فنون

سلاف معمار عاملة في مسلخ للدجاج

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بدأت المثلة سلافة معمار التحضير لتصوير دورها في مسلسل "السراب" حيث تلعب دور "صبحة" العاملة في مسلخٍ للدجاج.

دمشق: بعد أنّْ برعت في العام الماضيبدور "صبحة الحفيانة" في المسلسل البدوي "أبواب الغيم" عندما تحوَّلت إلى فتاة بدويَّة الملامح واللهجة، وتمتعها بالذكاء وقوَّة الشَّخصيَّة، بدأت الممثلة السوريَّة، سلافة معمار، بالتَّحضير لشخصيَّة "صبحة" مرَّةً ثانيةً ولكن في المسلسل السوري الإجتماعي المعاصر "السراب"، من تأليف الكاتبين نجيب نصير وحسن سامي يوسف، ومن إخراج الأستاذ مروان بركات، وذلك بعد اعتذارها عن أداء دور "رنا" في ذات العمل، لتقدمه بدلاً منها الفنانة السوريَّة نسرين طافش.

وجاء اعتذار معمار عن دور "رنا" لإعجابها الشديد بشخصيَّة "صبحة"، والَّتي تعمل في مسلخٍ للدجاج، كما أنَّ للشخصيَّة أبعادًا جديدةً تجعلها مختلفةً عن أيّ شخصية أخرى قدَّمتها معمار في السابق، وإختيار "صبحة" يعني الوقوف أمام الفنان القدير بسام كوسا الذي سيقوم بأداء شخصيَّة "أبو الخير".

كما انتهت الفنانة السوريَّة من تصوير أغلب مشاهدها في مسلسل "الغفران" الذي تشارك البطولة فيه مع النجم باسل الخياط، والمسلسل للكاتب حسن سامي يوسف، والمخرج حاتم علي، وتجسِّد قيه معمار دور "عزة" الموظَّفة بإحدى الدوائر الحكوميَّة، حيث تدور أحداث المسلسل في دمشق أواخر صيف 2008 حين تلتقي معمار حبيبها "أمجد" الذي أنهى لتوه الخدمة الإلزاميَّة بعد غيابٍ طويلٍ استمر عشر سنوات بعد أنّْ كان بينهما شيء من الحب منذ أيَّام المراهقة في الحارة الَّتي كانا يسكنان فيها معًا.

إلى ذلك، حازتالفنانة السوريَّة، سلاف معمار، على جائزة أفضل ممثلة عربيَّة في مهرجان Jordan Awards 2010 عن دورها في مسلسل "ماملكت إيمانكم" للمخرج نجدت أنزور، بعد تفوقها على كل من الفنانة السوريَّة أمل عرفة عن دورها في مسلسل "تخت شرقي"، والفنانة المصريَّة غادة عبد الرازق عن دروها في مسلسل "زهرة و أزواجها الخمسة".

ومن الجدير بالذكر إنَّ الفنانة السوريَّة لمع نجمها بعد أنّْ برعت بتجسيد دور "بثينة" في مسلسل "زمن العار" قبل سنتين، والمسلسل كان من تأليف نفسكاتبي مسلسل "السراب"، حسن سامي يوسف ونجيب نصير، ومن اخراج رشا شربتجي.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تقليد المصريات !!
عراقي - كندا -

هذه الممثلة بدأت تميل تدريجيا الى تقليد الممثلات المصريات في لبسها غير المحتشم مثل علا غانم وغادة عبدالرزاق اللواتي يتكسبن من أجسادهن , يبدو أن سلاف المعمار قد أصابها الغرور من نجاحاتها الآخيرة وخاصة زمن العار

comment on Iraqi
meemoo -

لماذا تختزل هذه الانسانة الى قضية لباس محتشم و غير محتشم..وبعدين هي ليست محجبة من الاصل فلتلبس ما يحلو لها...

تعجبني كثيرا
Fatima -

بصراحة اعجبتني كثيرا في زمـــن العار ، اخيرا خرجت من القوقعة التي يقع فيها الكثير من الفنانين وهو الثبات على نفس نوع الادوار ..واتمنى ان لا تقع في نفس الخطأ ..فدورها في ماملكت ايمانكم كان قريبا من دورها في زمن العار نوعا ما ... كل التوفيق لسلافة معمار فقد اثبتت انها فنانة من الطراز الرفيع ..

حب العراقيين
عراقي -

الى الفنانه الجميله سولاف كل العراقيين يحبوكي لانك تزرعين الامل والفرحه بقلوبهم ضد الجهله والظلاميين امثال المدعو عراقي كندا وحبنا لكي لاننا نحب سوريا لانها لم تقصر مع العراقيين في محنتهم الله يخفظ العراقيين والعراق وسوريا الطيبة تحيه حب لايلاف وكل سنه والعراق واهله وسوريا وسولاف بالف خير

ساكن
من سكان العالم -

سلاف معمار موديل مثل نجوى كرم اليسا فيروز موديل كبير فى حياه اجتماعيه

ساكن
من سكان العالم -

الخدمة الإلزاميَّة حقد عام على السكان مثل ان يمنعنى من التعليم

---
yara -

والله انا كنت حبها لسلافة معمار بس بعد ما تابعت مسلسل تخت شرقي تغيرت نظرتي فيها...معظم تصويرها كان بغرفة النوم وهيك قصص...يعني اذا ولادها شافوا هيك مشاهد الها بالتلفزيون شو بدن يقولو؟؟ ما عاد في احتشام ابدا ...

عراقي - تعليق 4
عراقي - كندا -

ياسيد ظلامي : ماذا عمل لك تحررك ؟ هل فعلت شيئا لبلدك المنكوب بأفكارك التقدمية , الحداثية ؟ كل مصائب العراق منك ومن أمثالك , الذين لايعرفون شيئا سوى تقليد الآخرين كالببغاء , على الآقل أني خرجت من العراق قبل 21 سنة , وكنت وقتها بعمر 15 سنة ولم يتسن لي أن أعمل شيئا لبلدي وأهل بلدي !! فماذا عملت أنت سوى الكلام ؟ حاسب نفسك قبل أن تتهم الآخرين بتهم باطلة وجاهزة !!

عجب
زينـه *(^ -

تقلد الفنانات المصريات بـ لباسهم !!؟؟ على اساس الفنانات السوريات محتشمات بالبس الظاهر انت مو عايش بالدنيا يا عراقي كندا

عقول دامسه
عراقي مغترب -

اقدم فخري واعتزازي للممثله سلاف معمار لأداها المميز في كافة ادوارها واعجبتني دورها في ابواب الغيم, والان اسأل الشخص العلق على دورها بأنها كانت غير محتشمه لماذا لم يعلق على دورها كمحجبه و في احسن الايمان لكنها اكلت الضرب والاهانه من اخيها الذي لا يخلو محتمعنا من امثاله في مسلسل ما ملكت ايمانكم؟؟ اني كعراقي اتأسف على وجود ادمغه دامسه في مجتمعنا لا تقبل صفه التحضر والأنسانيه وتقبل بالظلم والكره والحقد والفتنه.

نمن
تىةنت -

الرد غير واضح