فنون

نشاطات مكثَّفة لغادة عبد الرازق بعد "بون سواريه"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بعد تأجيل عرض فيلمها "بون سواريه" تواصل الممثلة المصريَّة، غادة عبد الرازق، تصوير دورها في فيلم "كف القمر" وتحضِّر لمسلسل "سمارة".

القاهرة: بسبب عدم الإنتهاء منه لضيق الوقت تقرَّر بصفة نهائيَّة خروج فيلم "بون سواريه" للفنانة المصريَّة، غادة عبد الرازق، من سباق العرض خلال عيد الأضحى المقبل حيث تمَّ تأجيل الفيلم ليعرض يوم 22-12-2010 وهو ما كتب على تريلر الفيلم الذي بدأ عرضه مؤخرًا على الفضائيَّات.

وتسبَّب التريلر في مهاجمة غادة عبد الرازق، ومروى، ومي كساب، بسبب جرأة الألفاظ الَّتي يتم عرضها في العمل، الذي يعتبر أوَّل فيلم تتصدَّر غادة عبد الرازق اسمه، وذلك بعد النجاح الذي حقَّقته في مسلسل "زهرة وأزوجها الخمسة" الذي عرض في رمضان الماضي.

وعلى الرغم من أنَّ فريق العمل كثَّف من ساعات التَّصوير ليتمكَّن من اللحاق بموسم عيد الأضحى، إلاَّ أنَّ عمليَّات المونتاج تسبَّبت في تأجيل الفيلم.

وتستكمل غادة راهنًا تصوير دورها في فيلم "كف القمر" مع المخرج خالد يوسف، ووفاء عامر، وجومانا مراد، حيث نفت وجود خلافات معهم خلال التَّصوير كما ردَّد البعض من خلال وسائل الإعلام، حيث تعكف على الإنتهاء من تصوير مشاهدها لتتفرَّغ بعدها لمسلسلها الرمضاني الجديد "سمارة".

ويواصل المخرج محمد النقلي التحضير للعمل حيث لا يزال في مرحلة البحث عن باقي الأبطال بعدما حصل على موافقات نهائيَّة من الفنان عزت العلايلي، ولوسي، وسيتم الإعلان عن باقي فريق العمل خلال الأيَّام القادمة ليباشر التَّصوير بعد عيد الأضحى مباشرةً على أنّْ يتم عرض المسلسل في رمضان المقبل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ساكن
من سكان العالم -

جرأة الألفاظ من الشعبى الذى بعد ان يتعين موظف مثل اى بقال يردد انا اب يعنى مكان الزوج اجلس و فيه قله ادب مثل هذه من الشعبى او يردد ابن المش متربيه انه سوف يعلم الراقيه الفنانه كيف تعمل خير كيف تكون صالحه و يسرق مالها و يردد تبرعا لـ اللقيط او يقلد افلام قديمه ابيض و اسود فيها يغطى النائمه فى حجرتها بعد ان يتسحب يتفرج عليها و يتفرج على انسان نائم و هو غريب اذا سفاح هذا ما يفعله الشعبى يتفرج على الام النائمه فى السماء من هنا يقال ناقصه عقل و دين فى الدنيا الان كبرت فى الحياه و يردد مثل اختى و الست دى امى و يتخانق مع الابن الذى يوعيها و يردد لها احذرى ابنك و تعودنا نغلق الباب قبل ان نخلع ملابسنا و اين المكان المناسب لـ لبس المايوه حتى تمثل انه خائفه من ابنها فى البيت و تأخذه معها تتعرى فى المكان المناسب الشاطئ للغريب الذى يحذرها فى البنك من ابنها و فى الشهر العقارى ان تعمل توكيل او تفتح حساب لابنها

احب غاده عبد الرازق
منيرو او منير عوده -

منيرو و غاده972524754859

غادة
الكنج -

وااااو !!!

عصرها الذهبي ..
كحيلان الدوقي .. -

الاخت غاده تعتبر النجمه الاولى في مصر وفي قمتها الفنيه واتمنى ان تستمر ولو 5 سنوات قادمه بدلاً ان تستبدل بفنانات الشام الذي لايتجاوز تكلفة اعمالهم الـ 200 ألف جنيه مصري عن العمل الواحد عكس غادة اللي وصل اجرها اليوم 11 مليون جنية مصري !؟ ..

ابوس ايدك
الى من سكان العالم -

ابوس ايدك متكتبش اى تعليق لانك بنى ادم مستفز مدام مبتعرفش تكتب عربى بتكتب لية ارحمنا من سخافتك

فوتوشوب فوتوشوب
كميل -

شكراً للفوتوشوب!

الى من سكان العالم
الحجاج -

يا أبو لبن ، أبعد عن الكتابة , سخيف ،

اللهم اهديها و اهدنا
من ساكنات العالم لول -

اوجه رسالتي لغادة و اقول لها اذا كان و لابد من التمثيل فحاولي ان تحتشمي و كلما كشفتي اكثر سيظل المطلوب منك ان تكشفي اكثر ولن يرضوا عنك فلا تنسي انك مسلمة والله يوفقك الى طريق الصح و التوبة بإذن الله

ممثلة سطحية
قارئ -

ممثلة سطحية في الفن بلا ثقافة حقيقية.تعتمد على شكلها بعد تلميعه.