فنون

هالة فاخر تسافر للحج وتنفي إعتزالها

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: أصيبت الفنانة هالة فاخر بنزلة برد شديدة، وتخضع لجرعة علاج مكثفة. وقالت لـ "إيلاف" إنها تعاني من الإنفلونزا منذ عدة أيام، وأنها تحاول التغلب عليها بالأدوية، حتى تكون جاهز للسفر يوم الإربعاء المقبل، لأداء فريضة الحج.
وأضافت أن إرتداءها الحجاب لن يمنعها من ممارسة العمل الفني، مشيرة إلى أنها عرض عليها مؤخراً أكثر من سيناريو، وستتخذ قرارها فيها بعد العودة من الحج.
وأكدت أن الحجاب لا يتعارض مع العمل في التمثيل. ونفت هالة ما نشر حول نيتها الإعتزال، وقالت إنها لن تعتزل الفن، لأنه رسالة سامية.
يذكر أن فاخر إرتدت الحجاب منذ بداية شهر رمضان الماضي، الذي عرض لها خلاله ست كوم "بيت العيلة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حج مبرور..
بن ناصرالبلوشي -

عندي شعور..قدنلتقي في(منى)أو(مزدلفة)..عندهاسوف(أهمس)و(أوشوش)لك(بسررقيق وهادئ)!

ساكن
من سكان العالم -

إرتداءها الحجاب كان من الشعبى و الذى يمنعها من ممارسة العمل الفني، كـ شخصيه موديل راقى بتصنع فتاه راقيه مثلها و نرى شكلها فى مسلسل رحلة ابو العلا البشرى و شكلها فى فيلم فيلم بليه و دماغه ان الشعبى نزل بكل جميل لـ شعبى الشكل و الهيئه و من يراها على الطبيعى يلاحظ فرق كبير و هو حاقد الشعبى و يرى ان البيئه الشعبيه تقاليد و عادات يجب ان تدرس بالاعلام للناس كل يوم ابن الشعبيه الجاهله يتخانق مع ابن الراقيه بالاعلام و فى المتحف يسألنى واحد لا يعمل يدخل متحف و جعل الراقى يقع من تربيه بالاعلام فى منع فتيات من دخول النادى بملابس تشف عن مستوى اجتماعى و ان تذهب بها الفتاه خارج النادى لـ تتصل بـ اخرين مثل زواج قد تغتصب يعنى عامل مشاكل الشعبى فى كل مكان بـ بيئته المتخلفه و شكله كله على بعضه مقرف

ساكن
من سكان العالم -

يرى الشعبى الحجاب فى بيئته و هذا اهانه لـ الراقى و يرى ان الاخلاق هى اخلاق امه الجاهله التى بتتصل لـ تعاكس الدكتور مبروك عطيه تردد له ابنى طفلى قال لا ثم تتخلى عن طفلها و هو ينادى عليه و هذا جريمه الشعبيه الجاهله يغريها من يلبس بدله او ساعه ذهبيه فـ تنسى انها ام او زوجه و يحدث لها هياج عاطفى و ابنها هو الذى يرى ان ادوار ليست راقيه تمثل المصريه هى الحجاب و فى حياه راقيه لا يفهم الحجاب بقوانين مثل من مجله هو و هى تبادل الشاى معهم الحياه هذه معقده و من علماء من هنا كان ملابس للتعرى فى البيت و حمام سباحه و لعب جنسيه لا يتخيلها الجاهل محدث الحياه الشعبى و الذى عليه لايفتى و يجب تعين راقى يشغلهم هؤلاء و يثق فى نفسه وليس الشعبى يردد له انا ابن البيئى الوطيى الذى اعرف اتعامل مع هذا الشعب و يصعد فى الاعلام يشتم يردد شحط كبير جالس فى البيت هذا ليس عيب لانه لم يقل عيب اشتم الناس السكان و انا منهم اذ هو بيشتم الجميع

مبروك
ريم -

الف الف مبروك الحجاب ومبروك الحج مقدما وربي يثبتك على طاعته

الحاجة هالة
البصري -

الحاجة تطبق قول ساعة لقلبي وساعة لربيحاجة ومحجبة وممثلة كوكتيل جديد

mabrok 3lke aljanon
mram -

غير واضح