فنون

ليندسي لوهان لن تكون نجمةً إباحيَّةً

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

استبدل منتجو فيلم "Inferno" الممثلة ليندسي لوهان بممثلة أخرى لأداء دور نجمة البورنو ليندا لافليس.

نيويورك: أعلن منتجو فيلم "Inferno" الذي كان من المفترض أنّْ تقوم ببطولته الممثلة الأميركيَّة، ليندسي لوهان، أنَّهم استبدلوها ببطلة جديدة للفيلم وهي مالين أكيرمان.

وأتى قرار المنتجين بسبب وجود لوهان في مركز إعادة التأهيل لمعالجتها من الإدمان على المخدَّرات والكحول، وهو ما سبَّب لها أزمة وصلت إلى حكم بالسجن خلال هذا العام قبل أنّْ يتمَّ إلزامها بإعادة التأهيل.

وقال أحد منتجي الفيلم: "ليندسي لوهان لديها التزامات قانونيَّة في الفترة المقبلة بسبب تواجدها في مركز إعادة التأهيل، وعليها أنّْ تستمر في التركيز على علاجها، وعليها بالفعل التركيز على أنّْ تصبح بصحَّةٍ أفضل وهذا هو رأينا، وذلك خدمةً لنفسها ولمستقبلها المهني بشكل عام".

وتابع كانت مالين أكيرمان، التي اخترناها للقيام بالدور بدلاً من لوهان، عاطفيَّةً جدًّا في اتخاذ قرار الموافقة على تقديم دور نجمة البورنو، ليندا لافليس.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
رسالة الامارات
خليفع لوتاه -

لاتعليق على موضوع ليندسي لوهان

خسارة كبيرة لعشاقهاا
سعودي صريح -

هذا الخبر محزن بنسبة كبيرة لعشاق ليندسي لوهان والفن الاباحي خصوصا لمعظم شباب المملكة المقدر لهذا الفن الراقي.

..
احمد- الخبر-السعودية -

سعودي صريح .. خلصت من إخوانا بالإمارات .. رجعت على السعودية .. و تضرب الأثنين ببعض ..بصراحة لفت نظري خبثك في الردود النابع من حقدك الدفين .. و أعجبني فيك هالرروح المثابرة و الاجتهاد.. الله يشفيك .. و لو توفر هالطاقات لشئ مفيد ..يفيدك في مستقبلك اصرف لك من هالحسد اللي ما وراه نتيجة.. واحسن لصحتك .. لأانه الحاسد في الأرض و الرازق في السما .. فهمت حبيبي :) .. بس اذا حالتك تتحسن .. و شوي تنفس عن اللي بقلبك .. خذ راحتك حبيبي .. كلامك لا يزيد ولا ينقص من قدرنا .. وصلت الرسالة حبيبي صح :)

ساكن
من سكان العالم -

خارج الموضوع

خسارة
ساد -

كنا ننتظر أن يكتمل هذا القمر الجميل بدرا حتى نشبع من رؤيته كاملا مكملا ولكن للأسف هذا الخبر محزن ..