".
ويتستوك ستصبح أميرة موناكو الجديدة عندما تتزوج الأمير البرت، إبن الأميرة الراحلة غريس كيلي. وفي أول مقابلة لها منذ أن تم الإعلان عن الزواج الملكي في وقت سابق من العام الحالي، تحدثت البطلة الرياضية الجنوب الأفريقية عن التحديات التي تواجهها في إنتقالها من حياتها السابقة كرياضية الى العروس الملكية المقبلة.
حيث إعترفت بأنها تعاني من "غيرة" بعض أعضاء المجتمع المخملي في موناكو، وأسرت بأنها لا تملك سوى صديقين منذ أن إنتقلت من جنوب أفريقيا للعيش في موناكو وبأنها التقت بعض الأشخاص الرائعين الذين تعتبرهم ضمن دائرة معارفها، ولكنها ترى أن الناس اللذين تختلط بهم يجدون صعوبة في فهم عقليتها، وروح النكتة لديها. جاء ذلك في لقائها المنشور بمجلة "تاتلر" هذا الأسبوع.

كما تحدثت كذلك عن لقائها بالأمير هاري في مباراة للبولو في تموز الماضي، وقالت بأنها وجدته شاب رائع، وأضافت بأنها تتمنى أن تتعرف اليه أكثر.
ويتستوك ذات الـ 32 عاماً، ستتزوج من الأمير البرت (52 عاماً) في تموز 2011. الثنائي وكانا قد التقيا قبا 10 أعوام عندما شاركت في مسابقة للسباحة في مونتي كارلو. وقالت بأنها وخطيبها مهووسان بالرياضة وخصوصاً "الرغبي". وأضافت :"وعرفت البرت على رياضة الكريكيت وهو يحبها الآن".
كما تحدثت أميرة القصر المقبلة عن رغبتها في تحديث الإمارة التي يبلغ عمرها 900 عام. وذلك بإفتتاح فرع لـسلسلة مقاهي "ستار بكس" العالمية، ومحلات الأحذية الشهيرة " Manolo Blahnik".
وإستذكرت في حديثها الأخطاء التي أرتكبتها إجتماعياً منذ إرتباطها في علاقة بالأمير، حيث ظهرت بشكل غير مناسب في الحفل الخيري السنوي للصليب الأحمر والذي يعتبر أحد أهم المناسبات الإجتماعية السنوية في موناكو: إعتدت على لباس السباحة، ولم تكن لدي أدنى فكرة عن عالم الأزياء والموضة، وفي يوم الحفل، كنت العب كرة اليد طيلة النهار على الشاطيء، ولم أفكر بالإستعداد للحفل في وقت متأخر بعد ظهيرة ذلك اليوم، فإستعرت فستاناً أخضر من صديقة، وصففت شعري بنفسي، وطليت أضافري باللون الأحمر، فبدوت كشجرة الكريسماس".
المقارنة بين غريس كيلي ويتيستوك حاضرة، ويأمل المراقبون أن تضفي هذه الأميرة الشابة بعضاً من الألق والحيوية التي إفتقدتها الإمارة منذ رحيل كيلي في حادث سيارة عام 1982.
الجدير بالذكر أن عائلة غريمالدي كانت مثاراً للجدل والتقولات، إبتداءً من الزيجات الفاشلة لشقيقات الأمير البرت: الأميرة كارولين والأميرة ستيفاني، مروراً بإعتراف الأمير البرت الأخير بأن لديه إبن غير شرعي من علاقة أقامها مع مضيفة طيران، قبل بداية علاقته بـ" ويتستوك".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ساكن
من سكان العالم -

شارلين ويتستوك الأميرة المقبلة لـ ;موناكو; بأنها لا تملك سوى صديقين منذ إنتقالها الى موطنها الجديد ولكنها ترى أن الناس اللذين تختلط بهم يجدون صعوبة في فهم عقليتها، وروح النكتة لديها ان الانسان فى اسرته مثل سيده فى سياره لا حوار حضارات او اديان يعنى عقلها ما فيه يفتح امام عقل من خلفها او بجوارها فى سياره اخرى فيه اشارات فى السياره بالقانون بيفهم و هى لا تحتاج تتصل به مثل ليلى علوى سمعتها تردد انها لاتفتح الشباك و تضع الهيدفون فى اذنها فى السياره اسلوب الحياه من النظام العالم قال خلاص امشى روح على اسرتك لست اسير الموظف الان قال هذا الرئيس مبارك الدين بين الساكن و ربه فقط بينك و بين العالم القانون و من العالم من يسمى نفسه زميل او صديق او جار او قريب و ليس اسره الزوج امه ابيه اخيه اخته و الحماه بالنسبه للزوجه هم نفس اسرتها هذا لـ لانها اسره و طبيعى التدخل فى حياه بعض لان المستوى الاجتماعى واحد اما فى البلاد الشعبيه فيها لا تربيه من هنا كل منهم فى عقله حياه شعبيه مستحيل يفهم اشارات الاخر او تعبيراته صح و من هنا تتزوج البنت خارج بيتها تذهب لعريسها و كثيرا تردد له اريد شقه مستقله او بيت مستقل عن اهله هذا من تخلف بينهم لا تربيه على حياه راقيه من هنا يجب الضرب ليس من حديد على يد لكن بالجزمه المهدد لـ كل راقى يرقى الاسره و يتصل بهم بالاعلام يحذر ابن عاق و اسمع كلام امك لان الابن او الصغير هو نفس النفس بتكبر مثل فيفى عبده الراقصه و هى تصعد لكن ليس الجميع مثلها لان هذا نور من الله حسابات هذا حسابها من الله و يعرف الله يجلسها مكانها فى الجنه و ليس اى اخرى جارتها تقلدها تصل مثلها فى فيلم التجربة الدنماركية بطولة عادل امام و نيكول سابا فيه عادل امام لا صداقات شذوذ جنسى يعنى يخصص وقت لـ يقابل لـ فتره طويله صديقه لكن الصداقه حجمها فنجان شاى كما كان من عادل امام مع صديقه على سلم الطائره و فى بوفيه مفتوح لم يفتح معه فى لقاءات لكن مع ابنائه و هو فى المطعم مع اسرته الطبيعى هذا نرى اختلاف مستويات من الذين جلسوا معهم على الترابيزه و ليس من حق الشعبى الذى جلس يمثل انه فى كاميرا خفيه انه فيه حوار اديان و حوارات ليفهموا بعض ليس من حقه يطلب النقاش لا نقاش فى الدين فى اسلوب حياه اسره مع نفسها كما قال الرئيس مبارك الدين اسلوب حياتك بينك و بين ربك و فى علاقات لـ مصالحه الماديه و المعنويه يعمل

نيرو هو الكسبان
اخو نيرو -

نيرو بيقولك الصداقة حجمها فنجان شاى - لا قوطه ولا بدنجان نيرو هو الكسبان ماذا تربح ايلاف ان كسبت نيرو وخسرت القراء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من سكان العالم
ساكن -

فيلم: نحن الرجال طيبون بطوله شويكار التى بتفصل الجنسين عن بعض و الجنس الواحد عن بعض لا شئ اسمه صداقه كانت فى لوحات تفصلها و تذاع الصوره و كان هنا فؤاد المهندس ندم على سلام مع رجل و قال و اللهى ... لا يقصد لاكن تم ارسالها فوق فى حسابه يحب السلام

ساكن
من سكان العالم -

فلم الرهينه قصة الفيلم عندما يصل مصطفى إلى أوكرانيا يقع فى إختطاف من هو يمثل فى الحياه انه عالم مصري ، فيتورط في مهمة في بلاد يعود لها او يذهب لها بالسياره السوداء التى ركبها صلاح عبدالله و يده تقول من النظام ابعد عنه هذه السياره مثل المدفن مقبره بتأخذ أحمد عز بـ ما اخذه من ممن اتجمعوا عليه تكوموا عليه بـ الضغط عليه و بـ مد يده او الاخر مد يده له بـ اكل و فلوس و شنطه يشاور عليها المخرج فى يده هذا كله جعله يدخل معهم بلاد علمها مصر فى الاعلان هنا عن كيف بيخطفوا الناس و كانت نور فى قريبه تهدد من هو وصل لها مخطوف لا يهم انه العالم المهم انه من ليس منهم و الهدف يستغل فى يكون فى وجه المدفع و يختبئ الموظف يردد فى مصر بطاله عانس و هو ليس من حقه يتصل بالسكان و يتخانق مع السكان يفتش ملابسى بحث عن مخدرات و يعاكس فى شذوذ جنسى الرجل و يعاكس بنات البلاد من الاعلام هذا لمن يهتم بالسلام على غريب عن الاسره اما من لعب هذا فى فيلم نحن الرجال طيبون كان فؤاد المهندس مع شويكار كـ زميل عمل اجبرها تتصل به لـ تأخذ اشاربها سوف يدفع الثمن حقنه فى عمليات او طريقه للخروج من الحياه من امامها لانه ليس زوجها الفيلم يتكلم عن من يعطى الاخر ليس ببلاش خاصه من يروج للتبرع ايضا من يدفع و لا يفهم لمن تدفع او لماذا تعمل صداقه من هنا اليسا تتكلم معى عن من يصل قالت هذا يبحث عن كرسى بجوارك يعنى قريب او صديق ليس من حقه هذا ان هذا حق الاسره و الان يردد زوجه ثانيه علاج لـ العانس حرب و من الله كل انسان يفكر فى نفسه لا يشرك بـ الله لا يأخذ بكلام الموظف حل فقط يفكر فى نفسه مع الله كما قال المخلص الرئيس مبارك حياتك بينك و بين ربك لا صديق و لا زميل قال بالضبط الدين بين المواطن و ربه الصديق خطر ان يكبر و الزميل ايضا اما لو لامع او معه ما يجذب به الاخرين هذا مثل المعاق كاذب خلفه مصائب و خراب و هو لا يصل ببلاش خلفه من يخطف به الناس مثل من يمارس الدعاره و هو ليس منهم فى هذه الحياه يعنى ليس من بتوع تبادل الزوجات اما كلام مصطفى يعنى احمد عز عن هو الـ مش جاء لنا على الطائره يعنى الناس ببتغير وجوهها فى الحياه ممكن يكون شيخ طيب فجئ ينقلب يردد فى فيلم المهاجر غريب اجنبى فى غرفه التحنيط و كان مع خالد النبوى