فنون

الكشف عن سبب إغتيال المصمّم غياني فرساتشي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن عضو سابق في المافيا الكالابريَّة أنَّ ديون فرساتشي للمافيا هي السبب وراء عمليَّة اغتياله في أواخر التسعينيات، فضلاً عن كون المافيا هي المسؤولة عن محاولة سرقة رماده لابتزاز عائلته.

نيويورك: وفقًا لما ورد في الكتاب الجديد لعضو مافيا الكالابريَّة المعروفة باسم، "N'drangheta"، غوزيبي دي بيلا، فإنَّ إغتيال المصمم، غياني فرساتشي، (50 عامًا) رميًا بالرصاص على سلالم شقته بميامي على يد السفاح أندرو كونان في العام 1997، كان بسبب ديون فرساتشي المستحقة لزعماء المافيا، مشيرًا إلى أنَّ فرساتشي تم استخدامه بوساطة زعيم المافيا باولا دي ستيفانون في عمليات غسيل الأموال.

وصرح دي بيلا في حديث لصحافي التحقيقات، غيانلوغي نوزي قائلاً: "أنهار من الأموال كانت تأتي من المخدَّرات، وفرض الإتاوات، وكان جميعها في حاجة لغسل الأموال"، لافتًا إلى أنَّ الحانات والمطاعم والعقارات والسلع الفاخرة كسلع فيرساتشي كانت إحدى الطرق المستخدمة في عمليات غسيل الأموال.

ومن ناحية أخرى، وصف دي بيلا في كتابه الطريقة الَّتي حاولت أن تتبعها المافيا من أجل سرقة رماد فرساتشي من مقبرة قريبة من منزل عائلته على ضفاف بحيرة كومو في ليلة راس السنة من العام 1997 والَّتي لم تنفذ.

ومن جانبه، أكَّد غيانكارلو كابابلو،عضو قطاع مكافحة المافيا في روما قائلاً: "فتحنا ملفًا بما صرح به دي بيلا، خصوصًا وأنَّه عضو مافيا سابق ولطالما أثبت صحة معلوماته".

وأصدرت عائلة فرساتشي بيانًاأكَّدوا فيه أنَّ تلك المعلومات "خاطئة ومخزية"، إذ أعلنوا في بيانهم أنَّ المحاكم الجنائيَّة والمدنيَّة تعطي لهم الحق في حماية تاريخ وسمعة غياني فرساتشي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ساكن
من سكان العالم -

الحانات والمطاعم والعقارات والسلع الفاخرة ليست و هذا هو المهم ليست إحدى الطرق المستخدمة في عمليات غسيل الأموال لان الضرائب انواع و بتفتن يعنى كل مصلحه ضرائب الموظفين يبلغ بالقانون الاخرين عن ايصال فاتوره بيع شراء فـ يتجمع لدينا معلومه ان الضرائب بترصد الاموال التى تدخل الجيوب و التى تخرج من الجيوب و فيه شعبى لايعمل و بيستعبط الناس و يردد مافيا فـ يحلم العبيط ان يتعين فى المافيا و حدث و كان سفاح المهندسين الذ ارتكب جريمه و هو يخطط لـ اعتبارها خبره يتعين بها فى المافيا و كان متزوج من تحضر دكتوراه او حضرتها و حصلت عليها عراقيه

من يعتبر
عمرو -

دبي!!

كان يوم
جواهر -

فيرساتشي لازم ينتقموا من الدي قتله لاننا من غير شنطك وقمصانك مانعرف نطلع برة البيت بشموخ المهم العدالة تاخد مجراها ويطلعوا عين الي قتل المبدع يااااااااي يافيرساتشي كلنا من غيرك نلبس شانيل وججوووتشي وبايبي فات اه يازمن الشنط والاحزمة الايطالية صنعت في الصين هاهاهاهاها

سنه اولى موضه ياجواهر
ابرار -

شكلك جديده على الموضه