فنون

راغب علامة في المغرب ويؤكد أنَّه كان ضحية الإشاعات

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بعد غياب 18 عامًا عن إحياء الحفلات الفنيَّة في المغرب، عاد الفنان راغب علامة إلى الدار البيضاء للترويج لألبومه.

الدار البيضاء: قال الفنان اللبناني، راغب علامة، تفسيرًا لغيابه عن المغرب لأكثر من 18 سنة، إنَّ المغرب لم يغلق أبوابه في وجهه، وأوضحعلامةخلال ندوةٍ صحفيَّةٍ بالدار البيضاء بمناسبة إحيائه حفلاً بمراكش وتقديم ألبومه الجديد "سنين رايحة"، أنَّه كان، ومازال، ضحية إشاعات جارحة ومزعجة.

ومضى موضحًا أنَّ المغرب لم يوصد أبدًا أبوابه في وجهه، وأنَّ محبيه كانوا يطالبونه دائمًا بالعودة إلى المغرب من دون الإكتراث لإشاعات عمرها 18 سنة.

وأعلن علامة في تصريح سابق أنَّ شائعة طالت كلامات إحدى أغانيهكانت السبب وراء مقاطعته لإحياء السهرات في المغرب، حيث قيلأنَّه شتم الشعب المغربي، وهذا ما آلمه وجعله يبتعد قليلاَ عن جمهوره في المغرب،غير أنَّه أشار إلى أنَّه لم يمنع من الغناء في المغرب، وأنَّ الأمر لم يتعد الأذى النفسي.

كما تقدَّم علامة بالشكر للعاهل المغربي الملك محمد السادس وإلى الشعب المغربي، قال: "أنا سعيد بوجودي وسط أهلي بالمغرب" وأضاف أنَّه مشتاق كثيرًا لملاقاة جمهوره، كما أوضح أنَّه، وإنّْ لم يقم الحفلات في المغرب، فقد كان يزوره في زيارات خاصَّة برفقة أبنائه.

وأوضح أنَّه قرر أنّْ يختار بعناية كبيرة الشَّركة الَّتي ستنظم جولته بالمغرب، مؤكِّدًا أنَّه سيصور فيديو كليبه المقبل في المغرب كشكل من أشكال التَّعبير عن الامتنان لبلد يحبه ويعشقه ويحترمه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
madkhoulch bladna
hanane -

madkhoulch blad 3ayertiha o chetamti charaf bnatha 7ram 3likoum hadchi wach 3andkoum ghi bnate maghrib

امريكا
مغربي -

لا اهلا و لا سهلا بك , شتمت اهل المغرب و جشعك اتى بك مرة اخرى . نريد ان نخبرك ان لا وقت لدينا الان لسماع دندناتك و اهاتك , منشغلون بوحدتنا الترابية و رد الصاع صاعين لمن تجرأ علينا و ذبح ابنائنا .

ما ينطاق
مي -

ما يعجبني هذا المغني بالمره

ساكن
من سكان العالم -

فى دعايه لـ البومه ظهر للعامه بـ اغانى يرى انها اجمل اغانيه اذا هى حياه يتمناها الجمهور و يشعر هو يعنى من معه فى هذا بهذا الشعور و الاغانى ترمز لـ حياه و من يبرمج عقله بها يقع فيها و لها الفاظها و مصطلحتها و سلوكيات بها و بالمجلات سوف تشتغل معه لان العقل سوف يكون له ذوق فى اختيار فقط

بماذا انت راغب
عبد الصمد -

لم اكن اعلم بانك سبق وشتمت المغاربة من 18 سنة كنت اعتقد ان الموضوع يتعلق بما قلته على قناة الجرس لكن الظاهر ان لك سوابق!!!اذا كان هذا الكلام اشاعة لماذا لم تنفيها وانت في عز تألقك الان بعد ان خف نجمك نزلت من برجك العالي ؟

لا غناء في غنائه
أوس -

مطرب اناني فاقد الهوية ...... لا يهمه إلا جمع المال، ومع هذا لا يشكر البلاد التي تحتضنه وتسمح له بالغناء فيها. أغانية لا حياة فيها، ولا طرب، وكلها تكرار في الألحان المملة والطنطنات الغربية الأسبانية أو اليونانية، وليس فيها من الذوق العربي والغناء العربي شيء يغني.

3lik
ghaytha -

مخالف لشروط النشر

معبود نساء المغرب
rami -

السوبر ستار راغب علامة معبود نساء المغرب يدخل المغرب متى يشاء ويخرج متى يشاء لان المغرب محتاج الى فنه وابداعه الذي لا يدانيه فيه احد

iwa safi
marocain -

tu peu rester chez toi nous avons pas besoin des chanteurs comme toi

رجال آخر الزمان
الزمان -

نحن المغاربة دوما هاكذا، من أراد الترجل علينا نعطيه وقته، لأنه في الأخير سيأتي إلينا. رجال آخر الزمان.

بعد ما راحت عليه
كيما -

صحيح بعد ما شاف نفسه عمره الفني الافتراضي قرب يخلص رجع للمغرب , لان المغرب سانده في اول حياته الفنية لكن بعد شتمه للمغرب بطلو الناس يعبروه والان راجع يحاول يعملوا سوق جديد هناك بس للاسف فات الوقت خصوصا في 50 مطرب يطلع بالدقيقة الان ومعظمهم اصوات جميلة ولحن متجدد

راغب حبيب المغرب
نجوى -

كفاكم تفاهات ايها المعلقين المغاربة وخلوا الظابق مستور الله يرحم والديكم الكل عارف راغب ما قال حتى حاجة على الشعب المغربي ولا بناته والي كان ورة هذه القصة عرفنا شكون هو وكان هدف سرقة نجاح راغب علامة في المفربالنجاح الذي لم يستطع اي مطرب تحقيقه عندنا وللاسف نجح في ذلك لاننا ببساطة شعب منصاع ومسير لا مخيرراغب مرحبا بيك عندنا دائما انت راسنا من فووووق فنان كبير وعظيم يتشرف المغرب بيك في اي وقت واحنا افرحنا بزيارتك الاخيرة والحفل العالمي بمراكش وفي انتظار خفلات ثانية انشاء الله نتواحده فيها معاك وتفرحنا وتنشطنا بفنك الراقيدائما انت الاول في العالم العربي نجاح ورى نجاح وعام من بعد عام وانت سوبر ستار العرب و نجم النجوم واكيد علامة فارقة بالفن العربي

راغب حبيبك أنتي فقط
الزمان -

إن كنت أنت منصاعة ومسيرة ولست مخيرة فهاذا شأنك. فلا تعممي لأن التعميم من صفة البلداء. أما راغبك هاذا ومن يشبهونه، يستمع لأغانيه الفارغة إلا ذو العقول الفارغة .

منحبك بزاف بمغرب
امل من المغرب -

يسلم تمك يا نجوى كلامك ميه ميهنورت المغرب وانبسطت بشوفتك كتير انشاءلله تتكر زيارتك كتير لبلدك تانى يا راغبنا يا نجم نجوم اكيد فيديو كليب راح يكون جنان ادا اتصور عندنا راح ضلك سوبرستار يارب يبعد عنك الحساد والادى يااااااااااربيا جبل ما يهزك ريح لا تعليق ع الاشخاص الى علقوو ابو خالد وبس الى مو عاجبه يشرب من اقرب بحررامول مجنونة راغبية متعصبة جداااااا

هدا ليس وقت الحفلات
noura -

هدا ليس وقت الاهتمام بالمغنيين و لا الحضور لحفلاتهم بل هدا وقت الاهتمام و الانشغال بوحدتنا الترابية و كيفية الرد على من تجرئ على ممتلكات الشعب المغربي و قتل ابناءه هدا اقل ما يمكن ان نقدمه لبلادنا المغرب