فنون

ماجد المهندس يؤكد لإيلاف بأن الغاء حفله في بيروت شائعة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

نفى الفنان ماجد المهندس ما تردد يوم أمس عن عزمه الغاء حفله ليلة رأس السنة في بيروت، وأكد لإيلاف أنه ملتزم أمام جمهوره ولا علم لديه عن مصدر الإشاعة.
بيروت: تردد خبر مساء أمس في بيروت نسب الى "مصدر موثوق" دون تسميته عن أن ماجد المهندس قرر الغاء حفل مقرر له في بيروت ليلة رأس السنة، يجمعه بالفنانين نوال الزغبي وعاصي الحلاني في فندق الكورال بيتش، وفي إتصال مع مدير أعماله فائق حسن أكد بأن ماجد المتواجد اليوم في قطر لإحياء حفل ضمن مهرجان الدوحة الغنائي، سيتوجه بعد الحفل الى بيروت، ليغني في حفلتين هناك الأولى في الكورال بيتش مع نوال الزغبي وعاصي الحلاني، والثانية في الأوسكار بالاس مع الفنانة يارا. وبأنه لم ينسحب ولم يلغ أي حفل ولا علم له بالجهة التي كانت وراء ترويج هذا الخبر.
يبدو أن الحالة المتردية في سوق الحفلات تدفع بالبعض الى منافسة غير مشروعة من خلال ترويج شائعات لضرب حفلات المنافسين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
جنسية ماجد ثانية
من العراق -

يبدو ان ايلاف تجنبت ان تذكر جنسية ماجد المهندس في سياق الخبر، حيث يفترض ان تقول: الفنان السوري او الكويتي او المصري... الخوهنيئا لماجد المهندس تخليه عن الجنسية العراقية.. لانه يذكرنا بخردلة حنون..

ممنوع دخول العراقيين
الى 1 -

ممنوع دخول العراقيين على لبنان.

ماجد السعودي
سوبر ماريو -

ماجد المهندس اصبح عاله ع الاغنيه العراقيه

يحلمون
Narjis -

هذي أماني العذال بأنه يلغي ،، ماجد مبروك عليك و علينا اطلالتك الجميلة في مهرجان الدوحة العاشر ، تو نور المهرجان بحضورك ،، ارجع و اقول الله يوفقك في حفلاتك عشان تتفرغ لألبومك :

ماجد السعودي
رائ -

الي يتخلى عن جنسيته العراقيه هذا الشخص متهمنه اخباره وهذا المهندس يضيع وتلاكوه لو بعرس خليجي لو برنامج خليجي لو بمهرجان خليجي يموت على فلوس الخليج

ماجد السعودي
ليث سعد النعيمي -

ماجداخذ الجنسية السعودية بسبب صعوبة التنقل بين البلاد في الجنسية العراقية في الوقت الحالي بعد ان حاول ان ياخذ الجنسية الفرنسية ولم يحصل على ذالك وبلنسبة الى الون الخليجي ماجد شو ايغني حلو وماجد المهندس متعدد الالوان في الغناء وماجد لا يزال عراقي وعلراس وشكرا