فنون

حسين المهدي:عملي مع الكبار صعَّب عليَّ اختياراتي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أكَّد الفنان الكويتي حسين المهدي أنَّ وقوفه أمام كبار الفنانين صعَّب عليه إختياراته الفنيَّة المقبلة.

الكويت: شارك الفنان الكويتي الشاب، حسين المهدي، في عدد من مسلسلات رمضان الماضي الَّتي حقَّقت نجاحًا جماهيريًّا كبيرًا، بدايةً من "زوَّارة خميس" و"كريموه"، مرورًا بـ"ساهر الليل"، وانتهاءً بـ"نور في سماء صافية"، إضافة إلى اشتراكه في أعمالٍ مسرحيَّةٍ لفتت الانتباه كـ"شارع الحب" و"عصابة عزوز".

وأكَّد حسين المهدي أنَّ الحظ حالفه في العام 2010 لإشتراكه في أعمال دراميَّة أبطالها نجوم كبار أمثال الفنانة سعاد عبد الله في "زوارة خميس"، و"نور في سماء صافية"، والفنان داود حسين في "كريمو"، مشيرًا إلى استفادته من الخبرة، وإضافات قد تفيده كثيرًا في المستقبل.

وأضاف المهدي أنَّ العمل مع نجوم بحجمهم يعتبر في حد ذاته مسؤولية إلى جانب مسؤولية الاختيار فيما يأتي من أعمال مستقبلاً، موضحًا أنَّه حريص على التنوع وتأكيد التواجد المتميِّز على السَّاحة الفنيَّة.

وأوضح المهدي أنَّه متطلع إلى تحقيق المزيد من النجاح في العام الجديد من خلال التأني في اختيار الأعمال التي يشترك فيها، مشيرًا إلى أنَّ الاستمرار في النجاح أمر في غاية الصعوبة خصوصًا أنَّ طموحاته وأحلامه لم تتحقَّق بعد.

وحول رأيه في الشهرة والنجومية أكَّد المهدي لـ"ايلاف" أنَّ هناك جوانب إيجابيَّة كحب الناس، وإحساسه بالنجاح، وتلقي ردود الفعل الطيِّبة، أمَّا الجوانب السلبيَّة أهمها كثرة الشائعات الَّتي لاأساس لها من الصحة، والتدخل في خصوصيات الحياة الشَّخصيَّة.

من ناحية أخرى أبدى الفنان حسين المهدي سعادته البالغة لعودته إلى المسرح من خلال عملين "عصابة عزوز" و"شارع الحب"، مشيرًا إلى أنَّ نجاحه في التلفزيون لم يؤثِّر على عمله بالمسرح بل أضاف له الكثير.

وأشار المهدي إلى أنَّ العلاقة مع الجمهور في المسرح تختلف عنه في التلفزيون، نظرًا لإحساسه بردود الفعل من المشاهدين أثناء العمل وبعده، موضحًا أنَّ المسرح متعب ويحتاج إلى مجهود كبير ولكن سعادة الجماهير فيها الراحة.

وعن جديده، كشف المهدي أنَّه معروض عليه أكثر من عمل ولم يقرر بعد ماذا يختار، ولكن ستكون هناك مفاجآت ومشاركات في المهرجانات، مؤكدًا أنَّه مستمر في الأداء الصوتي لدوره في مسلسل الأطفال الكرتوني "أبو قتادة أبو نبيل".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ساكن
من سكان العالم -

الجوانب السلبيَّة التدخل في خصوصيات الحياة الشَّخصيَّة

ساكن
من سكان العالم -

الجوانب السلبيَّة التدخل في خصوصيات الحياة الشَّخصيَّة