فنون

راكان الإماراتي وركان السعودي يجتمعان على إمارات FM

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إجتمع الفنان راكان الإماراتي بالفنان راكان السعودي على أثير إذاعة إمارات أف أم للتقريب وجهات النظر بينهما وللتعارف على بعضهما.

أبو ظبي: بعد الضجة الَّتي حدثت في الآونه الأخيرة حولحملالفنان والمخرج الإماراتي راكان،نفس إسم الفنان السعودي راكان، وما إذا كانت هناك دعوى قضائيَّة حول الحقوق الأدبيَّة للإسم ، قامت المذيعة المتألقة فرح أحمد بجمعالفنانين في لقاء تعارف لتقريب وجهات النظربينهما في برنامج "فلاش" الذي يبث عبراذاعة إمارات أف أم، وللوقوف حول ما نشر حول رفع القضية.

وقالراكان الإماراتي أنَّه تفاجأ بدابةً بوجود فنان آخر يحمل نفس اسمه عندما كان يصوِّر فيديو كليب في لندن، وأكَّد أنَّه لن يقومبرفع أي دعوى قضائيَّة،وقال:"في النهاية نحن نمثل الفن الخليجي".

كما قال راكان السعودي أنَّه سعيد بأنّْ يشارك راكان الإماراتي الإسم، موضحًا أنَّه معروف براكان خالد.

وفي ختام اللقاء الودي تمنى كل من الفنانين التوفيق لبعضهما، كما اتفقوا على أنّْ يخرج الفنان الإماراتي أغنية لنظيره السعودي،كما تحدثوا عن مشروع أغنية دويتو تجمعهما معًا .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ساكن
من سكان العالم -

الفنان راكان الإماراتي بالفنان راكان السعودي اول حكم سوف يلزم راكان الثانى القادم يكتب الجنسيه و ليس الاول و ان كانوا من مدينتين فى بلد واحد سوف يكون القادم هو الذى يضع كلمه يفهم منها انه ليس الاول

نادر محمد
-

ابصراحه راكان الإمارات رائع وعلمونا روعه. وراكان السعودي فنان محترم وكل التوفيق لأبناء الخليج

نادر محمد
-

ابصراحه راكان الإمارات رائع وعلمونا روعه. وراكان السعودي فنان محترم وكل التوفيق لأبناء الخليج